أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تكثيف ضخ 65 منتجا من المنظفات المصرية التي تنتجها شركات الزيوت التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وذلك لطرحها بوفرة في السوق المحلية ومنافذ الشركات والمجمعات الاستهلاكية البالغ عددها 1300 مجمع استهلاكي.

منظفات مصرية محلية الصنع

ونوهت وزارة التموين، بأن منتجات المنظفات المحلية الصنع في الأسواق تأتي من إنتاج شركة النيل للزيوت والمنظفات إحدى شركات القابضة للصناعات التابعة لوزارة التموين، والتي تنتج 65 منتج منظفات في السوق، بجودة أعلى من المنتجات المستوردة وبسعر أقل.

تخفيضات على المنظفات المصرية

كما تضخ وزارة التموين من خلال شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، عددا آخر من منتجات المنظفات في منافذ الشركة والمجمعات الاستهلاكية المنتشرة على مستوى الجمهورية والبالغ عددها 1300 مجمع استهلاكي على مستوى الجمهورية، وبتخفيض يصل إلى 30% عن أسعار المنظفات المستوردة في السلاسل التجارية الخاصة.

ومن بين أشهر المنظفات المصرية التي تنتجها وزارة التموين من خلال شركات الزيوت التابعة لها، يأتي منتج سافو والذي يعد الأشهر من بين المنتجات، وأسعارها كالتالي:

أسعار المنظفات في وزارة التموين

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التموين وزارة التموين المنظفات أسعار المنظفات وزارة التموین

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة والآثار.. يؤكد أهمية الاستفادة من العنصر البشري والكفاءات

أكد شريف فتحي وزير السياحة والآثار على أهمية دور العنصر البشري، وحرصه على الاستفادة من كافة الكفاءات والخبرات الموجودة بالوزارة والهيئات التابعة لها، مثمناً على ضرورة العمل الجماعي والمؤسسي والتنسيق المتكامل وتضافر الجهود لاستمرار بذل مزيد من العمل لتحقيق مستهدفات الوزارة.

جاء ذلك خلال قيام وزير السياحة والآثار، بجولة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، في ثاني أيام توليه منصبه لتوجيه التحية للموظفين والعاملين بها، والتعرف على آليات سير العمل بالإدارات المختلفة والهيئات التابعة لها.

و حرص الوزير على التحدث مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري الإدارات المختلفة وعدد من العاملين بها، للتعرف بصورة أعمق على مهام عملهم وآليات سير وخطط العمل الحالية، والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم بشأن تطوير ذلك.

ومن جانبهم، قام العاملون بالترحيب وتقديم التهنئة للوزير على منصبه الجديد، متمنين له النجاح والتوفيق، وأن تشهد الفترة المقبلة المزيد من الإنجازات بالوزارة.

كما تم استعراض الدور المنوط لأبرز الإدارات بالوزارة والهيئات التابعة لها ومنها الهيئة المصرية للعامة للتنشيط السياحي وأبرز الأنشطة الترويجية التي تقوم بها مثل الحملات الترويجية والرحلات التعريفية Fam Trips، والفعاليات والمعارض الدولية والمحلية، وكذلك استعراض أبرز ملفات العمل بالمجلس الأعلى للآثار، وما يتم للحفاظ على الآثار المصرية وتطوير المتاحف والمواقع الأثرية والتسويق لهذه الإمكانيات السياحية والأثرية الهامة.

وحرص الوزير على الاستماع لأبرز ملامح محاور استراتيجية الوزارة للتحول الرقمي وما تم لميكنة الخدمات التي تقدمها الوزارة، واستكمال التحديث والتطوير المستمر لكل من الموقع الالكتروني الخدمي للوزارة، والموقع الترويجي الخاص بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

جدير بالذكر أن الوزير شريف فتحي كان قد قام أمس، بأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وزيراً للسياحة والآثار.

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء الشركات القابضة
  • الشفافية وترشيد النفقات.. تعرف على أهم تعليمات وزير قطاع الأعمال الجديد لـ رؤساء الشركات القابضة
  • أهمها إعادة الهيكلة وتوفير الوقود.. ملفات شائكة أمام وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
  • أول نشاط لوزير قطاع الأعمال الجديد الاجتماع برؤساء الشركات القابضة
  • عند مستوى 11658 نقطة.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً 
  • وزير السياحة يؤكد حرصه على الاستفادة من الكفاءات والخبرات بالوزارة
  • وزير السياحة والآثار يستعرض خطة العمل المستقبلية مع العاملين بعد توليه الوزارة
  • وزير السياحة والآثار.. يؤكد أهمية الاستفادة من العنصر البشري والكفاءات
  • وزير السياحة يتفقد الإدارات المختلفة بالوزارة ويتعرف على الموظفين
  • مصدر بـ الكهرباء: استقرار وانتظام في نظام شحن كروت العدادات بجميع الشركات