قرر قاضي المعارضات بمحكمة الغردقة بالبحر الأحمر تجديد حبس سيدة تعمل بأحد الكافيهات 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بقتل طفلتيها التوأم والادعاء بوفاتهما بسبب تسرب الغاز.

أخبار متعلقة

النيابة تطلب تحريات مباحث البيئة في واقعة إلقاء زجاجات فارغة بأحد شواطئ الغردقة

مطالب بالتحقيق في واقعة إلقاء عامل بمطعم مخلفات زجاجية في شاطئ مفتوح بـ الغردقة

«البراشوت» و«الفلاي بورد» و«البانانا» عروض ترفيهية على شواطئ الغردقة

كشفت تفاصيل القضية تلقي اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من المستشفى العام بالغردقة، بدخول طفلتين أربعة أعوام (توأم) جثتين بصحبة والدتهما، وبإجراء الكشف عليهما ثبت وفاتهما، وتشكل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

تبين من التحقيقات الأولية أنه بالكشف الطبي الظاهري على الجثتين تبين وجود إصابات خنق في منطقة الرقبة مع احتمال وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأخطرت الأجهزة الأمنية بالواقعة.

وأضافت الأم في التحقيقات أنها فشلت في استخراج شهادات ميلادهما منذ ولادتهما، وذلك بسبب زواجها عرفيا، واعترفت الأم أمام الأجهزة الأمنية، أنها تزوجت منذ 5 سنوات عرفيًا من شاب، وأنجبت منه بعد عام من زواجهما عرفيًا توأم طفلتين، وجرى التحفظ على الجثتين بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الغردقة العام، حيث أُلقي القبض على الأم وعرضها على النيابة العامة، التي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتظار ورود تقرير الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، والتحفظ على جثامين الطفلتين بالمشرحة.

وأشارت التحقيقات إلى أنه في عام 2019 عندما دخلت مستشفى عام الغردقة سيدة تدعى «أ م ع- 32 سنة» تقيم بمدينة الغردقة وتعمل بأحد الكافيهات في حالة وضع، وأنه بالكشف الطبي على الجثتين تبين وجود إصابات خنق في منطقة الرقبة، أن الأم المتهمة “الأم” اعترفت أمام الأجهزة الأمنية بأنها تزوجت منذ 5 سنوات عرفيًا من شاب، وأنجبت منه بعد عام من زواجهما عرفيا توأم طفلتين، لافتًا إلى أنها حاولت إثبات مواليد الطفلين واستخراج أوراق شهادات الميلاد لهم، ولكنها فشلت، وذلك لمدة 4 سنوات وأوضحت التحقيقات أن الأم المتهمة في حالة حمل جديد.

البحر الاحمر الغردقة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: البحر الاحمر الغردقة

إقرأ أيضاً:

«أمي ملهاش غيري وتعبانة».. اعترافات البلوجر روكي أحمد المتهمة بنشر فيديوهات مخلة

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال البلوجر روكي أحمد، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، وأوضحت أنها لم تمارس الدعارة ولم تحرض عليها، وأن كل ما تفعله هو التحدث مع الفتيات عن كيفية الاعتناء بنظافتهن وأمورهن الشخصية وعلاقتهن العاطفية، منوهة «أنا بعمل فيديوهات وبث مباشر علشان اكسب هدايا من اللايفات.. أمي ملهاش حد غيري ومريضة.. ».

كانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر روكي أحمد بمدينة الرحاب في القاهرة على إثر البلاغ المقدم ضدها والمقيد تحت رقم 22927 عرائض المكتب الفني، لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور.

القبض على البلوجر روكي أحمد

بدأت الواقعة، حينما رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعى روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور، إضافة إلى تقدم أحد المحامين ببلاغ رقم 22927 بتهمة التحريض على الفسق، بنشر فيديوهات ومقاطع بها إيحاءات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بمنطقة التجمع الأول.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معها، عثرت أجهزة الأمن على هاتف محمول بحوزة البلوجر، وبفحصه عُثر على فيديوهات وصور مخلة، منها ما تم بثه على وسائل التواصل، ووصل للجمهور، ومنه ما كان مُعدًا للبث خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بهدف تحقيق الكسب السريع.

وقررت جهات التحقيق حبس البلوجر روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً«فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة

ضبط حداد بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس البلوجر روكي أحمد
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • «أمي ملهاش غيري وتعبانة».. اعترافات البلوجر روكي أحمد المتهمة بنشر فيديوهات مخلة
  • وفاة طفلة بريطانية بسبب مشكلة في الأمعاء منذ الولادة.. ما القصة؟
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها 15 يومًا على ذمة القضية
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • تحرير محضر تغيب وشريحة هاتف.. مفاجآت في مقتل فتاة كرداسة على يد والدتها وشقيقها
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا