قررت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري رئيس محكمة الجنايات وعضوية المستشارين ماركو سمير، ومحمد العناني، وعمر سالم، وكيل نيابة هشام سمير وأمانه سر محمود ربيع وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق توك توك وسرقته بمركز أبشواى بالفيوم، لجلسة الخامس من يناير القادم وذلك لحين وصول تقرير الطب الشرعي ولسماع مرافعة الدفاع.

وترجع  تفاصيل الواقعة عندما تلقي مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور مركز أبشواى، بورود إخطارً من مستشفى الفيوم العام بوصول شخص بحاله حرجة وبه عدة طعنات نافذة، ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى. 

سرقة التوك توك

وتبين من التحريات، بأن المجنى عليه يدعى عادل إ (32 سنة )، فوجئ بشابين يطلبان منه توصيلهما إلى إحدى القرى بالتوك توك الخاص به، وفى الطريق وبالقرب من الزراعات طلبا منه النزول من التوك توك وحاولا سرقته بالقوة وتحت تهديد السلاح، لكنه تصدى لهما وقاومهما للدفاع عن لقمة عيشه، فانهالا عليه طعنا بالأسلحة البيضاء، وتمكنا من سرقة التوك توك الخاص به وفرا هاربين، بعد أن تركوه غارقًا فى دمائه على جانبى الطريق العام، وتم ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وقررت  نيابة أبشواى التصريح بدفن جثمان المجني عليه، وقررت احالة  المتهمين الي محكمة جنايات الفيوم، التي أصدرت قرارها  السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات الفيوم محكمة تأجيل المتهمين قتل سائق توك توك سرقته ابشواى توک توک

إقرأ أيضاً:

إحالة "حداد" متهم بقتل زوجته إلى المفتي

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس،برئاسة المستشار محمد حسني العالم اليوم  الاثنين، بإحالة المتهم إلى فضيلة المفتي الجمهورية بتهمة قتل زوجة لشكة في سلوكها في منطقة البساتين.

كانت المحكمة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت له قتل العمد وسبق الاصرار والترصد في البساتين.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 455 لسنة 2024 جنايات البساتين، المقيدة كلي جنوب القاهرة،عن قيام المتهم «احمد.ذ»،حداد، بقتل زوجته بعد التعدي عليها بالضرب وااقدمت على تخيط فمها لعدم إصدارها اي صوت وطعنها 15طعنة بالجسد، وجء ذلك لشكة في سلوكها، وتم القبض عليه وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة.

مقالات مشابهة

  • لـ 20 أغسطس.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بغرض سرقته بحدائق القبة
  • وسط انتشار أمني.. بدء محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بحدائق القبة
  • جنايات مستأنف الإسكندرية تقضي بالسجن 3 سنوات لسائق قتل شخصا تحت تأثير المخدرات
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب السرقة لـ20 أغسطس
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بغرض سرقته بحدائق القبة
  • جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة صديقهما في حدائق القبة
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بغرض سرقته بحدائق القبة
  • خطف فتاة أجنبية وهتك عرضها.. تأجيل استئناف سائق على حبسه 3 سنوات
  • استكمال محاكمة المتهمين بقتل شاب بغرض الانتقام بحدائق القبة.. غدًا
  • إحالة "حداد" متهم بقتل زوجته إلى المفتي