أعلنت محافظة الإسماعيلية عن انطلاق قافلة طبية مكبرة غدا الاثنين تستمر لمدة يومين بمركز شباب الغرابوة في مركز ومدينة التل الكبير تضم العديد من التخصصات الطبية.

القافلة تضم 9 عيادات تخصصية

وقال بيان رسمي لمديرية الصحة والسكان في محافظة الإسماعيلية إن القافلة تضم 9 عيادات تخصصية وتستمر على مدار يومي الاثنين والثلاثاء، ضمن مبادرة حياة كريمة، برعاية اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية.

وأضاف البيان أن القافلة تضم تخصصات طبية شملت عيادات الأطفال والباطنة والمسالك البولية والنساء وتنظيم أسرة والجراحة والجلدية والأسنان وعيادة الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر ومعمل للدم.

وتابع محافظ الإسماعيلية، أن القافلة تضم الطبية صيدلية تحتوي على 80 صنف دوائي تم توزيعها على المواطنين، بالإضافة إلى عقد عدة ندوات للتثقيف الصحي والتوعية بأهمية تلقي لقاح كورونا والتسجيل الفوري بالإضافة إلى التوعية بأهمية التسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل.

كما تعقد المبادرة عدة ندوات للتثقيف الصحي والتوعية بأهمية تلقي لقاح كورونا والتسجيل الفوري، بالإضافة إلى التوعية بأهمية التسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل ضمن الدور المجتمعي في قرى الإسماعيلية المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية قافلة طبية قافلة طبية في الإسماعيلية حياة كريمة في الإسماعيلية حياة كريمة القافلة تضم

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية، حادث تصادم سيارة نقل تريلا مع أخري سيارة ملاكي بالقرب من مدخل سامي سعد في مدينة أبوصوير، أسفر عن مصرع وأصابة آخرون.

حادث تريلا طريق الإسماعيلية الزقازيق

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة نقل 'تريلا' مع سيارة ملاكي قرب من مدخل سامي سعد التبعة لمركز أبوصوير، ما أسفر عن إصابة شخص ومصرع آخر وتم نقلهم لمجمع الإسماعيلية الطبي تحت تصرف جهات التحقيق.

دفع مدير مرفق إسعاف الإسعاف بالإسماعيلية سيارة إسعاف لمكان الحادث ونقلهم المصاب والحثة لذات المستشفى، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات وسؤال المصاب حول ملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • قافلة طبية مجانية شاملة بمدرسة الشهيد الرائد محمد محمود البهنساوي بالعريش
  • الكشف الطبي على 1461 مواطن خلال قافلة طبية بدمياط
  • فحص 850 مواطنا في قافلة طبية بمركز شباب منشأة رضوان بالشرقية 
  • قافلة طبية بمركز شباب قرية منشأة رضوان بأبو كبير
  • الكشف الطبي لـــ 1006 مواطناً في قافلة طبية بالقليوبية
  • توقيع الكشف على 1500 مريض في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة » بفاقوس