الدمام- البلاد
حقق فريق فرناندو الأرجنتيني المركز الحادي عشر في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023”، بعد فوزه على منافسه كوينزلاند الأسترالي بنتيجة (39-28)، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل. انتهى الشوط الأول بتقدم فرناندو بنتيجة (22-11)، وحاز لاعبه ماريانو كانيبا على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية حلّ فريق النور السعودي في المركز التاسع في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023”، بعد فوزه على فريق كال هيت الأمريكي بنتيجة (29-24)، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل. انتهى الشوط الأول بتقدم النور بنتيجة (13-12)، وحاز لاعب كال هيت اندريو دونلن على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وفي المباراة الثالثة حقق فريق الكويت الكويتي المركز السابع في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023”، بعد فوزه على فريق النجمة البحريني بنتيجة (29-24)، ليحل النجمة في المركز الثامن. انتهى الشوط الأول بتقدم الكويت بنتيجة (15-12)، وحاز حارسه حسن صفر على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وفي المباراة الرابعة حرمت رميات السبعة أمتار فريق الخليج السعودي من تحقيق المركز الخامس في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023”، بعد خسارته أمام فريق الأهلي المصري بنتيجة (35-34)، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بنتيجة (30-30). انتهى الشوط الأول بتقدم الخليج بفارق هدفين بواقع (16-14). وفي الشوط الثاني تمكن الأهلي من العودة في اللقاء في اللحظات الأخيرة، ليحتكم الفريقان لرميات السبعة أمتار التي حسمت للأهلي ليحقق المركز الخامس، فيما حل الخليج في المركز السادس، وحاز لاعب الخليج بيتر على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاهلي المصري الخليج السعودي النور السعودي اليوم الختامي سوبر جلوب سوبر جلوب 2023

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب"، التي ستعقد في صالة العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

وأكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن رعاية الرئيس تعكس التزام القيادة السياسية بدعم الرياضة في مصر، مشيرًا إلى أن استضافة هذا الحدث الدولي تبرز مكانة مصر كمركز هام لاستضافة البطولات الرياضية الكبرى، وتعكس أيضًا النجاحات التي يحققها الرياضيون المصريون في مختلف المنافسات.

هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك

وبخصوص قرعة كأس العالم لأندية كرة اليد، التي أُجريت في أغسطس الماضي بحضور أحمد الأحمر نجم الزمالك وإبراهيم المصري نجم الأهلي، فقد أسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى، بينما اختار الأهلي التواجد في المجموعة الثانية باعتباره مستضيف البطولة.

مقالات مشابهة

  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في سوبر جلوب
  • بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • الشوط الأول.. هدف وسام أبو علي يمنح الأهلي التقدم على الزمالك
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول