بالتعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة التخطيط وذلك بتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالغربية ولجنة الحوكمة مبادرة "مهندسون من أجل مصر المستدامة" وذلك تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية.

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالغربية(المكتب الفني) برنامج تدريبي بعنوان "سفراء الحوكمة والتحول الرقمي "، بحضور يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية،  ولاء حشيش والدكتور حازم عواد رئيس لجنة الحوكمة، والمهندس محمد عبدالحميد كامل رئيس مبارة مهندسون من أجل مصر المستدامة، والمهندس مصطفي عيسي المدير العام للمبادرة، والمهندس محمد فتوح دراج منسق المحافظة.

بدأت الفعاليات بالسلام الوطني، ثم كلمه وكيل الوزارة والتى أشار فيها بأنه في إطار الوعى المجتمعي الذى أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى، وفى ظل رؤية مصر ٢٠٣٠ فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، تحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ تلك المبادرات الهادفة والتى تسعي دائماً إلي التطوير.

وتناول الدكتور حازم عواد خلال كلمته الي ما تقوم به المبادرة من انشطة وفعاليات للتعريف بمفهوم واهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وذلك ايمانا من المبادرة بأهمية الدور المجتمعى كسفراء لنشر الوعى بالتنمية المستدامة، واختتم كلمته بالشكر للجنة الحوكمة برئاسة الدكتور حازم عواد رئيس لجنة الحوكمة وجميع اعضاء اللجنة على التنظيم المتميز للندوة.

كما أوضح الدكتور حازم عواد رئيس لجنة الحوكمة بالمبادرة أن مفهوم الحوكمة يشير الي الادارة الجيدة لجميع مؤسسات الدولة من خلال سياسات واليات وممارسات تقوم على الشفافية والمشاركة والمساءلة وسيادة القانون ومكافحة الفساد وتسعى لتحقيق العدالة والاستجابة لاحتياجاتهم وتحرى الكفاءة للوصول بالسياسات والخدمات لأعلى مستوى من الفعالية والجودة يرضى المواطنيين، ووضح مبادىء الحوكمة والتى تتمثل عن” المساءلة ،المشاركة والعدالة،الشفافية وسيادة القانون، الاستجابة، ومكافحة الفساد ، الكفاءة والفعالية“.

ثم انتقل للحديث عن الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، ودور الحوكمة فى تحقيق التنمية المستدامة ومكافحة الفساد، وواختتم كلمته في نشر ثقافة الحوكمة ورفع الوعى لدى المواطن بقضايا الحوكمة ومبادءها وترسيخ الشفافية ومكافحة الفساد مما ينعكس ايجابيا على قوة المؤسسات وكفاءتها، وتحسين مستوي الاداء والخدمات التى يتمتع بها المواطن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة الشباب والرياضة التخطيط مديرية الشباب والرياضة بالغربية الدكتور أشرف صبحي الشباب والریاضة بالغربیة وزارة الشباب والریاضة ومکافحة الفساد

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن

كشفت وزارة الشباب والرياضة عن وظائف خالية للشباب في إحدى شركات القطاع الخاص ضمن مبادرة توظيف مصر، وذلك من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتوفر «الأسبوع» في التقرير التالي، لقرائها كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف المتاحة، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة وللمتابعة اضغط هنــــــــــــــــــــا.

وظائف خاليةوظائف شركة Tal2a

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة أن شركة Tal2a للدفع الالكتروني تحتاج موظفين للعمل كـ مندوبين مبيعات «للتعيين».

شروط وظائف شركة Tal2a

وأشارت الشركة إلى بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم والمتثلة في الآتي:

1) ألا يقل سن المتقدم عن 21 ولا يزيد عن 34 سنة.

2) تطلب الشركة خريجين.

3) يفضل أن يكون المتقدم لديه الخبرة في مجال المبيعات وخصوصا من مجالات الدفع الإلكتروني.

4) يفضل أن يتملك وسيلة تنقل.

5) يجب أن يقدم موقف محدد من التجنيد.

وظائف خاليةمميزات الوظائف المعلنة

وأوضحت الشركة أن المتقدم حال قبوله في الوظائف المعلنة يتمتع بالعديد من الحقوق والمميزات ويمكن الإشارة إليها في النقاط التالية:

1) زيادة سنوية في المرتب.

2) تأمينات اجتماعية وصحية.

وظائف خاليةمقر العمل

1) محافظة كفر الشيخ ومركزها.

2) محافظة الغربية.

إعلان الوظائفطريقة التقديم على الوظائف

وعلى الأشخاص الراغبين في التقدم على وظائف شركة Tal2a للدفع الإلكتروني ملء الاستمارة التالية: رابط الاستمارة.

اقرأ أيضاًالشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص

وظائف بنك مصر 2024.. شروط وخطوات التقديم

وظائف خالية بمحافظة الدقهلية.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيف لـ «ذوي الهمم».. تفاصيل
  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • بوابة الوظائف الحكومية تعلن عن وظائف جديدة «تفاصيل»
  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب