بوابة الوفد:
2024-07-06@02:12:35 GMT

محمد صلاح "فتاك" شباك خصوم على ملعب أنفيلد

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

حقق الفرعون المصري رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول  و برينتفورد  في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ12في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. معتمد جمال يعقد جلسة خاصة مع "سامسون" وبرنامج خاص لثلاثي الزمالك صلاح يقود ليفربول للانتصار على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

كتب حساب أوبتا للاحصائيات  مساء اليوم الأحد   احصائية على محمد صلاح بعد لقاء برينتفورد في تغريدة جاءت كالتالي :" ساهم محمد صلاح بشكل مباشر في 118 هدفًا في 117 مباراة مع ليفربول على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز (86 هدفًا، 32 تمريرة حاسمة).

وسجل محمد صلاح هدفين في لقاء  برينتفورد من 3 أهداف  في الجولة الـ12 في الدوري الإنجليزي .

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 200 له في كرة القدم الإنجليزية بعد تسجيله هدفين في شباك برينتفورد بواقع 198 هدفا مع ليفربول وهدفين مع فريقه الأسبق تشيلسي.

ويعتبر محمد صلاح صاحب أكبر عدد من الأهداف وصناعتها في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم بـ 14 هدفا بعد سجل 10 أهداف وصنع 4 آخرين.

ويلتقي ليفربول لمواجهة مباراة هامة مانشستر سيتي بعد فترة التوقف الدولي على ستاد الاتحاد ضمن منافسات الـ13 في الدوري الإنجليزي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح مانشستر سيتي ارقام محمد صلاح أخبار الرياضة فی الدوری الإنجلیزی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء

حرص محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه رسالة لجماهير الأبيض قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب محمد طارق عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" جماهير الزمالك العظيمة.. دايمًا كنتم على قدر المسؤولية في كُل وقت وكُل أزمة مِش بتخلص ولا بتعدي مِن غير وجودكم معانا وفي ضهرنا".

وأضاف:" دائماً أنتم السيف والدرع لنادي الزمالك وزي ما وعدتونا دايمًا إنكم في ضهرنا إحنا منتظرين ده منكم و وجودكم ورا الزمالك وتزيين المدرجات مِن تاني".

وتابع:" الحمد لله تم انتهاء أزمة القيد و الرخصة الأفريقية.كلنا بنشتغل علشان الزمالك وجماهيره ومستحيل القاعدة دي تتغير، ، ، ترابط العائلة يصنع المعجزات منتظرينكم المباراة القادمة إن شاء الله".

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • "الفار" يلغي هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • الأهلي يواجه الداخلية للزحف نحو قمة الدوري
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز