قامت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية اليوم بالمرور على مستشفى شبين الكوم التعليمي بحضور الدكتور تامر مقشط مدير المستشفى، حيث تفقدت أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة؛ للوقوف على احتياجات المستشفى وإزالة أي معوقات بالعمل مع بحث سبل التعاون بين المستشفى ومديرية الشؤون الصحية بالمنوفية.

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم سلامة مسئول المكتب الفني بالعلاجي وفريق الرقابة الداخلية بالمديرية ومسئولي المكتب الفني، حيث تمت متابعة بعض طلبات المواطنين في المستشفى وتم التواصل لتنفيذها، وفي نهاية المرور تم عمل اجتماع لمناقشة ملاحظات المرور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنوفية اليوم وكيل وزارة الصحة وزارة الصحة بالمنوفية

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة

تفقد الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف مستشفى الدعاة بمصر الجديدة عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة،  في أولى جولاته التفقدية وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وفي إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

وخلال الزيارة استمع وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الأستاذة الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وقام الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بتفقد وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل)، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي ختام الزيارة وجه وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

ووجه عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ثقته في الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزيرًا للأوقاف.

وكان في استقبال وزير الأوقاف الدكتورة جنية محمود نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة أحلام جابر مدير عام المستشفى، والدكتورة مروة عبد الجليل مدير شئون العلاج، ومحمد عبد الله المدير المالي، وإيهاب مفتاح المدير الإداري للمستشفى، وحضر الزيارة الدكتور عبد الله حسن عبد القوي مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والدكتور محمد عزت محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور خالد صلاح مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن
  • وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • بأمر المحافظ: رفع أنقاض عقار شبين الكوم المنكوب وفحص سلامة المجاورين
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • محافظ المنوفية: لا وفيات أو إصابات في حادث سقوط عقار شبين الكوم.. فيديو
  • انهيار منزل في حي قبلي بشبين الكوم بالمنوفية
  • أنباء عن وجود إصابات..اخلاء عقارين مجاورين بشبين الكوم بالمنوفية
  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • وكيل صحة الشرقية يتابع موقف تشغيل مستشفى الرمد الجديد
  • أسامة يروي عطش المارة بـ«كولمان» في شبين الكوم.. مبادرة تخفف من حر الصيف