الأسبوع:
2024-10-05@14:58:54 GMT

وكيل تعليم بورسعيد تتفقد المركز الاستكشافي

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

وكيل تعليم بورسعيد تتفقد المركز الاستكشافي

تفقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم صباح اليوم المركز الاستكشافي في زيارة مفاجئة لمتابعة انتظام سير العمل به، وقامت الدكتورة هالة عبد السلام أثناء الزيارة بتفقد معامل الحاسب الآلي واللغات ومعمل العلوم رفقة الدكتورة أمل شومان مدير المركز، مشيدة بالإمكانيات المتاحة واستعداد المركز لاستقبال الفعاليات والمسابقات.

كما شاهدت وكيل أول الوزارة عدد من الفعاليات المقامة بقاعات المركز تحت إشراف توجيه عام المكتبات بالإضافة لورشة عمل للمعلمين بإحدى القاعات بالمركز، كما تفقدت صباح اليوم الأحد، مدرستي الغرفة التجارية الإعدادية للبنين ومدرسة الشهيد عبده الدالي الإعدادية للبنين رافقها خلالها الدكتور هشام الجعبري مدير إدارة شرق التعليمية وفاطمة هجرس وكيل الإدارة وعزيزة رفعت مدير إدارة شمال التعليمية.

وقد أشاد وكيل أول الوزارة بانتظام سير العملية التعليمية وبكثافة حضور الطلاب مشددة على استمرار الحصر اليومي للغياب منوهة على عمل تقييم شهري للطلاب أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس هذا الأسبوع الجاري لمتابعة المستوى التحصيلي والمعرفي للطلاب بالمرحلة الإعدادية.

كما أجرت نقاشا مع الطلاب لقياس مدى استيعابهم لشرح معلميهم داخل الفصول مثنية على المجهود المبذول من المعلمين بالمدارس محل الزيارة مطالبة ببذل المزيد من الجهد لتبسيط المادة العلمية للطلاب وخلق بيئة جاذبة لهم داخل المدارس وتفعيل الأنشطة التربوية متمنية لهم التوفيق والسداد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بورسعيد الحاسب الآلي وكيل تعليم بورسعيد الأنشطة التربوية

إقرأ أيضاً:

الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول حملها قبل سن الأربعين

خالد الظفيري

ردت الفاشنيستا الكويتية، دكتورة خلود، على سؤال متابعة سألتها عن السبب وراء عدم حملها قبل سن الأربعين .

ونشرت الفاشنيستا الكويتية السؤال عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهو لماذا لا تفكرين في الحمل قبل الأربعين وردت على المتابعة قائلة: لسه قدامي قبل الأربعين أربع سنوات، إن شاء الله خلال الأربع سنوات أقرر، مفيش حاجة اسمها عمر ولا أي شيء اللي الله كاتبه راح يصير”.

كما أجابت الدكتورة خلود عن إمكانية تخطيطها للحمل في توأم مرة أخرى، لتؤكد الدكتورة خلود أنها لم تخطط للأمر قائلة: “لا أخطط أكرر لا أخطط، كلها رزق من رب العالمين، إذا توأم إذا واحد، إذا ثلاثة إذا أربعة حياهم الله”.

كما ردت الدكتورة خلود عن إمكانية حملها مرة أخرى موضحة أنها تعشق الأطفال، وأنها لا تمانع في الأمر، إلا أنها لا تخطط لمثل هذه الأمور، وتتركها بأمر الله موضحة: “طبعاً أنا أحب الأطفال وهذا رزق من رب العالمين”.

مقالات مشابهة

  • وحدة تعليم الصم الأسقفية تستضيف وفدًا من المركز الثقافي الروسي
  • الدكتورة خلود ترد على سؤال متابعة حول حملها قبل سن الأربعين
  • مدير الكلية العسكرية التكنولوجية لـ«الوطن»: 60% من الدراسة لدينا عملية
  • مدير تعليم قوص يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • رئيسة الهلال الأحمر الجزائري تتفقد المرضى المصابين بالملاريا في تيمياوين
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • لجنة من صحة قنا تتفقد علي مستشفي نجع حمادي العام
  • مساعد وزيرة البيئة تتفقد سير عمل منظومة قش الأرز بالشرقية
  • مدير تعليم أبوتشت يكرم مريم الموهوبة في مجال الرسم وإسلام لحسن خلقه