واصلت محافظة الجيزة، مجهوداتها لرفع آثار الأمطار من الشوارع، من خلال المتابعة الدورية على مدار الساعة، لأعمال شفط مياه الأمطار أولًا بأول لضمان تسهيل حركة سير المواطنين وتيسير الحركة المرورية. 

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، التواجد الميداني لفرق العمل التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي والهيئة العامة للنظافة والتجميل والأحياء والمراكز للتعامل مع اي هطول للأمطار علي الفور.

 

ووجه المحافظ، بدورية مراجعة أعمدة الإنارة وغرف الكهرباء، للتأكد من كفاءتها وعدم وجود كابلات أو أسلاك مكشوفة، حفاظا على حياة المواطنين من الخطر، إضافه إلى التأكد من صلاحية الأشجار واستقامتها، وعدم وجود أي كسور أو ميل بها قد تؤدي إلى سقوطها. 

واطلع المحافظ على انتظام انتشار فرق الشفط التابعة لهيئة النظافة والتجميل بإجمالي ١٦ سيارة شفط والفرق الميدانية التابعة لهم في عددًا من النقاط الساخنة التي شهدت سقوط الأمطار والتي ضمت “طريق القرية الذكية، الكيلو ٢٦ أمام منطقة الجهد بالمنطقة الصناعية، شارع ترسا أمام مطلع كوبري ترسا بحي الطالبية، منزل كوبري الفريق كمال عامر امام مستشفي الصدر، مطلع كوبري فيصل بحي العمرانية، منازل الطريق الدائري بميدان المنيب، شارع ربيع الجيزى بحي جنوب الجيزة، منزل كوبري فيصل أمام مسجد ال حمد، منزل الطريق الدائري بصفط اللبن، طريق كرداسة ومنزل محور صفط اللبن بشارع مشرفة، شارع الشوربجي بنطاق حي بولاق الدكرور، مطلع ومنزل كوبري ٦ أكتوبر أمام وزارة الزراعة، مطلع كوبري ثروت بشارع ثروت بحي الدقي، منزل محور الفريق كمال عامر أمام محطة قطارات الصعيد ببشتيل نطاق حي المنيرة الغربية، منزل محور الفريق كمال عامر امام مركز شباب أرض اللواء بحي العجوزة”.

ذلك بالإضافة إلى انتشار فرق ومعدات الشفط التابعه لشركة مياه الشرب والصرف الصحي والاحياء والمراكز والوحدات المحلية  .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الجيزة هطول للأمطار

إقرأ أيضاً:

عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة ينظمون مظاهرة احتجاجية أمام منزل نتنياهو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة مظاهرة احتجاجية أمام منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في القدس للمطالبة بالتوصل إلى اتفاق للإفراج عن الرهائن.
وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" الإسرائيلية أن عائلات الرهائن ومحتجين آخرين نظموا مظاهرة محدودة أمام منزل نتنياهو اليوم /الاثنين/احتجاجا على عدم التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح الرهائن المحتجزين في غزة، ورفع المحتجون لافتات تحمل شعار "حكومة الموت"، بالإضافة إلى صور لبعض الرهائن.
وكانت عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة قد طالبت الإدارة الأمريكية بممارسة الضغط على نتنياهو من أجل التوصل لصفقة تبادل، مؤكدين أن نتنياهو ينقل مركز الثقل للجبهة الشمالية ويترك مصير المحتجزين إلى الموت، وقالوا إن نتنياهو هو من يعرقل الصفقة ويفشلها وسياسته تؤدى إلى مقتل الرهائن وأن توسيع العملية العسكرية في الجبهة الشمالية لتشمل لبنان دون عقد صفقة تبادل هو حكم بالإعدام على المحتجزين بغزة.

مقالات مشابهة

  • سقوط مدوّ للريال أمام ليل في دوري الأبطال
  • «الأرصاد» تحدد أماكن سقوط الأمطار اليوم.. ارتفاع في نسب الرطوبة
  • بدء تركيب الأجزاء المعدنية لمشروع كوبري شارع البحر في درنة
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • حالة الطقس اليوم في المحافظات.. 11 إقليما على موعد مع سقوط أمطار الخريف
  • أماكن سقوط الأمطار غدا على 14 محافظة.. هل تصل إلى القاهرة؟
  • عروس مصرية تغادر زفافها إلى منزل أسرتها وتطلب الخلع
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • مظاهرة أمام منزل نتنياهو في القدس: عائلات الرهائن المحتجزين في غزة تطالب باتفاق للإفراج عنهم
  • عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة ينظمون مظاهرة احتجاجية أمام منزل نتنياهو