تعرضت الفنانة سهر الصايغ لحادث سير كبير مساء أمس السبت 11 نوفمبر، معلقه: فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال.

 

نشرت سهر الصايغ صور لسيارتها بعد الحادث وحشود كثيفة من المارة في الشارع لمساعدتها، وذلك عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حادث سهر الصايغ

علقت سهر الصايغ، قائلة: "الحمد لله عملت حادثة امبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل، مش ده المهم، المهم اني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال".

حادث سهر الصايغ

أضافت سهر الصايغ موجهة الشكر لكل ساهم في مساعدتها: "أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي 30 ابن حلال شالوا العربية حرفيا وماسبونيش غير والعربية علي الأسفلت أشكركم جدا وكتر ألف خيركم حقيقي مصر فيها رجالة".

حادث سهر الصايغمسرحية بص للعالم بقلبك 

من ناحية أخري، تشارك سهر الصايغ في مسرحية "بص للعالم بقلبك" مع الفنان ميدو عادل.

 

أبطال مسرحية بص للعالم بقلبك

مسرحية "بص للعالم بقلبك" يشارك في بطولتها الفنان علي الحجار، عزت زين، طه خليفة، دنيا النشار، مايكل سيدهم، آسر علي، طارق راغب، وهي من إخراج عصام السيد، تعرض على على المسرح القومي، مأخوذة من مسرحية "روميو وجولييت" لوليام شكسبير.

 

آخر أعمال سهر الصايغ

يذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ كان مسلسل "بابا المجال" في رمضان 2023، مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

ريهام عبد الغفور تستعين بقصة فرعون: أقدار الله أقوى من تدابير البشر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سهر الصايغ الفنانة سهر الصايغ حادث سهر الصايغ سهر الصايغ تتعرض لحادث سير أعمال سهر الصايغ سهر الصایغ

إقرأ أيضاً:

لوحة مسرحية

شهد جمهور مهرجان المسرح الخليجي، الذي تحتضنه الرياض للمرة الأولى خلال الفترة من 10 إلى 17 سبتمبر، عرضًا مميزًا لمسرحية” الخيمة” التي تشارك بها دول قطر في المهرجان.

وتدور أحداث المسرحية، التي ألفها عبدالرحمن المناعي، وأخرجها ناصر عبد الرضا، حول خلاف بين أخوين، يوقده تباين وجهات النظر وتضارب الأولويات، حيث تتصاعد حدة الصراع بين “جابر” و”جبير” اللذين يسكنان في صحراء قاحلة؛ بسبب تراكم الضغائن والمخاوف في النفوس، التي تؤول بالقصة لمحطات مأساوية.

وتأتي المسرحية ضمن نخبة أعمال مهرجان المسرح الخليجي، الذي يبحث فيه المسرحيون تطوير وتنمية مجال المسرح خليجيًا، والصعود به بخطوات نوعية عبر تطبيق وتبني ممارسات وسياسات من شأنها وضع المسرح الخليجي في مكانته المستحقة في المشهد الفني والثقافي الدولي، حيث تقدم الدول إلى جانب العروض المسرحية بعضًا من الأوراق البحثية، والمؤلفات الأكاديمية، والجلسات الحوارية، ضمن الندوات والمعارض والمسامرات التي يضمها المهرجان.

مقالات مشابهة

  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • لوحة مسرحية
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا لحفل عشاء بمنزله
  • بعثة الزمالك تلبي دعوة سفير مصر في كينيا
  • ماذا سجل فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟
  • المجلس الرئاسي البوسني: الإبادة الجماعية بغزة أكبر عار للعالم
  • اللقطات الأولى لحادث تصادم قطارين بالزقازيق.. وتحرك عاجل من النقل ومدير الأمن
  • شاهد.. الصور الأولى لحادث قطاري الزقازيق في مصر
  • غسان حاصباني في ذكرى اغتيال بشير الجميل: اختصرتَ معنى الجمهورية