صحيفة الاتحاد:
2024-10-01@21:10:40 GMT

«سبورت فور أوول» يدشن كتاب أساطير الرياضة

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

الشارقة (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة 250 خبيراً من 14 دولة يشكلون مستقبل صناعة المكتبات روائيون يستعرضون «جماليات السرد في الخليج العربي»

دشنت شبكة «سبورت فور أوول»، كتاب «أساطير الرياضة الإماراتية» من إعداد الزميل الإعلامي عبدالعزيز عبدالله بالتعاون مع مؤسسة دار نبطي في قاعة الملتقى 2 بمعرض إكسبو ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب.


وجمعت «سبورت فور أوول»، عدداً كبيراً من نجوم كرة القدم الإماراتية الذين شاركوا في مونديال 1990 بإيطاليا، والرياضيين والنقاد والمحللين ومقدمي البرامج في حفل التدشين، يتقدمهم أحمد عيسى لاعب نادي الأهلي السابق، أول قائد لمنتخب الإمارات لكرة القدم وعدنان الطلياني نجم القرن للكرة الإماراتية ولاعب نادي الشعب السابق، وعبدالرزاق إبراهيم لاعب الأهلي والوحدة السابق، ومحسن مصبح حارس مرمى الشارقة السابق، وعلي ثاني لاعب الشارقة السابق، وعبدالرحمن الحداد لاعب الشارقة السابق، وفهد خميس لاعب الوصل السابق، وعبدالرحمن محمد لاعب النصر السابق، ومحمد علي كوجاك لاعب النصر، وبشير سعيد لاعب الوحدة وشباب الأهلي السابق، وفيصل خليل لاعب نادي الأهلي السابق، ومحمد فوزي لاعب الأهلي والجزيرة وبني ياس والنصر السابق، والشاعر علي الخوار.
وقام نجوم الكرة الإماراتية والموندياليين بالتوقيع على كتاب اساطير الرياضة الإماراتية لعدد من الجماهير والزوار الذين التفوا حولهم في معرض الشارقة الدولي للكتاب وصادف تواجد النجوم حضور عدد من الأندية الرياضية لزيارة المعرض، وأبرزها نادي الشارقة للشطرنج الذي التقط لاعبوه الصور التذكارية مع نجوم وأساطير الكرة الإماراتية. 
وقال عبد العزيز عبدالله مؤسس ومدير «سبورت فور أوول»: الإصدار الجديد هو الثاني في تاريخ إنتاج الشبكة بعد طباعة وتوزيع كتاب عن مسيرة الأسطورة مارادونا، وفكرة الإصدار الجديد، سرد قصص مكتوبة ومدعومة بالصور والحكايات عن نجوم وأساطير الكرة الإماراتية خلال الخمسين عاماً الماضية لدولتنا الحبيبة ليكون محتوى الكتاب هو الأول من نوعه الذي ركز على تناول تاريخ ومسيرة المواهب والنجوم الذين عطروا سماء الكرة الإماراتية والعالمية عبر أنديتهم ومنتخب الإمارات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة معرض الشارقة الدولي للكتاب الکرة الإماراتیة سبورت فور أوول

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي

 

تلقى سيف جعفر، لاعب الزمالك، عرضًا من نادي نوفي بازار الصربي للانتقال إليه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعدما قل الاعتماد عليه في الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

ولم يشارك سيف جعفر في تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فقد تلقى الزمالك عرضا رسميا من النادي الصربي لاستعارة سيف جعفر لموسم واحد مع خيار الشراء، لكن إدارة الزمالك رفضت العرض بشكل قاطع.

وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري

وأضاف المصدر أن النادي متمسك ببقاء اللاعب، رافضا فكرة انتقاله خلال الفترة الحالية، ويرغب في بيع اللاعب بشكل مباشر.

يذكر أن الزمالك يستعد لملاقاة بيراميدز ضمن منافسات كأس السوبر المصري في الإمارات، إلى جانب مشاركة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في البطولة.

مقالات مشابهة

  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • لاعب الأهلي السابق : إذا افتقد الأحمر السيطرة على بعض تصرفات لاعبيه سنرى نتائج سلبية مقبلة
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • رضا شحاتة: لا أحب منصب مدير الكرة.. لكن تواجده مهم في الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • سحر مؤمن ذكريا.. كيف فبرك «تربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟
  • نادي رأس الحمراء يدشن "بطولة الجولف الخيرية".. 11 أكتوبر
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي