نظمت مبادرة «معاً لمستقبل أفضل» بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، حفل توزيع ملابس شتوية على الأسر الأكثر احتياجاً بمركز شباب برمبال، اليوم الأحد، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

توزيع ملابس شتوية جديدة بالمجان ضمن مبادرة «معاً لمستقبل أفضل»

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّه تم توزيع ملابس شتوية جديدة بالمجان ضمن مبادرة «معاً لمستقبل أفضل» على المستفيدين من الأرامل، والأيتام، والأسر الأكثر احتياجاً، وتنوعت تلك الملابس ما بين عبايات شتوية للسيدات المعيلات، وملابس للأطفال، مشيراً إلي إلى أنّه استفاد من تلك المبادرة عدد 40 فرد، في ظل حالة من الفرحة التي عمّت السيدات والأطفال عقب توزيع الملابس الجديدة عليهم.

وأكدت ولاء منيسي، رئيس المبادرة، أنّ مبادرة «معاً لمستقبل أفضل» تهدف إلى رعاية الفئات الأكثر احتياجاً في مصر، وتوفير الحياة الكريمة لهم خلال العام الحالي، لافتةً أنّ هناك العديد من الفعاليات، والمبادرات الاجتماعية، التى ستُنفذها خلال الفترة المقبلة، لدعم ومساعدة المواطنين، وبالأخص الفئات الأكثر احتياجاً.

تنظيم الفعاليات بمركز شباب برمبال

قدمت تلك الفعاليات بمركز شباب برمبال بإشراف مصطفي غريب، وكيل الشباب بالمديرية ومتابعة تنفيذ صبحي عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات، وحضور أحمد علي عطية، مدير إدارة شباب مطوبس، وتنفيذ فريق عمل مركز شباب برمبال.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مطوبس وزارة الشباب والرياضة شباب كفر الشيخ الأکثر احتیاجا لمستقبل أفضل

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة بداية.. توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي في المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وزع عدد من أصحاب المخابز، اليوم الخميس، بمساهمة تطوعية بمدينة ملوي، الخبز مجانًا للمستفيدين تموينيًا، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

 وتستمر فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري في تنفيذ أنشطتها وبرامجها في جميع مراكز المحافظة، وذلك تجسيدًا لاستراتيجية الدولة للتنمية البشرية، وهي خطوة مهمة لتمكين الأفراد وتعزيز دورهم في بناء المجتمع.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • كيف مكن بنك ناصر الأسر الأولى بالرعاية اقتصاديا؟.. تمويل بعائد تنافسي
  • حجار للمستفيدين من برنامج الأسر الأكثر فقراُ: تحويل مالي إضافي لأهل الجنوب
  • ضمن مبادرة بداية.. توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي في المنيا
  • «دكان الفرحة» يوفر 10 آلاف قطعة ملابس شتوية للأطفال الأيتام
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا
  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية