أعلنت شركة “حياة الجزائر”، الفرع المحلي لشركة حياة، الشركة المشهورة عالميًا في مجال السلع الاستهلاكية. ورابع أكبر منتج عالمي لحفاضات الأطفال، اليوم بالجزائر العاصمة. عن شراكة حصرية مع الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ، المعروف وذو شهرة واسعة لدى الجمهور الجزائري. تحت اسم “مهند”، كسفير للعلامة التجارية “مولفيكس”.

هذا التعاون يمثل خطوة كبيرة لشركة “مولفيكس” في تعزيز مكانتها الرائدة في صناعة حفاضات الأطفال في السوق الجزائرية.

وخلال حفل الإعلان ، أشار المدير العام السيد مورات اكسيوغلو إلى أن ” اختيار كيفانش تاتليتوغ سفيرًا لعلامة “مولفيكس” التجارية. مستوحى من المستهلكات الجزائريات. باعتباره أبًا شابًا يستثمر في التنمية الصحية لابنه. يدرك كيفانش أهمية الرعاية للأطفال من خلال تقديم منتجات عالية الجودة: “تجسد مولفيكس هذه القيم ومهند ينتمي الأن لعائلتنا”.

كما اشتهر كيفانش تاتليتوغ في بلدان مختلفة بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط وخاصة بين الجمهور الجزائري. بعد ظهوره لأول مرة عام 2005 في المسلسل التركي الشهير “جوموش” (نور) في دور مهند، وبعدها في مسلسل “العشق الممنوع” عام 2008.

من جانبه، صرح وحيد بن بركات، مسؤول التسويق بحياة الجزائر، إلى أن كيفانش تاتليتوغ برفقة زوجته المصممة الشهيرة باشاك ديزر تاتليتوغ. سيظهران لأول مرة كعائلة في إعلان تلفزيوني يبث عالميًا. حيث سيتم بث هذا الإعلان في ثماني دول من بينها الجزائر وتركيا.

كما أوضحت  إلهام بن عبد الرحمان، مديرة العلامة التجارية مولفيكس، أن الإعلان الجديد يقدم للمستهلكين. أحدث الإبتكارات التكنولوجية من حفاضات الأطفال “مولفيكس”، مع تسليط الضوء على “تقنية القناة” الخاصة بها. وتسمح هذه الميزة المبتكرة بامتصاص أسرع، فضلاً عن تحسين النعومة بشكل ملحوظ. تحت شعار “مريحة كحضن الأم”. تستغل شركة “مولفيكس” أحدث مميزات الجيل الجديد من حفاضات الأطفال التي توفر لمسة الأمومة مع مداعبة مريحة.

بعد اختيار منتج “مولفيكس” كأفضل منتج للعام في الجزائر لعام 2023 في فئة حفاضات “سكراتش”. تواصل الشركة ريادتها بلا منازع في فئة حفاضات الأطفال في السوق الجزائرية وتعمل على تعزيز هذه المكانة بشكل أكبر.

نبذة عن مجمع حياة:

تأسست شركة حياة عام 1987 وتعمل في قطاع  المنتوجات واسعة الإستهلاك ، وتوظف أكثر من 10000 عامل في تركيا. وفي المنظمات الدولية من خلال توحيد 16 علامة تجارية مع المستهلكين مثل Molfix و Bebem Natural. في فئة رعاية الأطفال ؛ مولبد الموجهة للمرأة ؛ Joly, Evony, Goodcare ، Goodcare في فئة الرعاية الصحية الشخصية ؛ Bingo .Gleen ، Test في فئة الرعاية المنزلية ؛ Papia ، Familia ، Teno ، Focus ، Nelex في فئة النسيج ؛ Sholk. في فئة رعاية الحيوانات الأليفة. وبالإضافة إلى تركيا.

كما تمتلك حياة 26 مصنع للإنتاج في 8 دول ، بما في ذلك مصر، إيران، الجزائر، روسيا، نيجيريا، باكستان وفيتنام. والعمل مع مؤسسات للمبيعات والتوزيع في المغرب. بلغاريا، كينيا، تايلاند وماليزيا ؛ تواصل حياة أيضًا تعزيز مكانتها الإقليمية وتقديم علاماتها التجارية لملايين الأسر حول العالم. من خلال التصدير إلى أكثر من 100 دولة في 5 قارات. حياة هي أكبر شركة. لتصنيع مناديل الوجه في الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا ، وتحتل المرتبة الرابعة في رابطة “أكبر مصنعي حفاضات الأطفال ذات العلامات التجارية في العالم”.

نبذة عن مجمع “حياة دي أتش سي الجزائر”  :

تم إطلاق استثمارات مجموعة حياة في الجزائر في عام 2005. في مجمع بوينان الإنتاجي. تم إنشاء مصنعين لإنتاج الفوط الصحية تحت العلامة التجارية مولبيد ، وحفاضات الأطفال. تحمل العلامات التجارية مولفيكس وبيبام ناتورال بالإضافة إلى منتجات التنظيف المنزلية تيست وبينغو.

كما يعتبر السوق الجزائري من أكثر الأسواق الواعدة لمجموعة حياة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. وعلاوة على ذلك، تم إنشاء مصنعين لإنتاج الفوط الصحية تحت العلامة التجارية “مولبيد”. وحفاضات الأطفال تحت العلامتين التجاريتين “مولفيكس” و”بيبام ناتورال”

ومؤخراً الحفاضات بأسعار معقولة تحت العلامة التجارية “غود كار” ، بالإضافة إلى المنظفات ومنتجات التنظيف تحت العلامتين التجاريتين “تست” و بينغو”. ويعتبر السوق الجزائري من الأسواق الواعدة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط لشركة حياة.

وقد شجع نجاح حياة الجزائر المجموعة على الاستثمار في بلدان أخرى مع إعطاء الأولوية للسوق الجزائرية. يتم بذل كل الجهود في مجال البحث والتطوير والتسويق حتى تلبي “قصة النجاح” هذه الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين الجزائريين. اكتسبت جميع العلامات التجارية المسوقة في الجزائر حصة سوقية كبيرة وتحظى بتقدير كبير من قبل المستهلكين.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: العلامة التجاریة کیفانش تاتلیتوغ فی فئة

إقرأ أيضاً:

الغذاء والدواء توضح بشأن مستحضر سيماغلوتيد الذي يحمل العلامة التجارية “أوزمبيك”

#سواليف

أوضحت المؤسسة العامة للغذاء والدواء أنه لم يتم تداول تشغيلات في السوق الأردني من #مستحضر #سيماغلوتيد الذي يحمل العلامة التجارية ” #أوزمبيك ” من التشغيلات المزورة الواردة في التنبيه الصادر عن منظمة الصحة العالمية مؤخرا.

وبين مدير عام المؤسسة الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات أن تشغيلات المستحضر المتوفرة في السوق الأردني مجازة وخضعت لكافة الإجراءات الإدارية والفنية والفحوصات المخبرية التي تؤكد جودتها ومأمونيتها وفعاليتها.

وأشار مهيدات إلى أن المستحضر الذي يحتوي على المادة الفعالة سيماغلوتيد والذي يحمل الاسم التجاري اوزمبيك والمسجل لدى المؤسسة بالتراكيز 0.25 و 0.5 و 1 mg
مجاز أصوليا لعلاج #مرض_السكري ، حيث أن استخدامه لعلاج السمنة وإنقاص الوزن غير معتمد ولم يتم تقديم دراسات سريرية تثبت ذلك.

مقالات ذات صلة استشهاد طفل في غزة بسبب الجوع ونقص الدواء / شاهد 2024/06/26

وأكد مهيدات أن المؤسسة تتخذ بشكل مستمر الاجراءات اللازمة للتأكيد على كافة الجهات الصحية المعنية بضرورة الالتزام بوصف وصرف المستحضر حسب الاستطباب المعتمد وبموجب وصفة طبية من الطبيب المعالج وذلك لضمان سلامة المرضى وضمان استمرارية توفر المستحضر لمرضى السكري .

وكإجراء احترازي اعتمدت المؤسسة بالتنسيق مع الشركة الصانعة دليلا لتوعية المرضى ومقدمي الرعاية الصحية ومساعدتهم في تمييز المستحضر الأصلي من المستحضر المزور.

وفي حال وجود أي ملاحظة أو استفسار أو شكوى بهذا الخصوص تدعو المؤسسة إلى التواصل معها من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@jfda.jo وعبر تطبيق الواتس آب على الرقم: (0795632000)

مقالات مشابهة

  • المنتخب التركي في “يورو 2024” يثير غضب الألمان
  • شباب بلوزداد يواصل التحضير لنهائي الكأس بملحق “نيلسون مانديلا”
  • أفيد هيلدا تستضيف في دبي المعرض الدولي الأول “أفضل العلامات التجارية في العالم 2024”
  • هذا البرنامج اليومي لسير القطارات “الجزائر – وهران – الجزائر”
  • هذا البرنامج اليومي لمواقيت سير القطارات على خط “الجزائر – وهران – الجزائر”
  • بطل العالم في الملاكمة “آنتوني جوشوا” سفيراً لموسم الرياض
  • بالفيديو.. شركة “بيما” تكشف قميص مولودية الجزائر الخاص بنهائي الكأس
  • الغذاء والدواء توضح بشأن مستحضر سيماغلوتيد الذي يحمل العلامة التجارية “أوزمبيك”
  • “سينج أوتو” تطلق علامتها التجارية العالمية من قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي
  • لتفادي الأخطاء.. توقيع اتفاقية بين “كناس” وبريد الجزائر