طالب الفنان عمرو مصطفى، بضرورة إعادة صياغة عقود المبدعين من شعراء وملحنين ومؤلفين مع شركات الإنتاج، مشيرًا إلى أنه يجب أن يكون المبدع على رأس الهرم الفني بدلًا من المنتج والمطرب.

أخبار متعلقة

عمرو مصطفى يفجر مفأجاة بخصوص أغاني ويجز :«بيشتريها من المنصات بمقابل مادي»

عمرو مصطفى: محمد منير لا يفكر في الاعتزال.

. وانتظرونا في أغنية قوية لـ«الكينج»

عمرو مصطفى: «كنت عارف أن الحرب هتقوم على أحمد سعد بسبب أغنية اليوم الحلو ده».. مالقصة؟

وأضاف «مصطفى»، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، أنه يريد عودة الموسيقى في مصر إلى ما كانت عليه، متابعًا: «أغنية بشرة خير تعيشني أنا وأهلي طول العمر بتجيب فلوس.. حققت 500 مليون دولار.. وتنازلت عن حقوقي في الأغنية».

وأشار إلى أن أغنية «يوم ورا يوم» حققت نجاحا كبيرًا وصل إلى 100 مليون مشاهدة ولم يتنازل على حقوقه بها، ناصحًا الفنانين الشباب بعدم التنازل عن حقوقهم، حيث أن الأغنية أصبحت تحقق الكثير من الأرباح.

عمرو مصطفى الفنان عمرو مصطفى أغنية تسلم الايادي ايرادات اغنية تسلم الايادي أخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

21 يوليو..سامو زين يطرح ثالث أغنيات ألبوم "الحب"

حقق الفنان سامو زين نجاحًا كبيرًا بأغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "الحب" حيث أنه قد طرح منه اغنيتان وهم "الحب" و"كارثة" الذي لقوا نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي الذي طرحوا فيها، وقد احتلوا الأغنيات التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وأيضًا عبر موقع "انغامي".

سامو زين 

وقد أعلن الفنان سامو زين عن موعد طرح الأغنية الثالثة من ألبوم "الحب" الذي من المقرر أن تطرح في يوم 21 يوليو الجاري ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا، وقد نشر سامو زين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلًا: "الشكر لله وشكرًا جمهوري لثقتكم وحبكم الكبير أول أغنيتين من ألبوم الحب وكارثه يحتلو المركز الأول علي تطبيق أنغامي إنتظروا يوم ٢١/٧ الأغنية الثالثة من الألبوم الجديد يا رب دائمًا أكون عند حسن ظنكم، رأيكم يهمني إيه عجبكم أكثر الحب أو كارثه؟

منشور سامو زين تفاصيل أغنية "كارثة" لـ سامو زين

والجدير بالذكر أنه قد طرح منذ يومين الفنان سامو زين أحدث أغنياته وهي أغنية "كارثة" وتعد هي ثاني أغنيات  الألبوم الجديد الذي من المُقرر أن يطرح باقي أغنياته خلال الفترة المقبلة، وقد حققت أغنية "الحب" نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها.

وقد وصلت نسبة مشاهدات أغنية "كارثة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 134 ألف مشاهدة، وقد طرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأغنية "الحب" من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

تفاصيل أغنية "الحب" لـ سامو زين

والجدير بالذكر أنه قد طرح مؤخرًا الفنان سامو زين أحدث أغنياته وهي أغنية "الحب" وتعد هي أول أغنيات  الألبوم الجديد الذي من المُقرر أن يطرح باقي أغنياته خلال الفترة المقبلة، وقد حققت أغنية "الحب" نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها.

وقد وصلت نسبة مشاهدات أغنية "الحب" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 649 ألف مشاهدة، وقد طرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وأغنية "الحب" من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

مقالات مشابهة

  • 21 يوليو..سامو زين يطرح ثالث أغنيات ألبوم "الحب"
  • نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "من نظرة"
  • الأمم المتحدة: هذا الأمر يقلص تلبية الاحتياجات الطارئة في اليمن
  • بعد نجاح "خليني في حضنك"..تامر عاشور يتعاون مع حسام سعيد وعمرو الشاذلي في أغنية جديدة
  • "بشكركم من كل قلبي".. تامر عاشور يعلق على نجاح حفله بالإسكندرية
  • الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يكشف عن أعماله المقبلة مع عمرو دياب
  • "يا دمعي" لـ رامي جمال تستمر في حصد المشاهدات
  • أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"
  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"