نجح النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في مواصلة تألقه مع الريدز، وتحقيق الأرقام القياسية له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح يقود ليفربول للفوز على برينتفورد

وتمكن فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره برينتفورد بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل.. تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وسجل محمد صلاح هدفين مع ليفربول في مرمى فريق برينتفورد، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني.

ووصل معدل أهداف محمد صلاح في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى 10 أهداف حتى الآن في صدارة جدول ترتيب هدافي البريميرليج.

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول

وواصل صلاح مطاردة النرويجي إرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما رفع "الملك المصري" رصيده إلى 10 أهداف، بفارق هدف واحد عن النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي مانشستر سيتي محمد صلاح لاعب تشيلسى كرة القدم المصري الانجليزي الدوری الإنجلیزی مانشستر سیتی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن آخر تطورات مستقبل الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.


ووفقًا لموقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، فأن ليفربول يسعي جاهدًا لتجديد عقد محمد صلاح خلال الفترة الحالية، وسط التكنهات التي تشير إلى رحيله بنهاية الموسم الجاري.


ويسعي كبار أندية دوري روشن السعودي وعلى رأسهم اتحاد جدة للتعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟ آخر تطورات عودة نجم برشلونة من الإصابة آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول



وأشارت تقارير صحفية، إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي يستهدف أيضًا الحصول على خدمات الفرعون المصري في الميركاتو الصيفي القادم.


ويتبقى موسم وحيد على نهاية عقد محمد صلاح مع الريدز، وهناك احتمال كبير برحيله مجانًا في صيف 2025.
 

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • جمهور ليفربول سيقتل محمد صلاح في هذه الحالة
  • محمد صلاح: "مطاردة الأرقام القياسية الأكثر أهمية لي في البريميرليج"
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع