في خطوة جديدة لاكتشاف المواهب واللاعبين المميزين نجحت شركة ليدرز جروب من افتتاح فرعا لها في دبي بالإمارات العربية المتحدة وذلك لاكتشاف وتدريب اللاعبيين وتسويقهم إلي الأندية الأسبانية والألمانية والمصرية، ويعد هذا المشروع من المشروعات الكبري  في كرة القدم في الشرق الأوسط وذلك بعد النجاح الباهر في المشروع داخل جمهورية مصر العربية.

ليدرز يفتتح فرعا جديدا بالإمارات

ويأتي هذا بعد الافتتاح والنجاح  الكبير الذي تحقق في الإسكندرية بمشاركة ٢٠ نادي إسباني مقسمين إلي دوري الدرجة الأولي والثانية والثالثة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة 
ويضم هذا المشروع أسماء كبيرة للاعبي كرة القدم ديفيد سيرا لاعب سابق في نادي ريال مدريد وكابتن هشام يكن نجم مصر ونادي الزمالك وكابتن محمد سعد مدرب في النادي الأهلي وكابتن ديتر شاوت المدرب الألماني.

وأوضح إبراهيم اجليان المنسق العام الإسباني عن سعادته البالغة بافتتاح فرع جديد في دبي وجعلها مركز إقليمي للمشروع الإسباني في الشرق الأوسط 

ومن جانبه ادلي هشام حسين رئيس الشركة إنه سوف يكون هذا المشروع هو حلم لكل لاعب للتريب والسفر إلى اكبر الأندية الأسبانية وأنه مشروع يهدف لتسويق اللاعبين واحترافهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليدرز جمهورية مصر العربية ريال مدريد لاعبي كرة القدم وزارة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مش بنبالغ.. مدبولي: مصر تستطيع جذب ضعف عدد السياح الحالي بحلول 2030

كتب- أحمد السعداوي:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الساحل الشمالي سيكون الوجهة التي نركز عليها لتعظيم السياحة وعدد السياح؛ لأن هذه المنطقة تستطيع أن تستوعب زيادة سكانية لمصر مستقبلًا.

وأضاف مدبولي: "نحن عندما نقول إن مصر تستطيع جذب ضعف عدد السياح الحالي بحلول 2030، مش هنكون بنبالغ".

وتابع رئيس الوزراء: "بندي رسالة زي ما كان رأس الحكمة مع الشريك الأجنبي، النهارده الدولة بتعلن عن ثقتها مع المستثمر المحلي، وأنهم قادرون على تنفيذ مشروع على أعلى مستوى".

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص.

وتحدَّث هشام طلعت مصطفى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات هشام طلعت مصطفى، عن عوائد مشروع ساوث ميد بأنه من المتوقع أن يجذب عوائد دولارية ضخمة من خلال تصدير العقارات وزيادة تدفقات أعداد السياح لمصر؛ حيث لأول مرة، ستُدار بعض الوحدات في هذا المشروع من خلال شركات عالمية.

وتابع العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات هشام طلعت مصطفى، بأنه ستكون هناك زيادة في أعداد السياح الوافدين، ستكون من الشرائح الأعلى إنفاقًا، ويستغرق زمن الوصول من أوروبا إلى العلمين 3 ساعات، وتبلغ قيمة المبيعات المتوقعة 1.6 تريليون جنيه، أي ما يقرب من 35 مليار دولار أمريكي.

ونوه طلعت مصطفى بأنه تم فتح باب الحجز من الخامسة مساء أمس الإثنين، وحتى الخامسة فجرًا، وفي خلال 12 ساعة حقق المشروع مبيعات بـ60 مليار جنيه، وهو رقم لم يحدث من قبل.

وأضاف رجل الأعمال أن المشروع سيدر للحكومة عوائد من خلال الضرائب أو حصة الحكومة، بنحو تريليون جنيه؛ أي ما يعادل 21 مليار دولار، ويوفر 1.6 مليون فرصة عمل مباشرة.

مقالات مشابهة

  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • بالمواعيد.. اختبارات المشروع القومي لاكتشاف المواهب تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • جيبلي يفتتح مركزا جديدا لتوزيع مادة الحليب في أدرار
  • مش بنبالغ.. مدبولي: مصر تستطيع جذب ضعف عدد السياح الحالي بحلول 2030
  • هشام طلعت مصطفى: ساوث ميد حقق مبيعات بـ60 مليار جنيه خلال 12 ساعة
  • نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • تفاصيل اجتماعات لجنة التخطيط والاسكاوتينج بالأهلي
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • من ضمنهم حجازي.. اتحاد جدة يستغنى عن رباعي الأجانب