بوابة الوفد:
2024-09-30@10:10:24 GMT

نسرين طافش تدعم أزياء سيدات فلسطين

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

خضعت الفنانة نسرين طافش لاحدث جلسة تصوير جديدة تتضامن مع اهالي غزة بإطلالتها وشاركت متابعيها ببعض الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

وبدت نسرين طافش بإطلالة كاجوال لافته، حيث ارتدت سترة من الشال الفلسيطيني الشهير لتحيي نقشة التراث الفلسيطيني في هذة الفترة العصيبة على أبناء هذا الوطن، ونسقت معه بنطال جينز اسكيني فاتح اللون، فيما انتعلت حذاء رياضي.

وكشفت نسرين أن إطلالتها حملت توقيع ايدي سيدات من مدينة الناصرة لتتألق من جديد بإطلالة زاهية ممزوجة بالعزة والكرامة كأهالي شعب فلسطين.

وعلقت على الصور، قائلة: " أنا لا أنساكي فلسطين، و يشد يشد بي البعد، أنا في أفيائك نسرين، أنا زهر الشوق أنا الورد، تصميم التطريز الفلسطيني اليدوي مع الكوفية الفلسطينية انعملت بايدي سيدات من مدينة الناصرة شكرا حبيبتي إيمان بسيوني عالهديه الغالية".

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة على طريقة الويفي الواسع فوق كتفيها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

نسرين طافش

نسرين طافش (15 فبراير 1982 -)؛ ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية، ولدت ونشأت في سوريا، تحسب على الوسط الفني في سوريا. حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

 

النشأة والتعليم

وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008،

 

مسيرتها الفنية

شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

دخولها لمجال الغناء

في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

حياتها الخاصة

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم كما أعلنت سابقاً بصورة لها من الطفولة.

في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا

 

.

.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين طافش الفلسيطيني رياضى الورد الكوفية الفلسطينية فبراير الوسط الفنى سوريا هولاكو نسرین طافش فی عام

إقرأ أيضاً:

سوريا والعراق تعلنان الحداد بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله

الجديد برس:

أعلنت سوريا الحداد الرسمي العام لمدة 3 أيام على اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وتنكيس الأعلام في جميع أنحاء البلاد وفي السفارات والهيئات الدبلوماسية بالخارج طيلة هذه المدة.

وقالت الحكومة السورية في بيان مقتضب نشرته وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا”: “تشارك الجمهورية العربية السورية الشعب اللبناني الشقيق أحزانه بمصابه الجلل باستشهاد سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله”.

وأضاف البيان: “تعلن حكومة الجمهورية العربية السورية الحداد الرسمي العام لمدة ثلاثة أيام، وتنكس الأعلام في جميع أنحاء الجمهورية العربية السورية وفي جميع السفارات والهيئات الدبلوماسية في الخارج طيلة هذه المدة”.

وأدانت سوريا بأشد العبارات اغتيال نصر الله، محملةً الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن “عواقبه الجسيمة”.

من جانبه، أعلن العراق الحداد في جميع أنحاء البلاد ثلاثة أيام على الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وقال محمد شياع السوداني، رئيس مجلس الوزراء العراقي، في بيان اليوم السبت: “في اعتداء آثم جديد، وجريمة تؤكد تعدي الكيان الصهيوني كل الخطوط الحمراء، ارتقى الأمين العام لحزب الله اللبناني سماحة السيد حسن نصر الله، شهيدا على طريق الحق، لينال الحُسنى في الدنيا والآخرة، وسار على نهج الشهداء الأبطال الذين نذروا أنفسهم لقضية مواجهة الاحتلال الغاشم”.

وأضاف: “إن الفعل الإجرامي الذي استهدف الضاحية الجنوبية يوم أمس يعبر عن الرغبة المستهترة الساعية إلى توسعة الصراع، على حساب كل شعوب المنطقة وأمنها واستقرارها”.

وتابع: “نجدد التحذير والتأكيد، على مسؤولية المنظمات الأممية والدولية، والدول العظمى دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، وكل الدول ذات النفوذ في المنطقة، في ردع العدوان، ووقف الإبادة الجماعية العرقية للفلسطينيين التي مارسها الاحتلال منذ عشرات السنين، ويمارسها بفضاعة، منذ تشرين الأول الماضي بحق أهلنا في غزة، وامتدت مؤخراً، لتحاول النيل من شعبنا اللبناني الشقيق فأمعن في القتل العشوائي حتى استشهد المئات من الأبرياء اللبنانيين في أيام قلائل، فلمصلحة من يتسعُ العدوان؟”.

مقالات مشابهة

  • “غرفة الشارقة” تنظم النسخة الثانية من ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا فى بلجيكا
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • انفجارات عنيفة تهز مدينة ديرالزور شرق سوريا
  • سقوط 8 صواريخ في مدينة طبريا شمال فلسطين المحتلة / فيديو
  • انفجارات عنيفة تهز مدينة دير الزور شرق سوريا
  • سوريا والعراق تعلنان الحداد بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله
  • عاجل - اتهام إيراني صريح.. الولايات المتحدة تدعم إسرائيل في تنفيذ جرائمها في غزة ولبنان
  • سوريا تعلن الحداد الرسمي العام لمدة ( ثلاثة أيام ) وتنكس الأعلام
  • فلسطين .. سماع دوي انفجار قوي في سماء مدينة رام الله ومحيطها
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)