الثورة نت/
اُستُشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء، مساء اليوم الأحد، خلال قصف طائرات العدو الصهيوني الحربية، ومدفعيته، منزلا شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن مصادر طبية، قولها: وصل أربعة شهداء بينهم طفل وإمراتان، إلى مستشفى غزة الأوربي، جرّاء قصف منزل لعائلة الرقب في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس، وكذلك وصول شهيدين وعدد من الجرحى جراء قصف طائرات العدو منزلا لعائلة الزغبي في محيط المستشفى جنوب شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما قصفت طائرات العدو الصهيوني منزلا لعائلة رضوان في بني سهيلا، أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة العشرات.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طائرات العدو شرق خان یونس

إقرأ أيضاً:

سقوط 3 شهداء في قصف طائرات الاحتلال جنوب غزة

ترتفع اعداد الشهداء الفلسطينيين يوميًا جراء ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي جرائمها الحربية في غزة، ومع فجر اليوم الاثنين الموافق 8 يوليو، استشهد ثلاثة مواطنين، وأصيب آخرون، في قصف شنته طائرات الاحتلال الحربية جنوب مدينة غزة، وسط توغل بري لقوات الاحتلال جنوب غرب المدينة.

ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، قالت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت شقة سكنية لعائلة كشكوا قرب مفترق الصناعة جنوب مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد مواطنين وإصابة 5 آخرين، كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا قرب مفترق الطيران جنوب مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة 7 آخرين.

الاحتلال يتوغل جنوب غربي غزة تحت غطاء ناري كثيف

فيما توغلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، بشكل مفاجئ في مناطق واسعة جنوب غربي مدينة غزة تحت غطاء ناري كثيف استهدف طرقات ومنازل ومبان سكنية، ما أدى إلى حركة نزوح واسعة لآلاف المواطنين من تلك المناطق باتجاه الأحياء الشمالية الغربية بالمدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن آليات الاحتلال العسكرية توغلت بشكل مفاجئ في حي تل الهوى ومنطقة الصناعة والجامعات، والأطراف الجنوبية لحي الرمال، بالتزامن مع غطاء ناري كثيف نفذته الطائرات الحربية والآليات المدفعية على هذه المناطق ومحيطها.

كما استهدفت الغارات مبان سكنية وطرقات وشققا سكنية، أدت لاستشهاد وإصابة عشرات المواطنين في مناطق متفرقة من مدينة غزة، فيما لا تستطيع أطقم الإنقاذ والإسعاف التحرك بالمدينة لإنقاذ المصابين وانتشال الشهداء بسبب شدة القصف، واستهدفت قوات الاحتلال مناطق متفرقة من مدينة غزة بقنابل دخانية وغازية بشكل كثيف.

وقال شهود عيان لـ "وفا"، إن آلاف المواطنين نزحوا من مناطق جنوب غربي المدينة باتجاه الشمال الغربي وقضوا ليلتهم في الطرقات بدون مأوى.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38153 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 87828 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • سقوط 3 شهداء في قصف طائرات الاحتلال جنوب غزة
  • فلسطين.. شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة
  • شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلى يستهدف منزلا فى جباليا بغزة
  • اليوم الـ275 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للعدو الصهيوني على مناطق متفرقة من القطاع
  • في اليوم الـ 275 للعدوان… شهداء وجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من القطاع
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي وحشي على غزة
  • اليوم الـ274 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • شهداء وجرحى جراء استهداف طائرات الاحتلال لعناصر من الشرطة في رفح
  • شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا بحي الصحابة بمدينة غزة
  • شهداء وجرحى.. الاحتلال الإسرائيلي يواصل قصفه على جنوب غزة