أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا ضعف مياه الشرب غدا الاثنين من الساعة 8 صباحا حتى 5 مساء في 6 قرى بشرق النيل بمركز المنيا وذلك لإجراء أعمال صيانة وتطهير الخزان الأرضي بمحطة قرية الحوارته.

غدا.. صحة المنيا تنظم قافلة طبية مجانية بقرية الإدارة ضمن «حياة كريمة» بسعر 27 جنيها.. قوافل تموينية لبيع السكر للمواطنين بأسعار مخفضة بقرى المنيا


وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بيان لها عبر الصفحه الرسميه لها على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" إن مناطق ضعف المياة تشمل 6 قرى هي الحوارته ونزلة فرج الله ونزلة حسين ونزلة عبيد والشرفا الدوادية وجميعها بشرق النيل وذلك لقيام الشركة بعملية تطهير الخزان الأرضي الخاص بمحطة مياه الحوارتة التابعة لمجلس قروى نزلة حسين بمركز المنيا.

وخصصت الشركه خط ساخن لتلقي الاستفسارات وطالبت أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال الفترة منوهتا أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يتم الاتصال على رقم الخط الساخن 125.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اعمال الصيانة الخط الساخن 125 المصالح الحكومية شركة مياه الشرب والصرف الصحى میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري المهندس أحمد شعبان، المكلف بمباشرة مهام واختصاصات رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحر الأحمر، جولة تفقدية اليوم لمحطة اليسر لتحلية المياه.

وخلال الجولة، حرص المهندس أحمد شعبان، على متابعة سير العمل عن كثب، مؤكداً أهمية الالتزام بكافة معايير التشغيل والصيانة المحددة للمحطة. 

كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال صيانة الكهرباء التي تقوم بها شركة شنايدر، وذلك لضمان استمرارية التشغيل بكفاءة عالية.

كما قام المهندس أحمد شعبان، بتفقد المعمل الخاص بالمحطة، حيث أكد أهمية الالتزام بالمعايير القياسية والصحية لضمان جودة مياه الشرب التي يتم ضخها للمواطنين.

وتأتي هذه الجولة في إطار حرص الشركة على تقديم خدمة مياه شرب نظيفة وآمنة للمواطنين، والعمل على تطوير البنية التحتية لقطاع المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة في أسوان
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة أسوان الجديدة
  • وزير الإسكان يطمئن على جودة مياه الشرب المنتجة بمحطة التنقية بمدينة طيبة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بطيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة طيبة الجديدة
  • وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة.. الشروط والمستندات المطلوبة
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر