أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، خروج 22 مستشفى و49 مركزاً صحياً عن الخدمة بسبب نفاد الوقود، وفقاً لخبر عاجل على قناة «القاهرة الإخبارية».

يذكر أن، كتائب القسام الجناح العسكري لـ حركة حماس أعلنت، استهدافها قوة صهيونية خاصة متحصنة في مبنى شمال بيت حانون بعبوة مضادة للأفراد.

وفي السياق ذاته، أكد الاحتلال الإسرائيلي، إطلاق 15 صاروخا باتجاه الجليل الغربي، وتم اعتراض أربعة منهم، مما أسفر عن إصابة 7 جنود إسرائيليين خلال قصف آخر استهدف المنارة على الحدود مع لبنان.

يذكر أن، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» صرح، أن حزب الله اللبناني استهدف جرافة تابعة للاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ الموجهة ما أسفر عن تدميرها ومقتل طاقمها ووقوع عدد من الإصابات.

اقرأ أيضاًدرة تطالب بوقف الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني

الخارجية السعودية تؤكد أهمية ظهور المجتمع الدولي لوقف العدوان والتهجير القسري للفلسطينيين

الهباش: نتنياهو لا يريد وحدة الشعب الفلسطيني ويسعى لفصل غزة عن الضفة الغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار فلسطين إسرائيل وفلسطين احداث فلسطين اخبار فلسطين اسرائيل فلسطين الاحتلال الاسرائيلي الحكومة الفلسطينية الشعب الفلسطيني الصحة الفلسطينية القضية الفلسطينية القوات الاسرائيلية اهل فلسطين حكومة فلسطين شعب فلسطين صحة فلسطين فلسطين فلسطين الأن فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين حرة فلسطين عربية فلسطين مباشر فلسطين وإسرائيل فلسطيني انا فلسطينية قضية فلسطين قوات الاحتلال وزارة الصحة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات الوضع في غزة

كشف يوسف أبوكويك، مراسل القاهرة الإخبارية، التطور الجاري الآن في غرب رفح الفلسطينية، وخاصة في منطقة "تل السلطان"، موضحا أنه استشهد 4 فلسطينيين، بينهم طفل، جراء قصف الاحتلال لأحد المنازل في المنطقة الغربية في مدينة رفح.

الوضع في غزة

وأضاف خلال مداخلة عبر "القاهرة الإخبارية"، أن قوات الاحتلال تواصل إطلاق القذائف على طول محور صلاح الدين وفي منطقة مفترق الطيارة، صوب المنطقة الغربية والشمالية الغربية لرفح الفلسطينية.

وأشار إلى أن أحياء تل السلطان والسعودي 1،2،3 لا تزال مناطق خطيرة، لذلك عودة المواطنين تضعهم في دائرة الاستهداف الإسرائيلي في ظل حديث الجيش الإسرائيلي عن أن مدينة رفح الفلسطينية منطقة قتال عنيف.

البعثة الأممية لحقوق الإنسان تزف بشرى سارة عن قطاع غزة خبير اقتصادي: سكان مصر سيصلون إلى 190 مليون بحلول عام 2052

وقال إن وسط مدينة رفح سجل في الساعة الأخيرة، قصفا مدفعيا طال الأطراف الشمالية، لمنطقة الشابورة، كما أطلقت قوات الاحتلال النيران في محيط مستشفى الكويتي وسط المدينة".

وأوضح أن في مدينة غزة، لا تزال قوات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز في منطقة تل الهوى، ومنطقة الدوارة والشاليهات، فيما تعرضت منطقة المغربي لقصف عنيف في ساعات الليل المتأخرة، لافتا إلى الاحتلال الإسرائيلي من خلال طائرات هليوكوبتر تفتح رشاشاتها صوب المناطق الغربية لمدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • "ليفا للتأمين" تنظم معسكرا صحيا لموظفي "طيران السلام"
  • غارات للاحتلال تستهدف الحي السعودي غربي مدينة رفح الفلسطينية
  • جيش الاحتلال يقتحم بلدة "قفين" شمال طولكرم
  • توقف محطات تحلية المياه في غزة والشمال بسبب نفاد الوقود
  • العطش يهدّد سكان شمال قطاع غزة بسبب نفاد الوقود لمحطات تحليه مياه الشرب
  • توقف محطات تحلية المياه بغزة والشمال بعد نفاد الوقود
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات الوضع في غزة
  • توقف محطات تحلية المياه بغزة والشمال جراء نفاد الوقود
  • بسبب نفاد الوقود.. توقف مجمع ناصر الطبي يهدد حياة آلاف المرضى والمصابين
  • نفاد الوقود وشح المستلزمات.. توقف مجمع ناصر يهدد حياة آلاف المرضى والمصابين