قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة إلي اللاعب محمد الشاهد أحد أكتشافات حراسة المرمى للمشروع القومي "ستار أوف ايجيبت"، لإكتشاف المواهب في كرة القدم، وذلك عقب إنضمامه رسميًا إلي نادي رايو فاليكانو الإسباني خلال موسم 2023/2024.  

وأعلن عمرو مهنا رئيس مجلس إدارة مشروع "ستارز أوف إيجيبت " عن تعاقد نادي رايو فاليكانو الإسباني مع اللاعب محمد الشاهد حارس مرمى مواليد 2006 " ضمن اكتشافات مشروع الموهوبين، مضيفًا أن اللاعب تواجد اليوم في وحدة تدريبيه خاصة بحراسة المرمى مع فريق تحت 20 عاما عقب توقيع العقد، ثم عقد المدير الفني بالقطاع جلسة خاصة مع اللاعب لمناقشة بعض النواحي الفنيه والبدنية للوقوف علي مستواه الفني قبل المشاركة في المباريات الرسمية، جاء ذلك بحضور بيتر خليفة مسئول التسويق الدولي للاعبي المشروع ووالد اللاعب.

و أعرب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عن سعادته بإنضمام اللاعب محمد الشاهد رسميًا إلي نادي رايو فاليكانو، مؤكدا على دعمه ومساندته في رحلته الاحترافية خلال الفترة المقبلة، مضيفاً أن المشروع القومي لاكتشاف الموهوبين في كرة القدم، يهدف إلي زيادة عدد المحترفين المصريين فى الدوريات العالمية.

وأشار وزير الرياضة أنه سيتم التوسع خلال الفترة المقبلة فى تنفيذ مشروعات اكتشاف الموهوبين فى كرة القدم من أجل تقديم أجيال واعدة للمنتخبات الوطنية فى مختلف المراحل العمرية، يأتي ذلك فى ضوء تكليفات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتطوير الشامل وتكثيف المشروعات الموهوبين فى مختلف اللعبات وخاصة كرة القدم.


الجدير بالذكر، أن مشروع "ستار أوف إيجيبت" قد حقق نجاحات خلال تنفيذ فعالياته في عدد من المحافظات ويأتي ضمن مشروعات وزارة الشباب والرياضة المعنية بانتقاء الموهوبين في مختلف اللعبات الرياضية المتضمنة بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبي، والذى يتم تنفيذه حالياً في مختلف المحافظات من خلال لجان فنية متخصصة، ومن خلال لجان المتابعة التي تجوب جميع المحافظات.

ويهدف المشروع الى انتقاء المواهب فى مجال كرة القدم وعمل معسكرات تدريبية داخل وخارج مصر بالتعاون مع العديد من الأندية الأوروبية ، والتحق به العديد من المواهب الرياضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کرة القدم

إقرأ أيضاً:

بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس المتهمين بالاعتداء على لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد، وإصابته بجرح قطعي في يده بمنطقة كرداسة.

"قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)

تباشر نيابة شمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد المصري يدعى “محمد علي”، للاعتداء من قبل أشخاص أب وأبنائه، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهمين بالتعدي على "علي محمد" لاعب كرة قدم ناشئ بنادي السكة الحديد بقطع في يده بمنطقة كرداسة.

التقرير الطبي للاعب

وكشف التقرير الطبي له، وجود قطع في أوتار اليد اليسرى، العميقة والسطحية، وقطع في العصب المغذي لليد وبعض الشرايين العميقة والجلدية، بالإضافة إلى كسر في الإصبع الخامس، وتم إجراء عملية إصلاح للأوتار والأعصاب في اليد، بالإضافة لتثبيت الكسر عن طريق دعامة داخلية، وتم إيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية.

وقال  المحامي أحمد بركة دفاع لاعب نادي  السكة الحديد في تصريح خاص إلى الفجر،  أن المباحث قبضت على المتهمين  وهم أب و3 من أولاده  بالتعدي على اللاعب وإصابته في يده.

وتباشر النيابة العامة، التحقيق في إصابة شاب على يد آخرين بجرح بيده، وعدة إصابات أخرى، نتيجة خلافات بينهما في كرداسة.

الاعتداء على شاب

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد تعرض شاب لاعتداء بكرداسة، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المجني عليه تعرض لاعتداء  وأصيب بجرح بيده، وإصابات أخرى بجسده، على يد أشخاص بسبب خلاف بينهم.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • نادي العديد يفتح أبواب التعاون مع مختلف الأندية الرياضية