أُقيم عرض خاص لفيلم «البعبع» في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة بحضور أبطاله بـ «ريال سينما» في دبي مول، حيث احتفل أبطال الفيلم مع الجمهور بنجاح الفيلم الذي يحقق أعلى إيرادات في دبي والخليج بصفة عامة.

أخبار متعلقة

فيلم البعبع يحتل المركز الثالث: حقق 20.1 مليون جنيه في أسبوع عيد الأضحى

18.1 مليون جنيه.

. إيرادات فيلم البعبع طوال إجازة عيد الأضحى

أمير كرارة «البعبع» يطيح بفيلم «تاج» من المركز الثاني .. مفاجأة في الإيرادات

وحضر العرض الخاص أبطال الفيلم أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن «توتا»، محمد أنور والطفل جان رامز، وكان في إستقبالهم عدد كبير من الجمهور الإماراتي الذي حرص على الإحتفال بهم وإلتقاط الصور التذكارية معهم.

التقط فريق العمل الصور مع الجمهور ثم قاموا بتقطيع تورتة الفيلم، وبعدها قام أبطال الفيلم بتسجيل اللقاءات التليفزيونية والحوارات الصحفية مع أهل الصحافة والإعلام الخليجي بصفة عامة والذين حرصوا على الحضور للتسجيل مع أبطال الفيلم وتغطية فعاليات العرض الخاص.

بعدها إنتهائهم من تسجيل اللقاءات الصحفية قام أبطال الفيلم بمشاهدة الفيلم مع الجمهور في السينما لمعرفة ردود أفعالهم ورأيهم، حيث كان الجمهور سعيدًا جدًا بعد الفيلم وأشاد الجميع بالفيلم وقصته وأحداثه.

فيلم «البعبع» من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن «توتا»، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبدالعظيم، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر، وتم طرح الفيلم في السينمات في موسم عيد الأضحى.

فيلم البعبع العرض الخاص لفيلم البعبع العرض الخاص لفيلم البعبع في دبي ابطال فيلم البعبع في دبي امير كرارة ياسمين صبري محمد عبدالرحمن توتا محمد انور ابطال فيلم البعبع العرض الخاص فيلم البعبع أخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: فيلم البعبع امير كرارة محمد عبدالرحمن توتا

إقرأ أيضاً:

مسرح السامر يشهد عرض آه يا ليل يا قمر لقومية أسوان

قدم مساء أمس الخميس على مسرح السامر بالعجوزة، عرض "آه يا ليل يا قمر" ضمن فعاليات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية في دورته ال 46، والمقام برعاية د. نيفين الكيلاني وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني.

العرض عن مسرحيتي "آه يا ليل يا قمر، وياسين وبهية" للكاتب نجيب سرور، ويمزج بين التراث الشعبي والواقع، من خلال رصد الصراع بين حاكم القرية والشعب الفقير الذي يأبى الطغيان ولا يرضى سوى بالحرية، للتأكيد على فكرة أنه مهما اشتد الظلم لابد له من نهاية.

أوضح إيهاب زكريا مخرج العرض أنه قدم في قالب درامي غنائي، وتم إعداد النص ليتناسب مع أية فترة زمنية، من خلال تناول فكرة الظلم الذي يتعرض له الشعوب.

وعن الديكور أشار أنه تم الاستعانة بقطع تعكس عدة دلالات كالساقية التي تعبر عن الضغوط الحياة، بجانب الموتيفات المعبرة عن أحداث العرض والشخصيات التي يأتي لها يوم لتنتفض للمطالبة بحقوقهم.

آه يا ليل يا قمر

"آه يا ليل يا قمر" لفرقة قومية أسوان، إعداد وليد مصطفى، أشعار محمد المصري، ألحان رأفت موريس، ديكور وائل البكري، استعراضات أحمد عبد الرحمن، مخرج منفذ إسماعيل عمارة، ومساعد مخرج هيثم إسماعيل.

أداء تمثيلي: أحمد عبد الرحمن، شيماء رجب، هيثم محمد، إيهاب أحمد، مصطفى عبد الله، رأفت شكري، إسماعيل محمد، أصولي مرعي، فاطمة فتحي، آية عبد الهادي، بيتر عماد، ومنة الله مجدي.

شهد العرض لجنة التحكيم المكونة من د. وليد الشهاوي، د. ياسر علام، د. جمال ياقوت، د. أيمن الشيوي، فادي فوكيه، ومقرر لجنة التحكيم المخرج السعيد منسي، مدير المهرجان.

المهرجان تقيمه الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، التابعة للإدارة الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك به 26 عرضا مسرحيا تقدم مجانا للجمهور، بمسرحي السامر وقصر ثقافة روض الفرج.

ويستقبل مسرح قصر ثقافة روض الفرج آخر العروض المسرحية اليوم الجمعة في السابعة مساءً، وهو "متلازمة الذاكرة الزائفة" لفرقة ديروط المسرحية. عن رواية "استدعاء ذاتي" للكاتب الأمريكي بليك كرواتش، إعداد محمود محمد وإخراج أحمد عبد العظيم.

وتختتم فعاليات المهرجان في الثامنة مساء غد السبت على مسرح السامر بإعلان جوائز وتوصيات المهرجان ويشهد حفل الختام تكريم عدد من الرموز المسرحية والنقاد.

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • مسرح السامر يشهد عرض آه يا ليل يا قمر لقومية أسوان
  • دنيا عبد العزيز تشيد بمسرحية «العيال فهمت»: تحترم عقلية الجمهور
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • الجمهور يشيد بأغنية "متدلعة" لـ إلهام عبد البديع ووليد سامي
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض ناجح بدار الأوبرا المصرية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان
  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟