كشف الفنان مصطفي كامل، عن تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، وذلك بعد انسداد شريين القدم اليمنى، موضحا أنه أصبح مرض مزمن لديه، إذ أنها لم تكن المره الأولى لإصابته.

أخبار متعلقة

مصطفى كامل يكشف حقيقة تغيبه عن عزاء الراحل علاء عبد الخالق لإحياء حفل بالساحل

مصطفى كامل يصدر بيان يكشف ما تعرض له أحمد سعد في حفل تونس (تفاصيل)

مصطفى كامل يكشف لـ«المصري اليوم» محتوى فيديو اعتذار أحمد سعد قبل النشر

وكشف «كامل» في تصريحات لـ«المصري اليوم»:«لا أحب الحديث عن مرضي، ولكن بعد انتشار أخبار إحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي يوم وفاة صديقي، أجبرني على الحديث عن مرض قدمي، والتي جعلتني لا أستطيع الذهاب إلى الجنازة والعزاء الخاص بصديق الراحل علاء عبدالخالق ولكن تواصلي الدائم مع نجله حكم طوال الوقت».

وأكد «كامل»: أن «انسداد الشريين بالقدم حدث منذ فترة، وذلك الانسداد بسبب تورم والتهاب حاد في الساق بالقدم اليمنى، لذلك نصحني الاطباء باجراء العديد من الاشاعات والتحاليل، وهذه ليست الاولى من نوعها حدثت مره اثناء الانتخابات الاولي ومره أخرى فترة تجديد النقابة وحدثت هذه المره ولكن بشكل متدهور كثير، لذلك الاطباء طالبوني بالراحة التامة، وذلك بعد تغيير أنواع الأدوية».

نفى الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، الشائعات المنتشرة حول تغيبه عن عزاء الفنان الراحل علاء عبدالخالق بسبب تواجده بالساحل الشمالي لإحياء حفل غنائي، موضحا أن سبب غيابه عن حضور مراسم العزاء والدفن، تدهور حالته الصحية .

وقال «كامل» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، :«هذه الأخبار كاذبة، لم أسافر إلى الساحل الشمالي، ومنذ علمي بخبر وفاة صديقي علاء عبدالخالق كنت بمنزلي، وتواصلت مع نجله حكم، وقلت له معاك في كل شي، وإذا احتجت أي شي تواصل معي وكنت معه على تواصل طوال الليل حتى الدفنة».

وأضاف: «الفنان الراحل علاء عبدالخالق أخ وصديق بداية مشواري الفني بمشاركة الفنان عصام كاريكا، وعند علمي بخبر وفاته كنت من أكثر المتاثرين رغم تدهور حالتي الصحية وقتها، وكل أعضاء المجلس كانوا موجودين، وسبب مرضي هو اللي أجبرني على عدم الحضور بسبب انسداد في شرايين القدم، لكني لا أحب أن أنشر أخبارا عن مرضي».

مصطفي كامل الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية تدهور الحالة الصحية للفنان مصطفي كامل مرض مصطفي كامل الحالة الصحية للفنان مصطفي كامل أخبار الفنان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: أخبار الفنان علاء عبدالخالق الراحل علاء مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

منهم خالد صالح وجلال الشرقاوي وفتحية العسال.. تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيو

 


صرح الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية أن وزارة الثقافة برئاسة معالي الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة متمثلة في الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ عمرو البسيوني والإدارة المركزية للشئون الفنية بصدد إقامة إحتفالية خاصة بمرور ١١ عاما على ذكرى ثورة ٣٠ يونيو وذلك يوم الأحد المقبل على خشبة مسرح السامر بالعجوزة.

 تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيه تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيهتكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيهتكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيهتكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيه


وأوضح الفنان تامر عبدالمنعم أن سبتم تكريم مجموعة من الأساتذة المثقفين الذين شاركوا في إعتصام وزارة الثقافة الذي أقيم إبان حكم جماعة الإخوان المسلمين وسوف يتم تقديم دروع لأهلهم وذويهم.


ومن الرموز الذين سيتم تكريم أسمائهم الفنان الكبير الراحل جلال الشرقاوي، الفنان الراحل خالد صالح، الروائي الراحل بهاء طاهر، الكاتبة الراحلة فتحية العسال، الشاعر الراحل سيد حجاب.


وأضاف "عبدالمنعم" أنه سيقوم الأستاذ عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة بإهدائهم دروع تكريم وتسليمها إلى ذويهم.


من ناحية أخرى من المقرر أن يتم عرض فيلم "شهادة على الثورة" وهو من إخراج حامد سعيد وهو انتاج الإدارة العامة للثقافة السينمائية خلال إفتتاح إحتفالية عيد ثورة ٣٠ يونيه الذي سيقام الأحد المقبل على مسرح السامر بالعجوزة.


فيلم "شهادة على الثورة" يتناول شهادة المشاركين في إعتصام وزارة الثقافة عام ٢٠١٣ قبل إندلاع ثورة ٣٠ يونيه ويروي بعض الذكريات والشهادات للمثقفين والفنانين الذين أطلقوا شرارة الثورة.
يذكر أن الفيلم تصوير ومونتاج حسام المحفوظي والإحتفالية من إخراج نيهال أحمد

مقالات مشابهة

  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • بايدن يواجه بعض الصعوبات في الحديث خلال مناظرته مع ترامب.. هذه أسبابه!
  • بايدن يواجه بعض الصعوبات في الحديث خلال المناظرة.. هذه أسبابه
  • منهم خالد صالح وجلال الشرقاوي وفتحية العسال.. تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيو
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • الأحد.. تكريم مثقفي اعتصام وزارة الثقافة في احتفالية ذكرى ٣٠ يونيو
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل