فازت المغنية الأمريكية سزا بنصيب الأسد في قوائم ترشيحات جوائز جرامي لعام 2024، التي صدرت منذ ساعات، ونالت 9 اختيارات لتحتل المركز الأول في هذه القائمة. 

تعتبر سزا هي المنافس الرئيسي في جوائز جرامي في نسختها الـ 66، وستكون نجمة الحف السنوي المقرر إقامته يوم 5 فبراير المقبل. 

نالت أغنية Kill Bill للمغنية الأمريكية سزا ترشيحا ضمن قوائم تسجيل العام، وأفضل أغنية وأفضل آر ان بي، وسيكون حفل العام المقبل بمثابة المرة الثانية التي تترشح فيها على ثلاث جوائز في نفس الحفل.

 

حصل فيلم Barbie على 11 ترشيحا ضمن قوائم جرامي، وسيتم تقديم أغنيته الرئيسية في حفل توزيع الجوائز المرتقب. 

وتفوقت النساء على الرجال في قوائم ترشيحات جرامي لعام 2024، من أبرزهم تايلو سويفت وبيلي إيليش ومايلي سايروس وأوليفيا رودريجو، المرشحات ضمن قائمتي تسجيل وألبوم العام. 

حطمت  بيونسيه رقمها القياسي السابق وصنعت التاريخ بالحصول على 32 جائزة في حفل جوائز جرامي لعام 2023، فيما فاز هاري ستايلز بجائزة ألبوم العام. 

تفوقت بيونسيه على قائدة الأوركسترا المجري البريطاني جورج سولتي، الذي حاز 31 جائزة جرامي على مدار أكثر من 20 عاما في تاريخه، وقالت أثناء تسلم الجائزة إنها تحاول ألا تكون عاطفية للغاية، وشكرت عائلتها بما فيها عمها الراحل جوني الذي ساعدها في صنع ملابسها على المسرح قبل الشهرة. 

وفازت بيونسيه بأربع جوائز في حفل جرامي الموسيقية، لكن فاتها عدد من العروض التقديمية المبكرة مثل غيرها من النجوم بسبب زحام شوارع لوس أنجلوس، وهو ما علق عليه مستضيف الحفل تريفور نواه في مقدمته الكوميدية، مشيرا إلى أنه كان يعتقد أن بيونسيه يمكنها السفر عبر المكان والزمان. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جرامي جوائز جرامي تايلور سويفت بيونسيه

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ تبدأ قبول ترشيحات رؤساء وأمناء وأعضاء لجان قطاعات التعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت جامعة كفرالشيخ عن بدء قبول التقدم لترشيحات رؤساء وأمناء وأعضاء لجان قطاعات التعليم الجامعي لدورتها الجديدة 2024 – 2027  ؛ اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 3/7/2024 حتى الاحد الموافق 21/7/2024 (من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية مساء) ؛ على ان يقوم كل متقدم باستيفاء وتقديم ملف ترشيحه إلى اللجنة المركزية بالجامعة ومقرها (مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث)، بجامعة كفرالشيخ (أعضاء اللجنة المركزية).

خطوات التقدم:

1-استيفاء ملف بيانات المرحلة الأولى:

يرجى عدم استنساخ ملف المرحلة الاولى لأنه مبرمج لحساب النقاط تلقائيا بمجرد إدخال المدخلات كما هو منصوص ، وفى حالة عدم الالتزام سيتم استبعاد الملف.
ويتم ملء البيانات على مسئولية المتقدم الشخصية ويتعهد بصحة البيانات المقدمة ، وطباعته واعتماده من جهه العمل التابع لها.
تحميل الملف من خلال الرابط التالي: www.kfs.edu.eg/first-stage
2- استيفاء ملف بيانات المرحلة الثانية،

تحميل الملف من خلال الرابط التالي: www.kfs.edu.eg/second-stage
ويتم ملء البيانات على مسئولية المتقدم الشخصية ويتعهد بصحة البيانات المقدمة ، وطباعتها واعتمادها من جهه العمل التابع لها.
يتم استيفاء جميع المحاور بحيث لا يزيد المقترح عن 2400-3200 كلمة (من 6-8 صفحات) (استخدام حجم خط 11/12).
يجب الالتزام بهذا النموذج تماما، وفى حالة عدم الالتزام سيتم استبعاد الملف.
3- تسليم المتقدم ملف ترشيحه بصفته الشخصية الى اللجنة المركزية بالجامعة ومقرها مكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث (أعضاء اللجنة المركزية) بظرف مغلق موقع من المتقدم  شاملا كافة المستندات موثقة ومعتمدة وذلك على النحو التالي :-

ملف المرحلة الأولى مطبوعا و معتمدا من جهة العمل + نسخة اليكترونية بصيغة PDF على CD يتضمن الملفات الإلكترونية (بظرف ورقى مستقل داخليا).
ملف المرحلة الثانية مطبوعا و معتمدا من جهة العمل + نسخة اليكترونية بصيغة PDF على CD يتضمن الملفات الإلكترونية (بظرف ورقى مستقل داخليا).
صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم.
 

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن يوم الأحد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • السعودية تعلن الأحد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • الأحد.. أول أيام العام الهجري الجديد 1446 هجرية
  • العام الهجري الجديد.. دار الإفتاء تعلن موعد أول أيام شهر محرم
  • ألمانيا.. تراجع الإنتاج الصناعي وتوجه لاقتراض المليارات
  • أبوظبي تستضيف بنجاح المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024 يوليو الجاري
  • جامعة كفر الشيخ تبدأ قبول ترشيحات رؤساء وأمناء وأعضاء لجان قطاعات التعليم
  • فلسطين تفتح باب الترشيح للأفلام الدولية لأوسكار 2025
  • التضامن الإجتماعى بالبحر الأحمر تناقش إختيار "الأب القدوة" لعام 2024
  • التضامن الاجتماعى بالبحر الاحمر تناقش إختيار " الأب القدوة " لعام 2024