عقد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي اجتماعا موسعا مع عمداء كليات الجامعة بحضور الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات وعادل احمد مصطفى امين عام الجامعة لمناقشة التوعية بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

وأشار رئيس الجامعة، الى أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة حيث أن المشاركة من الاستحقاقات وواجب وطني وتعبر عن الانتماء للوطن ويجب ممارسة هذا الحق والتواجد والمشاركة في بناء الوطن خاصة مع ما تشهده مصر من طفرة على كافة المستويات.

وذكر الدكتور احمد عكاوي، أن الجامعة تعد كيان كبير وهام في الدولة المصرية حيث بها حوالى 62 الف طالب وطالبة بالإضافة الى 8 الاف طالب في مرحلة الدراسات العليا وحوالى خمسة الاف موظف بالجامعه والمستشفيات الجامعية مما يقتضى ضرورة مشاركة كافة منسوبي الجامعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بشكل ايجابي ينقل صورة حضارية للمشهد الديمقراطى المصرى.

ولفت إلى أهمية تعزيز الانتماء للوطن والنزول للمشاركة الفاعلة بالاستحقاقات الانتخابية مؤكدا أن الادلاء بالرأى فى الانتخابات يعد مشاركة فى بناء مؤسسات الدولة ورسم للسياسة العامة وتعبير عن وعى المواطن بمعطيات واحتياجات وطنه. 

وبيّن رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة،  وضعت خطة لزيادة المشاركة في العملية الانتخابية وتم تشكيل لجنة إشرافية عليا لمتابعة المشاركة في العملية الانتخابية وتناول الاجتماع دور الجامعة وما تستطيع تقديمه لكافة منسوبي الجامعة للمساعدة في التوعية بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتوفير وسائل الانتقال الى اللجان الانتخابية كنوع من المسئولية المجتمعية والواجب الوطني. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنوب الوادي خطة توعية طلاب موظف مشاركة الانتخابات الرئاسية فی الانتخابات الرئاسیة رئیس الجامعة المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، طلاب الجامعة من أمام بوابة عثمان حيث يقوم أسرة طلاب من أجل مصر باستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، وتوزيع الحلوى على الطلاب.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة استقبلت هذا العام 44215 طالب وطالبة بواقع 23437 طالبة، و20778 طالب، بالفرقة الأولى بجميع الكليات 13117، وبالفرقة الثانية 11087، أما الفرقة الثالثة فيبلغ عدد طلابها بكليات الجامعة 9165 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الطلاب بالفرقة الرابعة 9513 طالب وطالبة، فضلًا عن 1239 طالب وطالبة بالفرقة الخامسة.

تزينت جميع بوابات كليات جامعة قناة السويس بأعلام جمهورية مصر العربية المرسومه بالبالونات إيذانا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد.

وأشار الدكتور ناصر مندور إلى أهمية استقبال الطلاب بأفضل الطرق التي تعزز من حماسهم وتجعلهم يشعرون بالسعادة والترقب لبداية فصل دراسي جديد، لافتًا إلى أن الجامعة تحرص على تنظيم فعاليات واحتفالات ترحيبية تعكس أهمية هذه المناسبة، وتدعم انخراط الطلاب في الحياة الجامعية بروح إيجابية.

وأشاد رئيس الجامعة بمجموعة الأفكار المتميزة التي قدمتها أسرة طلاب من أجل مصر وطلاب الإتحاد لإستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي 2025.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يستعرض خطة دعم المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • جنوب الوادي: ختام دورة إعداد المعلم الجامعي الـ 44
  • رئيس جامعة قناة السويس يستقبل الطلاب الجدد أمام بوابات الدخول
  • انتظام الدراسة بكليات جنوب الوادي ورئيس الجامعة يُجري جولة ميدانية
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق مستحقاتي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق "مستحقاتي"
  • جنوب الوادي تُخفض رسوم الكشف الطبي للطلاب الملتحقين بالمدن الجامعية