اقامت النجمة داليا مبارك احتفالية خاصة مساء أمس السبت بمناسبة تدشين البوم 11-11 والذي قدمته في انغامي لاب بمنطقة بوليفارد رياض سيتي ، وأقيمت المناسبة بحضور عدد كبير من زملائها والمقربين منها ومنظمي الحدث ، وكشف داليا للجزيرة عن سر تسمية الألبوم ب ( 11-11 ) بإن علم الأرقام يقـول ان هذا الرقم يشير إلى بداية جديدة ، لذلك قررت ان يكون عنوان الألبوم هي مرحلة الانتقال على الصعيد الشخصي والفني لذلك هي سعيدة بهذي التسمية .

وعن ما يميز الألبـوم خصوصا ان داليا اعتادت على لون الخبيتي والإيقاع السريع في الأغنية عموما ، اضافت ان ابرز ما يميز الألبوم هو التوزيع المختلف حيث اكدت انها لم تعتمد على الإيقاع لذلك كان هذا هو التحدي الصعب تجاهها برغم ان الإيقاع لا تتخلى عنه لذلك اشارت بإنها اعتمدت على التوزيع الذي يتماشى مع اللون الشبابي ، مضيفة ان مسيرتها الفنية المستمرة منذ 9 أعوام قدمت الأعمال المعتادة التي عرفها فيها الجمهور مشيرة إلى ان تلك الألوان برغم نجاحها بها إلا انه لابد ان يعود لها الشغف مجددا بالحراك الفني لذلك كان الحل أن تعود بفكرة فنية خارج الصندوق مؤكدة ان الألوان في الألبوم هي جديدة عليها ومختلفة كليآ وجديده عليها .

وأشارت داليا أن الألبـوم منوع في الألوان حيث يحتضن الأغنية السريعة ، والعاطفية ، والشاعرية ،مؤكد ان الألبوم يتضمن 8 اعمال غنائية في حين تم طرح منها خمس أعمال غنائية في الفترة الماضية حيث كانت أولى الأعمال المطروحة أغنية ” مرة عن مليون ” والتي تم طرحها في الصيف الماضي ، وعن ابرز الشعراء والملحنين قدمت داليا شكرها لجميع صناع الألبوم من بينهم سلطان خليفة ، ومبهم ، خالد الغامدي ، احمد الصانع ميشيل فاضل ، نزار فرنسيس ، علي صابر وغيرهم ، لتكون العلامة الفارقة هي غنائها بالأغنية اللبنانية لأول مرة في مسيرتها .

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

محكمة العدل الدولية: إسبانيا قدمت طلباً للانضمام إلى دعوى جنوب إفريقيا ضد “إسرائيل”

يمانيون – متابعات
ذكرت محكمةُ العدل الدولية أن إسبانيا قدَّمت طلباً للانضمام لدعوى جنوب إفريقيا التي تتهم فيها “إسرائيل” بارتكاب جريمة إبادة جماعية في غزة، وقالت المحكمة في بيان: “قدمت إسبانيا، استناداً إلى المادة 63 من النظام الأَسَاسي للمحكمة، طلباً للانضمام إلى الدعوى المتعلقة بتطبيق اتّفاقية منع جريمة الإبادة الجماعية والمعاقبة عليها في قطاع غزة”.

وأوضحت وزارة الخارجية الإسبانية أن هذا التدخل يأتي استناداً إلى اتّفاقية الأمم المتحدة لمنع ومعاقبة الإبادة الجماعية لعام 1948، مستندة إلى “المادة 63” من نظام المحكمة، وذكرت أن كولومبيا والمكسيك وفلسطين تدخلت بالفعل، بينما تنوي إيرلندا وبلجيكا المشاركة في القضية المرفوعة.

من جهتها، أعلنت تشيلي أَيْـضاً انضمامها كذلك لدعوى جنوب إفريقيا ضد “إسرائيل” أمام محكمة العدل الدولية بارتكاب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وفي 29 ديسمبر 2023م، رفعت جنوب إفريقيا دعوى ضد “إسرائيل” أمام محكمة العدل الدولية لانتهاكها اتّفاقية منع الإبادة الجماعية لعام 1948م، ومنذ ذلك الحين، طلبت عدة دول الانضمام إلى القضية، بما في ذلك فلسطين وتركيا وليبيا ونيكاراغوا وكولومبيا والمكسيك.

ويواصل الاحتلال الصهيوني عدوانه على قطاع غزة منذ السابع من أُكتوبر الماضي؛ ما أسفر عن استشهاد ما يقرب عن 38 ألف فلسطيني، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة حوالي 88 ألف آخرين.

مقالات مشابهة

  • نصائح فعالة حتى لا تغرق في عرقك بالصيف
  • محكمة العدل الدولية: إسبانيا قدمت طلباً للانضمام إلى دعوى جنوب إفريقيا ضد “إسرائيل”
  • حمية غذائية تدمر الصحة!
  • دراما استعراضية غنائية.. نوستالجيا ٩٠/٨٠ تعود للسامر غدًا ولمدة خمسة أيام
  • الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان
  • ٤ دول عربية تشارك في حدث الموضة الأول IFA
  • في أسبوعين.. أغنية "القاضية" تكسر حاجز 3 مليون وتحتل المركز الثالث
  • نقطة نظام
  • تلبيس إبليس