عقد عفت وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال محافظة قنا، اليوم الأحد بمكتبه، اجتماعه الأول و الموسع، والذي استهدف رؤساء الأقسام والوحدات والإدارات النوعية.  

واستهل الاجتماع، بعرض آلية العمل الجديدة داخل ديوان الإدارة وأقسامها، والتي تهدف في الأساس إلي حسن معامل جمهور المترددين علي ديوان الإدارة، وخاصة جمهور المعلمين والعاملين بالإدارة التعليمية بنجع حمادي.

 

 وأكد مدير عام الإدارة، على متابعة صرف المتأخرات المالية للمعلمين والتي يأتي في مقدمتها، تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة للمعلمين، و الحافز التكميلي، وحوافز الصفوف الأولى وغيرها من المستحقات المالية المتأخرة، مشددا علي سرعة الرد والإفادة علي المكاتبات الواردة أولا بأول.  

وشدد وزيري، علي ضرورة المشاركة الفعالة والإيجابية خلال الاستحقاق الرئاسي المقبل، والحث علي ضرورة المشاركة والنزول في العملية الانتخابية المتعلقة بانتخابات رئاسة الجمهورية خلال شهر ديسمبر المقبل. 

 وأشار المدير العام، إلي ضرورة تحديث قاعدة البيانات لكل العاملين بديوان الإدارة وأقسامها المختلفة، وتقديم تقرير عن احتياجات كل قسم فيما يخص سير العمل.  

 ونبه على ضرورة أن تكون التوقيعات بالأقسام المختلفة، ثلاثية ومؤرخة طبقا للقرارات المنظمة، مشددا علي الالتزام بمواعيد العمل الرسمية، مطالبا بحصر العجز والزيادة في المدارس وإنشاء قاعدة بيانات في هذا الشأن.  

 وشدد على ضرورة حصر المقار الانتخابية، والوقوف على مدي جاهزيتها كاستراحات لإجراء العملية الانتخابية، وامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية. 

ونوه المدير العام، إلى ضرورة كتابة المكاتبات والمذكرات التي تعرض علي المدير العام، والجهات المعنية بواسطة الكمبيوتر،مع متابعة موقف المدارس التي لا تزال تحت الإنشاء، ومعرفة مواعيد التسليم والتشغيل لتلك المدارس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية التربية والتعليم بقنا مدير إدارة نجع حمادي التعليمية قنا اليوم

إقرأ أيضاً:

تهديد بـالتصعيد.. نداءٌ وتحذير من لجنة مياومي كهرباء لبنان!

دعت لجنة المياومين في مؤسسة "كهرباء لبنان" إلى تنفيذ عقد العمل الجديد الذي تمت الموافقة عليه مؤخراً بداية الشهر المقبل، محذرة من أنها قد تلجأ إلى التصعيد في حال عدم اتخاذ الخطوة المذكورة. وفي بيانٍ لها، قالت اللجنة إنها "عقدت اجتماعها حول عقد العمل الجديد الذي تمت الموافقة عليه بحسب الأنظمة والقوانين واستقر على شركة مراد للاستيراد والتصدير"، وأضافت: "العقد لم يبصر النور حتى تاريخنا هذا، وقد مضى على هذه المناقصة عدة أشهر دون البدء الفعلي بتسلم المتعهد، واكتفت المؤسسة بتمديد يليه تمديد بشروط المناقصة القديمة التي حرمتنا من ابسط حقوقنا كعمال". وأشارت اللجنة الى أنها "كانت تلقت وعوداً من المدير العام كمال حايك بأن التمديد سينتهي خلال شهرين او اكثر بقليل، لتتفاجأ بأن هذا التمديد استمر للشهر الرابع، وها نحن ذاهبون لتمديد جديد لن نسمح به تحت اي ذريعة كانت فهذا ظلم كبير للعمال".   وتابعت: "إفساحاً للمجال وحفاظاً على استمرارية العمل والمؤسسة التي نحن جزء منها منذ سنوات وهي مصدر رزقنا الوحيد، نحذر إدارة مؤسسة كهرباء لبنان من التمادي والمماطلة اكثر من نهار الجمعة للبت النهائي ووقف هذه المهزلة والعمل بجدية للبدء بتسيير العقد الجديد مع بداية الشهر وإلا سنضطر مرغمين للتصعيد بكافة الطرق المتاحة وتحت سقف القانون وبغطاء من الاتحاد العمالي العام، فلن نسكت بعد الان عن حقوقنا وعن لقمة عيش اولادنا للعيش بكرامة".

مقالات مشابهة

  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية
  • نائب حاكم ومدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي الصينية يشيد بالتقنيات الأمنية المتقدمة في شرطة دبي
  • تهديد بـالتصعيد.. نداءٌ وتحذير من لجنة مياومي كهرباء لبنان!
  • وكيل تعليم دمياط يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • ننشر استعدادات مدارس دمياط للعام الدراسي الجديد
  • سكرتير عام بني سويف يتابع سير العمل بملف التصالح في مخالفات البناء
  • «تعليم المنوفية» توضح أسباب زيادة الإقبال على مدارس التعليم الفني
  • وصول المقررات الدراسية لمدارس جدة استعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد
  • المدير العام لقوات الشرطة المكلف يلتقي معتمد معتمدية اللأجئين
  • مجلس الشعب يناقش أداء وزارة التربية… المارديني: العمل على إعداد مشروع قانون خاص بالمعلمين