واصلت وزارة الداخلية استراتيجيتها الهادفة في أحد محاورها إلى تنمية وتطوير الجوانب المعرفية والعلمية والثقافية لدى أعضاء هيئة الشرطة لما لها من أثر بالغ فى تنمية الموارد البشرية والتى تُعد ركيزة أساسية من ركائز العمل الأمنى.

وشارك عدد من الضباط بالإدارة العامة لمعاهد معاونى الأمن بقطاع التدريب، وعدد من الطلبة والطالبات الدارسين بالمعاهد وعدد من طلبة وطالبات كلية التربية الرياضية بجامعة مدينة السادات بالندوة التثقيفية المنعقدة بالجامعة تحت عنوان (دور التكنولوجيا فى الحروب الحديثة).

وقد شهدت الندوة تناول عدد من الموضوعات كان أبرزها (التكنولوجيا الحديثة والحروب التكنولوجية اللامتماثلة -  الغزو التكنولوجى سلاح الحروب اللامتماثلة – الأمن القومى يتعرض لتهديد مصيرى).

وفي نهاية الندوة، تم تبادل الهدايا التذكارية احتفاءً بتلك المناسبة والتقاط الصور التذكارية.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على توعية العناصر البشرية بكل أجهزة وقطاعات الوزارة، وتوفير كل السُبل التى تساعد على تنمية قدراتهم التثقيفية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية وزارة الداخلية اخبار الداخلية ندوة تثقيفية

إقرأ أيضاً:

"تنمية الموارد البشرية" يدعم إجراء دراسة حول رأس المال البشري بسوق العمل

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية مذكرة تعاون مع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، وذلك لتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والبيانات وإعداد أبحاث حول سوق العمل، بما يعزز من تنمية رأس المال البشري الوطني.
ووقع مذكرة التعاون سعادة المدير التنفيذي للتحول والاستراتيجية في الصندوق المهندس محمد بن عبد الرحمن المحيميد وسعادة مساعد الأمين العام في المركز الأستاذ إبراهيم بن محمد الدغيثر.
أخبار متعلقة وزير التعليم : مبادرة "MicroX" نقلة نوعية لتنمية قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العملفرع "الموارد البشرية" بالشرقية يحتفي بالذكرى الـ 94 لتوحيد البلادشاهد| أوبريت وألعاب.. 10 آلاف زائر يحتفلون باليوم الوطني في رأس تنورةوتنص المذكرة على تعاون الجانبين في تطوير البحوث وتنفيذ التدخلات السلوكية للمواءمة بين القوى الوطنية واحتياجات القطاع الخاص وزيادة تحفيز و تمكين المواطنين في سوق العمل، وكذلك التنسيق والتواصل في بناء نهج للتفاعل والتواصل مع أصحاب المصلحة في سوق العمل، وتبادل البيانات والمعلومات والتقارير بما في ذلك بيانات رأس المال البشري بما يخدم الطرفين.
وأكدت الاتفاقية على تبادل الخبرات والمعلومات حول المبادرات والمشاريع الحالية والمستقبلية التي من شأنها أن تحقق تنمية رأس المال البشري في الأنشطة المحددة تحت نطاق عمل المركز، والتعاون في بناء الأبحاث والدراسات في مجالات سوق العمل بهدف فرز توصيات فعالة للتعامل مع التحديات وسبل مواجهتها، واستغلال الفرص المتاحة لتحسين بيئة العمل.

مقالات مشابهة

  • الأمن العام يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • عاجل.. وزارة البترول تطلق برنامجًا تدريبيًا متطورًا لبناء القدرات البشرية في مجال كفاءة الطاقة
  • ندوة تثقيفية عن حقوق وواجبات المعلمين بالمنيا
  • "تنمية الموارد البشرية" يدعم إجراء دراسة حول رأس المال البشري بسوق العمل
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة
  • الإرشاد الزراعي ينظم ندوة حول دور المرأة في تنمية الريف بالبحيرة
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة الرئاسية"بداية"
  • مناقشة تحديات الأسر والتعريف بقانون الطفل خلال ندوة تثقيفية بدمنهور