قررت نيابة المطرية تشريح جثة سيدة عثروا عليها مصابة بتهشم في الرأس بعد مقتلها على يد صديقتها؛ بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة المطرية، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة في ظروف غامضة بدائرة قسم شرطة المطرية.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بتهشم بالرأس، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


ومن خلال التحريات الأولية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هي صديقة الضحية بسبب وجود خلافات مالية بينهما، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النيابة العامة قتل خلافات جهود خلاف خلافات مالية جثة سيدة تقرير مفصل تشريح قتلة التحريات الأولية تشريح جثة العثور على جثة سبب الوفاة

إقرأ أيضاً:

مشهد درامي على الهواء.. مراسل ينقذ سيدة من الغرق بسبب إعصار هيلين «فيديو»

لحظات من الرعب يعيشها السكان في ولاية فلوريدا، بعد مهاجمة إعصار هيلين للولاية، خلال الساعات القليلة الماضية، وبدأت معه صيحات السكان لإنقاذهم من الغرق، حيث اختفت بعض الشوارع أسفل المياه، وخلال مباشرة مراسل إحدى القنوات عمله في تغطية الحدث من الواقع، سجلت الكاميرات تصرفًا غريبًا منه، رصد تفاصيله موقع «daily mail».

طلب النجاة 

بوب فان ديلين مراسل الطقس لقناة فوكس نيوز، وفي أثناء تغطية تداعيات إعصار هيلين من أرض الواقع، بدأ في سماع صراخ سيدة تطلب النجاة على بعد مسافة قريبة منه، ليرد عليها قائلًا: «فرق الإنقاذ ستصل لإنقاذك»، لكنها لم تتوقف عن طلب النجاة ليتصرف بشجاعة أمام الكاميرات. 

إنقاذ على الهواء

لم يستطع المراسل أن يتجاهل صيحات هذه السيدة، واعتذر عن أداء عمله على الهواء، وأبحر في المياه لإنقاذها، وسجلت الكاميرت هذا الموقف للمراسل، حيث ظهر وهو يحملها على ظهره، محاولًا إخراجها لمكان بعيد عن مياه التي ملأت الشوارع بسبب إعصار هيلين. 

سبب اتخاذ القرار 

وبعدما انتهى من عملية إنقاذها كشف عن تخوفه من تأخر فرق الإنقاذ عليها، لذا قرر أن يبحر في المياه ويذهب إلى سيارتها العالقة وسط الأمواج، ورغم الصعوبات التي واجهته خلال الوصول لها، لكنه لم يتردد في إنقاذها ونجح في إخراجها من السيارة بسلام. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • مشهد درامي على الهواء.. مراسل ينقذ سيدة من الغرق بسبب إعصار هيلين «فيديو»
  • تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة
  • بريطانيا تعاقب ناعومي كامبل بسبب فضيحة مالية
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا
  • معركة حواري المطرية.. مقتل شاب على يد جيرانه بسبب «فاتورة كهرباء»
  • بوتسوانا تهدد بذبح 20 ألف فيل بسبب خلافات بشأن استيراد طرائد الصيد
  • بيحفر بالليل.. اعترافات مزارع أسيوط بعد ضبطه بـ 369 قطعة أثرية
  • سيدة تخضع لأكثر من 20 عملية تجميل بسبب تعرضها للتنمر
  • ضبط مزارع أصاب مدرس بطلق ناري بسبب خلافات مالية في دار السلام