أعلن البنك الإفريقي للاستيراد والتصدير " إفريكسيم بك" عن اختيار نائب رئيس البنك ، كانايو أواني؛ المسئولة عن بنك التجارة بين البلدان الإفريقية؛ لعضوية اللجنة التنفيذية للرابطة العالمية لشركات العوملة FCI,
تعمل هيئة FCI، علي التمثيل العالمي لقطاع التهصيم وتمويل الفواتير والإقراض القائم علي الأصول، حيث جري اختيار " أواني" بإجماع الأراء للراطة العالمية خلال الاجتماع السنوي الـ 55 للرابطة العالمية لشركات العوملة بمدينة مراكش المغربية
وتم اختيار دعاء حافظ، المدير العام ورئيس الوظائف الفنية في مصر لشركات العوملة للمرة الثانية على التوالي ليصبح ذلك ثاني أعضاء اللجنة من القارة الافريقية.


علقت   كانايو أواني، نائب رئيس إفريكسيم بنك، على اختيارها عضو باللجنة؛ بانهأهنها ستواصل دعمهها لتعزيز نفوذ الراطة وعضويتها علي المستوي العالمي، بما ينعكس علي التجارة اإفريقية ودعم الأسواق الناشئة.
وذكرت أن "إفريكسيم بنك" بدأ في اطلاق برامج مبتكرة لتشجيع التخصيم في إفريقيا و تطوير قانون نموذجي التخصيم والترويج له والذي جرى اعتماده في 6 دول إفريقية.
وتنتظر مجموعة من البرلمانات الإفريقية في " السنغال، نيجيريا" لتطبيقه .
وسبق لـ"إفريكسيم بنك" تقديم 100 مليون دولار في صورة معاملات التخصيم خلال 5 سنوات سابقة لدعم قدرات الشركات الإفريقية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: افريكسيم بنك مال واعمال

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس

قال رئيس اللجنة الاولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار أنه جرى اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس.

أضاف الزروق أن اختيار بن دلة نظرا لأنه أول المتأهلين مباشرة للألعاب الأولمبية وقال أيضا اختيار بن دلة دافع له لتقديم مستوى جيد في البطولة.

يشار إلى أن لكل الرياضيين الليبين المشاركين في أولمبياد باريس هم الجداف محمد بكرة والرامي أحمد بن دلة بالإضافة للرباع أحمد أبوزريبة الذي نال كرت المشاركة في رفع الأثقال وعدد من لاعبي ألعاب القوى.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

أحمد بن دلةاللجنة الأولمبية الليبية Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس
  • نائب رئيس «إرادة جيل» يعرض رؤية الحزب للحكومة المرتقبة
  • هدية وقدريوه يبحثان سير عمل هيئة الرقابة الإدارية في متابعة الجهات التنفيذية
  • لأول مرة في التاريخ رئيس سابق للدولة يصبح عضوا في البرلمان
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • الموريتانيون يصوّتون على اختيار رئيس جديد للبلاد
  • الموريتانيون يصوّتون اليوم على اختيار رئيس جديد للبلاد.. وهذه أبرز التطورات
  • لأول مرة في تاريخ منغوليا رئيس سابق للدولة يصبح عضوا في البرلمان
  • أول رد فعل لرابطة الأندية المصرية المحترفة بعد إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز