قمة إنجليزية مع Chelsea - Manchester City اليوم،  مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي يلا شوت بث مباشر في الدوري الإنجليزي، سيتم بث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي مباشرة اليوم، يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر 2023، وذلك في إطار الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. ستقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج.

فريق مانشستر سيتي يحتل المركز الأول في جدول الترتيب بفارق الأهداف، حيث جمع 27 نقطة حتى الآن في البطولة. وفي نفس الجولة، تغلب آرسنال على بيرنلي بثلاثة أهداف لهدف، مما يجعله يحتل المركز الثاني.

أما فريق تشيلسي، فإنه يعاني في الموسم الحالي، حيث لعب 11 مباراة وحقق الفوز في 4 منها فقط، وتعرض للهزيمة في نفس العدد، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. يحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي؟

تعتبر قنوات beIN Sports هي المحطات التلفزيونية الحاصلة على حقوق بث مباراة مانشستر سيتي مقابل تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024. 

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي يلا شوت

تُعتبر هذه القنوات الرسمية لبث جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مباشرة للمشجعين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

ولذلك، يجب على مشتركي بين سبورتز في هذه المناطق تنزيل تردد beIN Sports 1 لمشاهدة المباراة المباشرة بين مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم.

تردد قناة bein sports 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

متى موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي؟

سيلتقي فريق مانشستر سيتي، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع فريق تشيلسي في المباراة المقررة مساء اليوم، الأحد 11 نوفمبر الحالي. 

تأتي هذه المباراة ضمن جدول الجولة الثانية عشرة من المنافسات لموسم 2023/2024. ستقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج، المعقل الرئيسي لتشيلسي.

وبالنسبة لمواعيد المباراة بتوقيتات مختلفة، ستنطلق في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والساعة 5:30 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم؟

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في أحد قمم الدوري الإنجليزي عبر قنوات بي إن سبورتس، أمام عبر الغنترنت يمكنك متابعة اللقاء عبر تطبيق "تود" أو عن طريق "بي إن كونكت" 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي | من هنـــا

أو حتى عبر متابعة بعض المواقع التي تقدم بث مباشر للدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى: إيديرسون.
خط الدفاع: كايل ووكر، ناثان آكي، روبن دياش.
خط الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتش، ماتيوس نونيز، برناردو سيلفا.
خط الهجوم: جاك جريليش، إرلينج هالاند، جوليان ألفاريز.

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.
خط الدفاع: أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، ليفي كولويل، مارك كوكوريلا.
خط الوسط: كونو كالاجير، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز.
خط الهجوم: كول بالمر، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج.

ترتيب الدوري الإنجليزي الآن

1- مانشستر سيتي: 27 نقطة
2- ليفربول: 27 نقطة
3- آرسنال: 27 نقطة 
4- توتنهام: 26 نقطة
5- أستون فيلا: 25 نقطة

يستعد مانشستر سيتي للمباراة القادمة بعد فوزه السابق في دوري أبطال أوروبا على يونج بويز بنتيجة 3-0. 

بينما يدخل تشيلسي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز على توتنهام بنتيجة 4-1.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي | من هنـــا

يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة من تسعة انتصارات وهزيمتين. 

بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر في الجدول برصيد 15 نقطة من أربعة انتصارات وثلاث تعادلات وأربع هزائم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي تشيلسى مانشستر سيتي ضد تشيلسي تشيلسي الإنجليزي مانشستر سيتي الإنجليزي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم الدوري الانجليزي الدوري الانجليزي للمحترفين البريميرليج تشكيل مانشستر سيتي تشكيل تشيلسي قناة bein sports premium بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة تشيلسي الدوري الانجليزي الدوري الانجليزي بث مباشر مانشستر سيتي مانشستر سيتي أمام تشيلسي مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي لايف مانشستر سيتي مباشر مانشستر سيتي مباشر اليوم مانشستر سيتي وتشيلسي مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر مانشستر سيتي وتشيلسي مباشر بث مباشر مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مانشستر سيتي وتشيلسي تشكيل مانشستر سيتي أمام تشيلسي مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر مشاهدة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر مباراة مانشستر سیتی وتشیلسی الدوری الإنجلیزی الممتاز فی الدوری الإنجلیزی تشیلسی فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، يواجه منتخب تركيا نظيره منتخب النمسا في مباراة قوية ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا اليوم الثلاثاء، في سطور هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة والقناة الناقلة وكل التفاصيل.
وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي، موعد مباراة تركيا ضد النمسا في دور الـ16 لبطولة يورو 2024 والقناة الناقلة والمعلق.
 

موعد مباراة تركيا ضد النمسا

تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، ويستضيف أحداث المباراة ملعب ريد بول آرينا، على أن يطلق الحكم صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت مصر.

ويدخل منتخلب النمسا دور ال 16 من بطولة يورو 2024 وهو يحظى بثقة كبيرة، خاصة بعد أن تأهل لهذا الدور متصدرًا لمجموعة كانت تضم منتخبات قوية مثل، فرنسا وهولندا، وعلى الجانب الآخر تأهل المنتخب التركي كثاني مجموعته ويسعى إلى تحقيق مفاجأة أمام النمسا وحجز بطاقة ربع النهائي.
 

القناة الناقلة لمباراة تركيا ضد النمسا

يتم نقل مباراة منتخب تركيا ضد نظيره منتخب النمسا عبر شاشة قناة بي إن سبورت ماكس 2، وتم تكليف المعلق عصام الشوالي بالتعليق على أحداث المباراة، ومن المنتظر أن يسبق اللقاء ستديو تحليلي للحديث عن أبرز النقاط الفنية والخططية لدى الفريقين.

والجدير بالذكر أن مباراة تركيا والنمسا ستكون آخر مواجهة ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة يورو 2024، وبعدها سوف يتم اكتمال عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث تم حسم 3 مباريات في ربع النهائي حتى الآن وهي كالتالي: إسبانيا سوف تواجه ألمانيا، والبرتغال تلتقي مع فرنسا، وإنجلترا تلعب ضد سويسرا.
 

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرازيل ضد كولومبيا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024