الثورة نت|

نظم أبناء مديرية ريف إب اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني المحتل على قطاع غزة.

وفي الوقفة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي، ووكيل المحافظة قاسم المساوى، أوضح مسئول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي أن الجهاد في سبيل الله هو الخيار الصحيح لمواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه ويدعمه من دول الاستكبار العالمي.

وأكد أهمية وقوف الجميع لنصرة قضايا الأمة وفي المقدمة القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية .. منوها بدور أبناء ريف إب في تقديم التضحيات ودعم القوة الصاروخية والطيران المسير.

فيما أشاد مدير عام مديرية ريف إب محمد الشبيبي بالتحرك الجماهيري والشعبي الواسع في اليمن تضامنا مع غزة وتنديدا بالمجازر الصهيونية بحق أهلها ..مشيرا إلى أهمية إحياء مثل هذه الفعاليات والأنشطة، لإبقاء القضية الفلسطينية حاضرة في الوجدان ومساندة للمقاومة الباسلة التي تخوض معركة مقدسة مع العدو الصهيوني.

بدوره أشار مسئول التعبئة العامة بالمديرية علي خرصان، إلى أن عملية طوفان الأقصى أعادت القضية الفلسطينية للواجهة.. مؤكدا أن جرائم العدو الصهيوني بحق الأبرياء في قطاع غزة ما كانت لتحدث لولا الغطاء الأمريكي والأوروبي.

و أشادت كلمة أبناء ريف إب ألقاها عبدالعزيز المنيعي، بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني .. داعية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية كأقل واجب دعماً للمقاومة والشعب الفلسطيني.

وبارك بيان صادر عن الوقفة العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

واستنكر صمت الأنظمة المطبعة والعميلة مع الكيان الصهيوني، إزاء ما يتعرض له أبناء قطاع غزة من قتل وإبادة جماعية، وخذلان للقضية والشعب والمقاومة الفلسطينية.. مشيرا إلى أن عملية طوفان الأقصى أعادت القضية الفلسطينية الى الواجهة.

وأكد البيان جهوزية ابناء مديرية ريف إب لدعم المقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاع غزة .. مشيداً بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة النازية الصهيونية .

حضر الوقفة نائب قائد محور إب العميد جلال العياني وعضو محلي المحافظة أمين عبدالواحد ٱل قاسم، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، محمد الغزالي ومدير مديرية المشنة علي البعداني وأمين محلي مديرية ريف إب مصطفى آل قاسم، وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية بالمديرية.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى القضیة الفلسطینیة العدو الصهیونی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يعترف بمصرع جندي في معارك غزة

 اعترفت قوات العدو الصهيوني، اليوم الجمعة، بمقتل جندي خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة.

وتحت بند “سُمح بالنشر”، ذكرت قوات العدو أن الجندي القتيل هو الرقيب إيال شاينز، وهو يخدم في كتيبة “931” التابعة للواء “ناحال”، مضيفة أنّه قُتل خلال معركة جنوبي قطاع غزّة.

وكانت وسائل إعلام العدو قد اعترفت، أمس الخميس، بمصرع جندي بنيران قناص في رفح جنوبي قطاع غزة، كذلك، اعترفت بمقتل ضابط إسرائيلي هو “قائد فرقة قناصة في لواء كفير” وإصابة 16 جندياً بجراح متفاوتة جراء انفجار عبوة ناسفة في جنين في الضفة الغربية.

وبهذا، يرتفع عدد قتلى قوات العدو المعترف بهم إلى 668 منذ السابع من أكتوبر 2023، بينهم 316 قتيلاً سقطوا في المعارك البرية داخل غزّة، فيما تواصل المقاومة الفلسطينية عملياتها على مختلف محاور القطاع المحاصر.

مقالات مشابهة

  • الكويت تؤكد رفضها أية عمليات استعمارية في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة
  • وزارة الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة والقضية الفلسطينية
  • أبناء تعز يحتشدون في 8 ساحات تأكيداً على استمرار التضامن والدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية
  • العدو الصهيوني يعترف بمصرع جندي في معارك غزة