تقدم الناشط المصري وائل غنيم باعتذاره لأهالي قطاع غزة، بعد ظهوره في فيديو مثير للجدل، وجه فيه سيلا من الشتائم لقادة المقاومة.

ونشر غنيم في تغريدة عبر صفحته في "إكس" (تويتر سابقا)، اعتذارا، قال فيه "حقكم علي يا أهل غزة أنا غلطان وكان واجب أقول خيرا أو أصمت".

وكان غنيم أثار جدلا واسعا بظهوره في فيديو، وفي مساحات صوتية عبر "إكس"، رفقة مغردين سعوديين، شتم خلالها قادة "حماس".



وخصص غنيم جزءا من هجومه على المتحدث باسمك كتائب القسام أبو عبيدة"، ساخرا منه، ومن لثامه، ومروجا ادعاءات متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الذي زعم أنه كشف هوية "أبو عبيدة".

كما شكك وائل غنيم بالأرقام التي تنشرها كتائب "القسام" حول استهداف الدبابات، وتدميرها في المعارك الميدانية.

وبرغم اعتذاره، واصل ناشطون هجومهم على وائل غنيم، متهمينه بأنه "موجه"، فيما عبر بعضهم عن ندمه لأي تعاطف سابق أبداه تجاه غنيم الذي كان أحد رموز ثورة "25 يناير".


كما هاجم غنيم قيادات حماس في الخارج، داعيا إياهم إلى القدوم لقطاع غزة و"الموت هناك".

حقكم علي يا أهل غزة أنا غلطان وكان واجب أقول خيرا أو أصمت

— Wael Ghonim (@Ghonim) November 11, 2023

اصمت احسن
معاك إن حماس أخطأت في تقدير الموقف
لكن يكفي أنهم الوحيدين المستمرين فالجهاد في سبيل الله

— marwan khairy (@marwan_khairyy) November 11, 2023

لما تاخد حتة حشيش وتعرف تاني يوم انك عملت مصيبه تحاول تصلحها

— جامع العلوم والحِكْم (@Cluobe) November 11, 2023

المساحة اللي فتحتها وانت بتتكلم عل اهل غزة وبتضحك وبتتريق ،،، عايز تلخصها في جُملة.؟؟
كنت منتشي مثلا وواخد الموضوع تسالي ولما فوقت جاي تعتذر .؟ A7A

— ابو معتصمツ (@Mo_SaLaMaa) November 12, 2023

مافي شي جديد زي الحرباية كل يوم لك موقف عشان مكاسب شخصية

— أحمد الناصر | Ahmad ALnasser (@alnaser_sa) November 11, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المصري وائل غنيم غزة مصر غزة وائل غنيم سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة وائل غنیم

إقرأ أيضاً:

أحمد بن سعود: الشباب عماد الوطن وقادة المستقبل


شهد الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الخدمات العامة برأس الخيمة، حفل تخريج طلبة كليات التقنية العليا برأس الخيمة، دفعة عام 2024 تحت شعار «تمكين العقول.. صناعة المستقبل».
ضمت الدفعة 442 خريجاً وخريجة، ممن أكملوا دراستهم بنجاح، وذلك في مركز الحمرا الدولي للمعارض والمؤتمرات برأس الخيمة، بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية، وأولياء الأمور.
وأكد الشيخ أحمد بن سعود القاسمي، أن دولة الإمارات، بفضل توجيهات قيادتها الرشيدة، تولي اهتماماً كبيراً بدعم قطاع التعليم العالي، وتعزيز مخرجاته، ليواكب متطلبات التطورات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها العالم، بكفاءة وجاهزية وفق أعلى المعايير العالمية.
وأشاد بالدور الذي تلعبه كليات التقنية العليا في دعم الكوادر الوطنية، من حملة شهادات البكالوريوس التطبيقي، والدبلوم المهني في تخصصات حيوية، وتأهيلهم بالمعارف والمهارات اللازمة، وإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل، ويسهموا في المسيرة التنموية الشاملة التي تشهدها الدولة، وينافسوا في سوق العمل.
وهنأ الشيخ أحمد بن سعود القاسمي، الخريجين على نجاحهم الأكاديمي، متمنياً لهم دوام التوفيق في مسيرتهم العلمية والمهنية، مشيراً إلى أن الشباب هم عماد الوطن وقادة المستقبل، وتقع على عاتقهم مسؤولية خدمة الوطن ورفعته، فهم الركيزة الأساسية في رؤية دولة الإمارات الطموحة، التي تعتمد على الابتكار والمعرفة من أجل تحقيق تنمية شاملة ومستدامة.
وتقدم الدكتور فيصل العيان، مدير مجمع كليات التقنية العليا، باسم مجلس أمناء الكليات، بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الحكيمة للدولة، على دعمها الدائم واللامحدود لكليات التقنية العليا، ما عزز نجاحها في رفد سوق العمل بالكفاءات النوعية، القادرة على التعامل مع المستقبل بمتغيراته وتحدياته.
بدورهم عبر الخريجون عن فخرهم بهذا الإنجاز، وشكرهم وتقديرهم لكل من أسهم في تحقيق هذا النجاح، مؤكدين عزمهم على مواصلة مسيرة التعلم، والتطوير الذاتي لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، والمساهمة في بناء مستقبل مشرق لوطنهم.
وفي نهاية الحفل قام الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات، في تخصصات الهندسة، والعلوم الصحية، وإدارة الأعمال، والإعلام التطبيقي، وعلوم الحاسوب والمعلومات، والتربية.(وام)

مقالات مشابهة

  • حقيقة ادعاءات السحر لمؤمن زكريا: بين التربّي والمقابر وردود الأفعال الرسمية والدينية
  • أحمد بن سعود: الشباب عماد الوطن وقادة المستقبل
  • القسام تستهدف دبابة برفح والاحتلال يرصد نشاطا متزايدا للمقاومة بغزة
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد حسن نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة في سبيل تحرير القدس والمسجد الأقصى
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة لفلسطين
  • أبو عبيدة ينعى حسن نصر الله
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل حسن نصر الله وقادة آخرين
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ357 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين جنوب قطاع غزة
  • كتائب القسام تستهدف ألية صهيونية وعدداً من الجنود شرق خان یونس بقطاع غزة