كانت كيم كارداشيان حاضرة بشكل مذهل في حفل "بيبي تو بيبي" لهذا العام، الذي استضاف عرضاً مذهلاً ضم هايلي بيبر وسلمى حايك وجيسيكا ألبا.

في كل عام، ينضم المشاهير إلى "بيبي تو بيبي"، وهي مؤسسة خيرية مقرها لوس أنجليس، تهدف إلى توفير السلع الأساسية مثل الحفاضات والملابس للأطفال المحرومين.

في كل حفل سنوي، تُمنح إحدى الأمهات النجمات جائزة "شجرة العطاء"، وقد فازت سلمى الحايك بهذه الجائزة هذا العام.

تألقت كيم التي حصلت على جائزة "شجرة العطاء" العام الماضي، في ثوب زهري قوطي مثبت عند الخصر، في حين تألقت سلمى الحايك بفستان أخضر متلألئ، على شكل الساعة الرملية.

من ناحية أخرى، أعادت جيسيكا ذكريات هوليوود القديمة في ثوب من دون حمالات يصل إلى الأرض، بتطريز ذهبي وفضي، بينما واصلت هايدي كلوم، تألقها في ثوب أسود فاخر.

وكان العديد من الأعضاء المشهورين في مجلس إدارة "بيبي تو بيبي" حاضرين أيضاً، ابتداء من راشيل زوي التي ارتدت ملابس ذهبية من الرأس إلى أخمص القدمين، وانتهاءً بجولي بوين التي تألقت بالترتر بلون نبيذي.

وفي إحدى اللقطات الجماعية المثيرة التي لا تُنسى، اجتمعت الأختان نيكول وصوفيا ريتشي أمام الكاميرات مع زوجيهما جويل مادن وإليوت غرينج.

وظهرت عائشة، زوجة ستيف كاري، باللون الأزرق البحري، بينما ارتدت أليساندرا أمبروسيو ثوباً زاهياً، وارتدت مولي سيمز ثوباً أبيض أنيقاً من الثلاثينيات بأكتاف مرتفعة.

وكان من بين المدعوين أيضاً فانيسا أرملة كوبي براينت، التي فقدت ابنتها جيانا البالغة من العمر 13 عاماً بشكل مأساوي في حادث تحطم المروحية الذي أودى بحياة زوجها، وحصلت على جائزة "شجرة العطاء" منذ عامين، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كيم كارداشيان

إقرأ أيضاً:

في دورتها الثانية .. جائزة عبدالفتاح صبري للقصة القصيرة تُكرّم الفائزين

 في احتفالية أقيمت بقصر ثقافة مدينة شبين الكوم، أعلنت جائزة عبدالفتاح صبري للقصة القصيرة قائمة الفائزين في دورتها الثانية، وتكريمهم الفائزين بها.


من ناحيته، قال مجلس أمناء الجائزة إن الدورة الثانية من الجائزة لهذا العام 2024، شهدت مشاركة كبيرة في مختلف أفرع الجائزة، إذ وضعت جميع المشاركات في يدٍ 3 من لجان التحكيم، شملت كبار أساتذة النقد والكتابة بمصر. 

“صوص السوشي الحار” 


ففي فرع المجموعة القصصية المخطوطة، ذهبت الجائزة إلى الأديبة شيماء إبراهيم محمود الوكيل، عن مجموعتها "صوص السوشي الحار".


وقالت أمانة الجائزة إن لجنة التحكيم اختارت تلك المجموعة للفوز بالجائزة لكونها "مجموعةٍ قصصيةٍ لا تحفلُ بأحاديةِ المعنى، بل تنفتحُ للتأويل المُشتبِك مع التاريخي والأُسطوري، اعتمدت تلكَ المجموعة على التكثيف، وتوظيفِ آلية المُفارقة بنوعيها اللفظي والنصي، لتقبضَ على كمٍ من المُتناقضاتِ والصراعاتِ والدلالات، وقد جاءت بِنيةُ اللغة الشعرية في المجموعة لتضيف إلى النصوص جمالياتٍ شكلت بنيةً كليةً متوائمةً مع الحياة باشكالياتها وصراعاتها". 


وفي فرع القصة القصيرة الفردية، ذهبت الجائزة لكل من: إيمان حسن عبد الرزاق شعبان، التي حلّت في المركز الأول عن قصتها " اللَّم"، وروضة مجدي شبل، التي حلّت في المركز الثاني عن قصتها " هواجس طفلة"، وأما المركز الثالث فقد فاز به مناصفة: أسماء نور الدين شاهين، عن قصتها "ورقة بيضاء"، ومحمد محمود مصطفى شعيب، عن قصته قذيفة حجر".
وفي مسابقة القصة لليافعين تحت سن الخامسة عشرة، فاز بالمركز الأول مناصفة بين نورسين محمد فوزي التليني، عن قصة "النوتة السحرية"، وهمس علي حبيب، عن قصة "من أجلها". 


وفاز بالمركز الثاني مناصفة آلاء جهاد صلاح، عن قصة "العابرين"، وندى إبراهيم علي عن قصة "الليل الأسود.
وفاز بالمركز الثالث مناصفة، ملك حمادة مدين، عن قصة "الطنبوري والجرو الصغير"، وحمزة أحمد بسيم وصال، عن قصة "العظْمة السحرية".


يُذكر أن "جائزة عبدالفتاح صبري للقصة القصيرة"، هي جائزة أدبية مصرية، أسسها عبد الفتاح صبري، هو كاتب وشاعر وناقد وروائي مصري، قدم على مدار أربعين عاما العديد من الإسهامات في حقول الثقافة والكتابة والصحافة والإبداع، صدر له أكثر من أربعين مؤلفا في القصة القصيرة والشعر وفنون الكتابة الأدبية، وهو أحد المساهمين بقوة في إثراء المشهد الثقافي العربي، إنطلاقا من تجربة الشارقة الثقافية، حيث يعمل مديرًا لتحرير مجلة "الرافد" الثقافية التي تصدر عن دائرة الثقافة في حكومة الشارقة، وقد أسهم من خلال موقعه الثقافي القيادي في تنظيم العديد من الملتقيات الأدبية والفكرية والنقدية في مختلف الدول العربية، وقدم العديد من الكتاب والمبدعين.

مقالات مشابهة

  • هبة مجدي تتألق بالساري الهندي في أحدث ظهور (صور)
  • في دورتها الثانية .. جائزة عبدالفتاح صبري للقصة القصيرة تُكرّم الفائزين
  • مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • بلقيس فتحي تتألق بالقفطان الإماراتي بلمسة الذهب (صور)
  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع
  • والدة أحد مستفيدي مبادرة «سمع»: الألم أصبح أملا بفضل العطاء السعودي
  • موكب واشنطون السبت القادم
  • لماذا يجب أن يكون تفاح الورد جزءًا من نظامك الغذائي؟