حضر سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، الفعالية التي أقامتها سفارة المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، اليوم، لإحياء ذكرى الهدنة، بحضور عدد من أصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة، وعدد من الشخصيات رفيعة المستوى والمدعوين. وقد أعرب سعادة وزير الخارجية لسعادة السيد أليستر لونج، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، عن التقدير لما وصلت إليه العلاقات البحرينية البريطانية من مستوى رفيع في إطار الحوار الاستراتيجي والشراكة الوثيقة بين البلدين الصديقين بما يخدم مصالحهما المتبادلة، متمنيًا للمملكة المتحدة دوام الأمن والاستقرار والنماء والازدهار.

بدوره، أعرب سعادة سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين عن الشكر والتقدير لمشاركة سعادة وزير الخارجية في هذه المناسبة، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والرقي والرخاء.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المملکة المتحدة لدى مملکة البحرین وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

أبناء محافظة ريمة يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

 

الثورة نت/..

احتشد أبناء محافظة ريمة اليوم في مدينة الجبين ومنطقة الجداجد، احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الحفل الجماهيري بمدينة الجبين، بحضور محافظ المحافظة فارس الحباري، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكيل المحافظة محمد مراد، ردد المشاركون الهتافات المحمدية المعبرة عن البهجة بهذه الذكرى العطرة الغالية على قلوب أبناء المحافظة.

وأكدوا أن إحياء ذكرى المولد النبوي، بهذا الزخم غير المسبوق يمثل رسالة للأعداء بتمسك اليمنيين بنبيهم الكريم وسيرته العطرة.

وجدد المحتشدون في ساحة مدينة الجبين، التأكيد على التمسك بنهج الحبيب المصطفى والاقتداء بسيرته العطرة ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني، ومساندة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي المهرجان الذي أقيم بساحة الجداجد بمديرية بلاد الطعام لأبناء مديريتي السلفية وبلاد الطعام وأجزاء من المناطق المجاورة من مديريات مزهر وكسمة وبني الضبيبي، بحضور وزير العدل وحقوق الإنسان القاضي مجاهد أحمد عبدالله وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وأمين عام محلي المحافظة حسن العمري ووكلاء المحافظة ومسؤول التعبئة ومدير الأمن، أكد المشاركون أن خروجهم الكبير يجسد التمسك والارتباط بالنبي الكريم والسير على نهجه والاقتداء به.

واعتبروا الاحتفال بهذه المناسبة الدينية محطة إيمانية وتتويجاً لصمود وثبات الشعب اليمني والانتصارات العظيمة التي تحققها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

ورسمت الحشود الجماهيرية في الساحتين لوحة عظيمة جسدت كل معاني التلاحم والاصطفاف والتمسك بمنهج رسول الله القدوة الحسنة، واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والجهوزية الكاملة لمساندة القوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

تخللت الفعاليتين، قصائد وفقرات إنشادية عبرت عن أهمية المناسبة ومكانتها في نفوس ووجدان اليمنيين.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي سفيرة المملكة المتحدة
  • أبناء محافظة ريمة يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء تعز ولحج يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء محافظة البيضاء يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • تواصل توافد الحشود الجماهيرية إلى ميدان السبعين بالأمانة ومختلف الساحات بالمحافظات لإحياء فعالية المولد النبوي
  • وزير الخدمة المدنية يدعو موظفي الدولة للمشاركة الفاعلة والحضور المشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • أمسية دينية بقرية مجول بسمنود لإحياء ذكرى ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم
  • وزير الخارجية الإسرائيلي يهاجم جوزيب بوريل ويتهمه بمعاداة السامية
  • وزير الخارجية يؤكد للأمين العام للأمم المتحدة أهمية سرعة وقف إطلاق النار في غزة
  • أخبار الزمالك: سفير مصر في كينيا يحضر التدريب الرئيسي للفريق