تنطلق غدا الإثنين فاعليات معرض Dubai Airshow 2023 في نسخته الثامنة عشر، ويستمر خلال الفترة من 13 حتى 17 نوفمبر الجارى ويقام فى مركز دبي التجاري العالمي، ويُعد المعرض الحدث الأكبر عالميًا في مجال الطيران المدني والعسكري والفضاء، كما يضم رواد الصناعة الجوية من جميع أنحاء العالم، ويقدم فرص للاطلاع على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الطيران، هذا ويشارك هذا العام أكثر من 1400 شركة عارضة، وأكثر من 180 طائرة، وأكثر من 104 ألاف زائر، و387 وفدًا رسميًا من 95 دولة.

وتشارك الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة بجناح متميز في معرض دبي للطيران 2023  يضم الصيانة والتدريب والخدمات الأرضية.

ومن جانبه صرح المهندس يحيي زكريا أن مصر للطيران تسعى من خلال مشاركتها لفتح فرص جديدة للتوسع في مختلف الأسواق من خلال التعاقد مع عملاء جدد لتقديم خدمات صيانة الطائرات أو الخدمات الأرضية أو التدريب فضلًا عن تقديم التغطية الفنية لأسطول مصر للطيران، وأضاف زكريا أن الشركة تستهدف تحديث أسطول طائراتها وتزويده بأحدث طرازات الطائرات لتقديم تجربة سفر مميزة لعملائها على مختلف الوجهات.

ويرتكز المعرض هذا العام على التقنيات وأحدث الابتكارات في مجال الفضاء، بالإضافة إلى ذلك يكشف المعرض على مدى خمسة أيام المبادرات والتجارب المنتظرة في مجال الفضاء، والقيادة الذاتية، والذكاء الاصطناعي، والاستدامة، وتحسين تجربة المسافرين.

وفى نفس السياق تشارك مصر للطيران بأحدث طائراتها من طراز إيرباص A321neo بالعرض الثابت للطائرات بالمشاركة مع شركة إيرباص المصنعة للطائرات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر للطیران فی مجال

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات بعد حلف اليمين: سرعة الإنترنت تضاعفت 13 مرة في آخر 6 أعوام

أعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، أنه تم مضاعفة متوسط سرعة الإنترنت الثابت في مصر 13 مرة خلال الست سنوات الماضية. 

وأشار خلال لقاء مع فضائية “إكسترا نيوز”، على هامش حلف اليمين الدستوري للحكومة الجديدة، إلى أن استراتيجية المرحلة القادمة تركز على محورين رئيسيين، الأول هو استمرار السياسات التي تم وضعها سابقًا والتي أسهمت في جذب شركات التعهيد. 

وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى العالم وزير الاتصالات يكرم الشباب الفائزين فى مسابقة هواوى العالمية

وأضاف أن صادرات مصر في مجال التعهيد نمت بنسبة 54% في العام الماضي، ووصلت إلى 3.6 مليار دولار، وهو ما يعزز جاذبية مصر للشركات العالمية في هذا المجال. 

وأكد طلعت أهمية تطوير الخدمات الحكومية المرقمنة وتحسين البنية التحتية الرقمية، بما في ذلك الإنترنت الثابت والمحمول، مشيرًا إلى أنه تم استثمار أكثر من 2.5 مليار دولار في منظومة الإنترنت الثابت، وأن مصر أصبحت الأولى في إفريقيا من حيث سرعة الإنترنت الثابت. 

وشدد على أهمية توسيع الشبكات وتحسين الكفاءة من خلال استخدام الألياف الضوئية بدلاً من الكابلات النحاسية، معربًا عن التزامه بتوسيع شبكات المحمول في القرى والنجوع لتعزيز الاستفادة من الخدمات في تلك المناطق.

 

مقالات مشابهة

  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات
  • سلطنة عُمان تشارك في الدورة الـ28 للجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني
  • إطلاق دورات تدريبية على أحدث تكنولوجيات الألياف الضوئية
  • سورية تشارك في اجتماعات الدورة الـ 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني في الرباط
  • "بوابة موحدة" للولوج إلى "جميع الخدمات الرقمية" سترى النور قريبا وفق الوزيرة مزور
  • إطلاق بوابة موحدة لتمكين المغاربة من الولوج إلى جميع الخدمات الرقمية
  • وزير الاتصالات بعد حلف اليمين: سرعة الإنترنت تضاعفت 13 مرة في آخر 6 أعوام
  • السيرة الذاتية الرسمية لـ شريف فتحي وزير السياحة والآثار
  • المؤيد يزور هواوي للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة