تعز (عدن الغد) خاص

ترأس وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم الاحد الاجتماع الدوري العاشر للمكتب التنفيذي بمديرية صالة للعام 2023م، بحضور مدير مكتب مدير عام المديرية القائم بالاعمال محمد الجرادي ومدراء فروع المكاتب التنفيذية لمناقشة سير العمل ومستوى الأداء وتوفير الخدمات للمواطنين في المديرية.

وخلال الاجتماع اشار وكيل اول المحافظة الى اهمية الاجتماع الذي ياتي ضمن عدد من الاجتماعات للمكاتب التنفيذية الذي عقدت خلال الاسبوع الماضي في مديرية المظفر والقاهرة لمناقشة عدد من القضايا الأوضاع العامة وتوفير الخدمات للمواطنين في المدينة ومستوى وتنفيذ مخرجات الاجتماعات والقرارات الصادرة من قيادة السلطة المحلية والصعوبات التي تواجه المديريات في اداء مهامها.

وشدد الوكيل المخلافي على اهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يمكن من تنفيذ المهام والتوجيهات وتجاوز الصعوبات ، موجها بالاهتمام بقضايا المواطنين، واستتباب الامن في المديرية، وسرعة تنفيذ خطط عمل المكاتب وخاصة التى تلامس الاحتياجات الفعلية لحاجة السكان من مشاريع الخدمات والتنمية في مختلف المجالات مشيدا باداء فرع مكتب الاشغال في المديرية في اداء لمهامه وواجباته وتفعيله لدور الرقابة والتفتيش وضبط المخالفين.

واستعرض الاجتماع المحضر السابق لاجتماع المكتب التنفيذي ومستوى تنفيذ مخرجاته ، وتقارير عن أنشطة فرع مكتب الاشغال العامة والطرق وفرع مكتب الصحة العامة والسكان وادارة التربية والتعليم وتحصيل الموارد الماليه وفرع صندوق النظافة والتحسين ومستوى الاداء والانضباط الوظيفي فيها.

كما ناقش الاجتماع عدد من القضايات والاشكالات المتعلقة باستكمال حملة الازالة للبناء المخالف وخطة المديرية في تنفيذ عدد من المشاريع المحلية الذي تم تنفيذها والمشاريع قيد التنفيذ ومستوى الانجاز فيها والمشاريع التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة في عدد من المجالات والصعوبات التي تواجههم في تنفيذ عدد من المهام والرفع بها لقيادة السلطة المحلية لاتخاذ اللازم  .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: عدد من

إقرأ أيضاً:

اعتقال تاجر مخدرات بحوزته الكرستال في ديالى

أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية، الخميس، عن اعتقال تاجر مخدرات بحوزته "الكرستال" في محافظة ديالى. وقالت المديرية في بيان، "بعملية امنية ووفقا لمعلومات استخبارية دقيقة تمكنت المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية من القاء القبض على احد التجار المهمين وبحوزته كيلو ونصف الكيلو من مادة الكرستال المخدرة".   وأضاف البيان "جاءت عملية القبض في محافظة ديالى وباشراف مدير مخدرات ديالى وبمشاركة عدد من ضباط ومنتسبي مديرية ديالى"، مشيراً الى انه "تم عرض المتهم امام انظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق احكام المادة 28 من قانون مكافحة المخدرات".

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة امتحانات الثانوية العامة دون اي شكاوي اليوم
  • “الشعبة البرلمانية” تشارك في الاجتماع الافتراضي للجنة صياغة مخرجات المنتدى البرلماني العاشر لـ”بريكس”
  • اختتام أعمال الاجتماع الدوري لمتابعة تنفيذ الإستراتيجية العامة للهيئة العامة للنقل وشركائها الإستراتيجيين
  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • فى أول يوم عمل.. محافظ قنا يترأس المجلس التنفيذي
  • اعتقال تاجر مخدرات بحوزته الكرستال في ديالى
  • وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات مدينة الدار البيضاء لمونديال 2030
  • لفتيت يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات الدار البيضاء لكأس العالم لكرة القدم 2030
  • لفتيت يترأس في البيضاء اجتماعا موسعا لتتبع مشاريع كأس العالم 2030 ومراقبة تنفيذها
  • مرده يعقد اجتماعاً برؤساء مكاتب مفوضية الانتخابات بالمنطقة الجنوبية