صدى البلد:
2024-10-05@13:50:21 GMT

وفاة والد الفنانة مها سلامة

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

أعلنت الفنانة مها سلامة، عن وفاة والدها منذ قليل، دون ذكر تفاصيل عن سبب الوفاة أو موعد الجنازة.

 

وكتبت الفنانة مها سلامة، منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيه: «أبي في ذمة الله.. إنا لله وإنا اليه راجعون».


مها سلامة، هي ممثلة مصرية، شاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية، منها، مسلسل «الحرباية» عام 2017، ومسلسل 60 دقيقة عام 2021، كما شاركت في مسلسل «العيلة دي»، بطولة الفنانة وفاء عامر، والذي عرض في أواخر 2022.

 

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول عائلة مصرية تنتمي للطبقة المتوسطة، تتكون من الأم دلال عبد الواحد والأب دويدار، والأبناء هشام ودعاء وداوود، ويلقي العمل الضوء على العديد من القضايا مثل البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب واتجاه الشباب للسفر والعمل بالخارج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مها سلامة

إقرأ أيضاً:

كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"

تعود الفنانة المتألقة كندة علوش للدراما التليفزيونية بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات ويأتي ذلك من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "أعراض إنسحاب" مع النجم أمير كرارة ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بالعمل.


تفاصيل مسلسل أعراض إنسحاب

مسلسل أعراض إنسحاب هو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية، وهو مسلسل مكون من 8 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

 

آخر أعمال الفنانة كندة علوش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة كندة علوش هو فيلم بعنوان "نزوح" وهو الفيلم الفائز بجائزة الجمهور في مهرجان فينيسيا السينمائي، وهو من بطولة سامر المصري ونزار العاني وهالة زين وآخرين.

الفنانة كندة علوش 

 

آخر أعمال الفنان أمير كرارة

أما عن آخر أعمال الفنان أمير كرارة فـ هو مسلسل "بيت الرفاعي" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وهو مسلسل درامي ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية والذي شارك في بطولته نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان الفنان أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، إيناس كامل وآخرين من النجوم المتميزين، والعمل من تأليف كلًا من بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

البوستر الرسمي لمسلسل بيت الرفاعي

 

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلادها الـ57.. محطات فنية في حياة الفنانة صابرين
  • الفحوصات الطبية تؤكد سلامة ماجد عبدالله
  • دبي تتبنى معايير المستشفيات الصديقة لسلامة المرضى
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • الفنانة الإيطالية إيزابيل أدرياني: أصول قصة «سندريلا» مصرية.. وأتمنى إنشاء مدرسة تمثيل في مصر