الثورة نت|

دشن مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة إب ومؤسساته وقطاعاته اليوم فعاليات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار ” لستم وحدكم”.

وفي التدشين الذي حضره مدير مكتب التعليم الفني الدكتور بدر الفرح، أشار مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة نبيل المرتضى إلى أهمية الاستنفار لدعم القضية المركزية للأمة وفضح جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي والأنظمة العربية المتواطئة والداعمة لكيان الاحتلال.

ودعا إلى التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى باعتبارها مسؤولية وواجباً دينياً تجسيدا لمواقف الشعب اليمني المبدئية وتأكيد تضامنه مع الأشقاء الفلسطينيين.

بدوره استعرض نائب مدير عام مكتب التعليم الفني الدكتور محمد الصباحي موجهات الحملة، في إسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والمواقف وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية الصهيونية..

وندد بالصمت الدولي المخزي والتخاذل العربي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية من قبل الكيان الصهيوني..مؤكدا الجهوزية لدعم المقاومة الفلسطينية الباسلة.

فيما استنكر عميد المعهد التقني الصناعي عماد غمضان مواقف المجتمع الدولي الداعمة للكيان الصهيوني وصمت وتخاذل الأنظمة المطبعة إزاء ما يرتكب من مجازر بحق المدنيين، والنساء والأطفال.

وبارك قرارات قائد الثورة لنصرة الشعب الفلسطيني وعمليات القوات المسلحة التي تأتي في إطار المسؤولية الدينية والأخلاقية وواجب الشعب اليمني وقواته المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني ورداً على جرائم العدو الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى مکتب التعلیم الفنی

إقرأ أيضاً:

تجمع تبوك الصحي يدشن فعاليات الكشف المبكر لسرطان الثدي2024م

المناطق- تبوك

‏دشن تجمع تبوك الصحي حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ” رايتك وردية ” تزامنا مع فعاليات الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي الذي يقام في شهر أكتوبر من كل عام بتعاون مع جامعة تبوك والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومستشفى والملك سلمان العسكري وجامعة الأمير فهد بن سلطان وذلك بحضور نائب الرئيس التنفيذي لتقديم الرعاية الدكتور / ماجد بن سعيد القحطاني مساء اليوم بالمركز التجاري البارك مول بهدف رفع مستوى الوعي عند أفراد المجتمع بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ووسائل الوقاية منة.

‏وتستهدف الحملة التوعوية توجيه السيدات للكشف المبكر عن سرطان الثدي لعمر الأربعين فما فوق وخصوصا اللواتي لم يقمن بإجراء الفحص منذ أكثر من عامين كما تهدف الحملة أيضا إلى دعم الشراكة والتعاون بين كافة الهيئات الصحية الحكومية والخاصة لدعم جهود الوزارة في مكافحة سرطان الثدي.

أخبار قد تهمك أمير الباحة يرعى افتتاح مهرجان الرمان الوطني الـ13 كنافذة تسويقية لأجود أنواع الرمان الفاخر 1 أكتوبر 2024 - 11:19 مساءً القوات الخاصة للأمن والحماية تشارك في معرض إنترسك السعودية 2024 1 أكتوبر 2024 - 11:15 مساءً

‏واشتمل المعرض على تقديم شروحات من القائمات على المعرض عن كيفية الفحص الذاتي وطرق الوقاية منه وتوزيع عدد من المطويات التوعوية التي تحتوي على الإرشادات والنصائح للتقليل من الإصابة بهذا المرض .

‏كذلك اشتملت الحملة على معارض توعويه وأركان طبية تقدم الخدمات ( فحص السكر التراكمي – قياس ضغط الدم – وفحص العيون – وعيادة متنقلة لتقديم فلورايد الاسنان للاطفال ) كما تم تخصيص عربة للتبرع بالدم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 11:30 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أهم الاخبار1 أكتوبر 2024 - 11:08 مساءًالقيادة تعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 10:59 مساءً“البيئة” تحدّث خمس خدمات لإصدار رخص حفر الآبار بهدف استدامة مصادر المياه الجوفية أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 10:44 مساءًالروائي أسامة المسلم يؤكد على أهمية دور معرض الرياض للكتاب في إثراء الحراك الثقافي في المملكة والمنطقة أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 10:40 مساءًالهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 10:26 مساءًالسواحة يجتمع بمسؤولي غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز الشراكة الاستثمارية التقنية بين البلدين1 أكتوبر 2024 - 11:08 مساءًالقيادة تعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات1 أكتوبر 2024 - 10:59 مساءً“البيئة” تحدّث خمس خدمات لإصدار رخص حفر الآبار بهدف استدامة مصادر المياه الجوفية1 أكتوبر 2024 - 10:44 مساءًالروائي أسامة المسلم يؤكد على أهمية دور معرض الرياض للكتاب في إثراء الحراك الثقافي في المملكة والمنطقة1 أكتوبر 2024 - 10:40 مساءًالهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards1 أكتوبر 2024 - 10:26 مساءًالسواحة يجتمع بمسؤولي غرفة التجارة الأمريكية لتعزيز الشراكة الاستثمارية التقنية بين البلدين أمير الباحة يرعى افتتاح مهرجان الرمان الوطني الـ13 كنافذة تسويقية لأجود أنواع الرمان الفاخر أمير الباحة يرعى افتتاح مهرجان الرمان الوطني الـ13 كنافذة تسويقية لأجود أنواع الرمان الفاخر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالطالبية
  • المجلس القومى للدفاع المدنى يدشن حملة التعقيم والتطهير لإصحاح البيئة بمدينة بورتسودان
  • تجمع تبوك الصحي يدشن فعاليات الكشف المبكر لسرطان الثدي2024م
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي
  • محافظ القليوبية يدشن المبادرة الرئاسية للكشف عن فيروس سي لطلاب أولى إعدادي
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • «التعليم»: الاستعانة بمعلمي التعليم الفني لسد العجز في مادة الرياضيات