بوابة الفجر:
2024-09-19@02:45:33 GMT

جوتا: صلاح يرسل تهديدا شديدا إلى الخصوم

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

 

تحدث دييجو جوتا نجم فريق ليفربول عن تألق زميله بالفريق النجم المصري محمد صلاح، وذلك عقب مباراة اليوم الأحد 12 نوفمبر ضد برينتفورد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن فريق ليفربول من الفوز على نظيره برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماجواير: في مانشستر يونايتد يجب أن تفوز بكل المباريات بمشاركة مرموش.. موعد مباراة اينتراخت فرانكفورت المقبلة في الدوري الالماني والقنوات الناقلة جوتا يمدح صلاح بعد تسجيله هدفين

وسجل محمد صلاح هدفين من ثلاثية ليفربول اليوم ضد برينتفورد في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما سجل جوتا الهدف الثالث.

وقال جوتا في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: أنا سعيد دائمًا بتسجيل الأهداف، هدفي لم يمكن مهمًا جدًا اليوم لأن النتيجة كانت 2-0، من الرائع التواجد في قائمة المسجلين، بعد التوقف الدولي سنعود مجددًا.

وتابع: وصول صلاح إلى 200 هدفا؟ إنه تهديد كبير لمرمى الخصوم، نحن نعلم إذا كانت بحوزته الكرة إما سيسجل أو يصنع هدف، تهانينًا له.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح اليوم مانشستر يونايتد الدوري الالماني الأحد مباريات دييجو الدوري الانجليزي مباراة اليوم ليفربول القنوات الناقلة إينتراخت فرانكفورت

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم.. يترقب عشاق فريق ليفربول مدريد المواجهة المرتقبة والقوية أمام نظيره فريق ميلان اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، على ملعب ستاد «سانتياجو برنابيو» معقل الملكي، في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا «سان سيرو» هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ومن المقرر أن يلاقي ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، كلاًّ من: «ريال مدريد - لايبزيج - ليفركوزن - ميلان - ليل - أيندهوفن - بولونيا - جيرونا».

ويسعى النجم المصري محمد صلاح لتحقيق رقما قياسيا جديدا بتسجيل هدفا على الأقبل ليكون الهداف التاريخي لقارة أفريقيا، حيث يتقاسم لاعب ليفربول الصدارة مع الإيفواري ديديه دروجبا برصيد 44 هدف لكل منهما.

بث مباشر مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة ليفربول ضد ميلان، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الثلاثاء والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025، حيث ستقام المباراة، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء (22:00) بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

مقالات مشابهة

  • العارضة تحرم صلاح من التسجيل.. ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية بالشوط الأول «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي