الوطن:
2024-09-29@08:17:38 GMT

وزير العمل يفتتح مكتب تشغيل أسيوط المطور

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

وزير العمل يفتتح مكتب تشغيل أسيوط المطور

افتتح وزير العمل، حسن شحاتة، اليوم الأحد، مكتب تشغيل أسيوط المطور، بحضور اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، وذلك في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

وأكد وزير العمل أن المكتب المطور مجهز بأحدث المعدات والأجهزة اللازمة للعمل، كما تم تطويره بمنصات رقمية وتحديثه إلكترونياً، وذلك لتسهيل الحصول على الخدمات من المواطنين.

وتفقد الوزير والمحافظ أقسام المكتب والخدمات المقدمة، واستمعا لشرح تفصيلي عن أعمال التطوير وآلية العمل به.

وأشار المحافظ إلى أهمية مكتب العمل في استخراج كعب العمل، وشهادات خبرة وقياس المهارة، وتسجيل بيانات نسبة التعينات من ذوي الهمم في الشركات، ومعلومات عن الراغبين في فرصة عمل من الشباب.

كما التقى الوزير والمحافظ العاملين بمديرية عمل أسيوط، للاستماع إلى طلباتهم ومقترحاتهم، وحثهم على التفاني في العمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط وزير العمل تطوير العمل

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة

 

 

 


تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط خلال جولةمفاجئة مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط تفقد خلالها أقسام المستشفى والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم وتابع سير العمل، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ


وحيث تفقد محافظ أسيوط المستشفى والأقسام المختلفة بداخله ومنها قسم الإستقبال العام والطوارئ والعمليات ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 38 جهاز غسيل كلوي وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ بالمستشفى واطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصورة كافية وصرفها للحالات المرضية وتقديم خدمه طبية لائقة لهم


ووجه المحافظ خلال جولته بحسن استقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكدًا استمرار المحافظة في توفير كافة سبل الدعم لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى، مشيرًا إلى استمراره في خدمة المواطنين والعمل من أجل تلبية مطالبهم واحتياجاتهم بجميع القطاعات الخدمية.
كما أجرى المحافظ حوارًا مع بعض المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم، مؤكدًا إنه يقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة.
وأكد أبوالنصر، أن الزيارات المفاجئة للمستشفيات هدفها متابعته سير العمل والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ورضاهم عن الخدمات الصحية، والوقوف على أي تحديات قد تواجه العمل لتذليلها لافتًا إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح ملعب خماسي بنادي غار حراء ويتفقد الصالة المغطاة بالزقازيق
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة
  • الإرياني يفتتح مكتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة مأرب
  • وزير السياحة يفتتح مكتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة مأرب
  • محافظ أسيوط يؤكد على استمرار تكثيف العمل بملف التصالح في مخالفات البناء   
  • أبوالنصر يفتتح معرض المنتجات والمشغولات اليدوية المقام بنادي أسيوط الرياضى 
  • محافظ أسيوط يشهد تشغيل مياه الري لأراضي مزرعة الوادي الأسيوطي
  • وزير الداخلية يفتتح جدار بطول 60 كيلومتراً على الحدود العراقية السورية