مصراوي:
2024-10-05@06:09:09 GMT

نقابة الصحفيين تتيح التدريب لغير الأعضاء

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

نقابة الصحفيين تتيح التدريب لغير الأعضاء

كتب- إسلام لطفي:
قرَّر مجلس نقابة الصحفيين، فتح باب التدريب بمركز التدريب والبحوث التابع للنقابة أمام الراغبين في تلقي التدريب من غير أعضاء النقابة وجمعيتها العمومية.

وذكر المجلس في بيان له: وبمقتضى القرار سيكون بمقدور غير أعضاء النقابة التسجيل فى الدورات الجارية والمقبلة بالمركز بدءً من السبت 11 نوفمبر، والاستفادة من موارد وقدرات المركز التدريبية، ومن بينها صالة التحرير المدمجة، واستديو التليفزيون واستديو الإذاعة، واستديو التصوير الفوتوغرافي، وصالات التدريب النظري، ومعامل التدريب العملي وغيرها.

وأضاف: ويمكن للراغبين تسجيل أنفسهم من الآن في الدورات، التى ستبدأ الأحد المقبل حول السرد القصصى الرقمى، وصحافة المحمول والإعلام الافتراضى، وذلك باستخدام الرابط :https://www.7daystech.com/ejstc/

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: القمة العربية الإسلامية انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار سعر الفائدة نقابة الصحفيين طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين "مستاءة" من ارتفاع عدد طلبة مدارس الهندسة

عبرت النقابة الوطنية للمهندسين المغاربة عن استيائها الشديد من تجاهل الحكومة لمطالب المهندسين، والتي تشمل تحسين أوضاعهم المهنية والاجتماعية.

وعبرت النقابة، في بيان، عن قلقها البالغ إزاء تزايد الغلاء وتآكل القدرة الشرائية للمواطنين، خاصة فئة المهندسين، محملة الحكومة المسؤولية الكاملة عن هذه الأوضاع.

إلى ذلك، ندد المهندسون بما أسموه مواصلة الحكومة الرفع من أعداد الطلبة المهندسين دون مراعاة للطاقة الاستيعابية لمؤسسات التكوين الهندسي وكذا امكانياتها المادية والبشرية وهو ما يؤثر سلبا على جودة التكوين الهندسي لآلاف الطلبة المهندسين، ونبهوا إلى تزايد الاحتقان بهذه المؤسسات.

وأكد المهندسون على ضرورة الحرص على توفر مؤسسات التكوين الهندسي الخصوصي على الإمكانات البشرية والمادية وكذا البنايات الملائمة لضمان جودة التكوين بهذه المؤسسات.

وندد المهندسون بتجاهل الحكومة المستمر لمطالب المهندسين المتعلقة بإقرار نظام أساسي جديد، وإنشاء هيئة وطنية للمهندسين، ووضع اتفاقية جماعية للمهندسين العاملين بالقطاع الخاص.

أكدت النقابة رفضها القاطع لأي مشروع قانون يهدف إلى تقييد الحق في الإضراب أو المساس بحقوق العمال المكتسبة.

كلمات دلالية الحكومة المهندسون

مقالات مشابهة

  • الصحفيين تعلن موعد فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بالإسكندرية
  • نقابة الأطباء: لوقف المجازر الإسرائيلية بحق الجهاز الطبي اللبناني
  • على ذمة سبتمبر.. الحوثيون يختطفون عددا من أعضاء وقيادة نقابة محامي الحديدة
  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • «الرعاية الصحية»: شراكة مع نقابة الأطباء لتوطين فكر التدريب والتنمية المستدامة
  • وظائف نقابة المهندسين 2024.. الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • نقابة الصحفيين: ترشيح «غرف الطوارئ » لنوبل اعتراف بالجهود الإنسانية
  • نقابة الدواجن: القطاع يوفر كل إحتياجات السوق بأسعار جيدة
  • نقابة المهندسين "مستاءة" من ارتفاع عدد طلبة مدارس الهندسة
  • على هامش معرض كتاب نقابة الصحفيين.. عرض مسرحية "الجوازة باظت"