أمرت جهات التحقيق بالمطرية اليوم الأحد، بحبس سيدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل صديقتها بميزان داخل مخزن بسبب خلافات مالية بينهما، كما طالبت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وكشفت مناظرة النيابة أن المجني عليها تبلغ من العمر 68 عامًا، وترتدي كامل ملابسها وتوفيت نتيجة إصابتها بتهشم وكسر في عظام الجمجمة ونزيف حاد نتيجة التعدي عليها بآلة حادة.

 

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرع إجراء التحريات.

كانت أقدمت سيدة على قتل صديقتها بسبب مطالبة القتيلة لها بسداد 3 آلاف جنيه كانت اقترضتها المتهمة منها بدائرة قسم شرطة المطرية.


تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثة لسيدة داخل مخزن بدائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة مهشمة الرأس وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها حيث كانت المتهمة اقترضت من الضحية 3 آلاف جنيه وعندما طالبتها بسدادها قررت المتهمة التخلص منها.


وأضافت التحريات أن المتهمة استغلت تواجد الضحية داخل مخزن وتسللت اليه وقامت بضربها بميزان على رأسها ثم استلت قطعة حديد وهشمت رأسها ولاذت بالفرار، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ميزان داخل مخزن

إقرأ أيضاً:

6 أعراض خطيرة تؤكد الإصابة بـ السرطان.. تعرفوا عليها

يعد الكشف المبكر عن مرض السرطان أمرا بالغ الأهمية، وهناك بعض الأعراض التي من الممكن أن تكون بسيطة ولكنها في الواقع تكون إنذارا مبكرا لوجود مرض خطير، وفي هذا التقرير نتعرف على 6 علامات تحذيرية تشير إلى إصابتك بالسرطان، ويجب عدم تجاهلها لضمان التشخيص والعلاج في الوقت المناسب.

ما أسباب حدوث السرطان داخل الجسد؟

أكدت الدراسات العلمية أن سبب حدوث مرض السرطان داخل الجسم بسبب التغيرات التي تحدث في الحمض النووي والتي تكون داخل الخلايا، ويتجمع الحمض النووي الموجود داخل الخلية في عدد كبير من الجينات الفردية، بينما يحتوي كل منها على مجموعة من التعليمات التي تخبر الخلية بالوظائف التي يجب أن تؤديها، بالإضافة إلى كيفية نموها وانقسامها، ويمكن أن تؤدي الأخطاء في هذه التعليمات إلى توقف الخلية عن أداء وظيفتها الطبيعية، وقد تسمح للخلية بأن تصبح سرطانية.

ما هي أعراض السرطان داخل الجسد؟

- وجود كتلة أو منطقة سميكة يمكن الشعور بها تحت الجلد من الممكن أن تكون سرطان تحت الجلد.

- تغيرات في الجلد مثل اصفراره أو اسمراره أو احمراره أو الإصابة بتقرحات لا تلتئم.

- سعال مستمر أو صعوبة في التنفس.

- تجد صعوبة شديدة في البلع.

- من الممكن أن يكون عسر الهضم المستمر علامة لوجود سرطان داخل الجسد.

- حمى أو تعرق ليلي على نحو مستمر وبلا سبب معروف.

- ألم مستمر مجهول السبب في المفاصل أو العضلات.

- نزيف أو كدمات بلا سبب معروف.

متى يجب عليك زيارة الطبيب؟

إذا ظهر عليك أي علامة من العلامات المذكورة في أعراض مرض السرطان فيجب عليك زيارة الطبيب واستشارته ومعرفة الطريق الصحيحة من الطبيب لتجنب المرض أو التقليل من أعراضة.

اقرأ أيضاًمنها الشوفان والمسكرات.. أطعمة تساعدك على خفض الكوليسترول الضار بالدم

7 خطوات فعالة لخفض الكوليسترول الضار وتحسين صحتك

رئيسة الوكالة الدولية لأبحاث السرطان تشيد بالمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق داخل مخزن تجاري للمواد الغذائية جنوب بغداد.. فيديو
  • السيطرة على حريق التهم مخزن أخشاب خلف القرية الذكية بكرداسة
  • تناولت مادة غير معلومة.. طلب التحريات حول إصابة سيدة باشتباه تسمم بالصف
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • اكتشاف وفاة سيدة ماتت من الجوع منذ 3 سنوات داخل منزلها
  • احتفظت بجثة والدتها خوفًا من قسمة الميراث !
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى المرج
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • 6 أعراض خطيرة تؤكد الإصابة بـ السرطان.. تعرفوا عليها
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص