دمشق-سانا

طالب المشاركون في المؤتمر السنوي لمجلس إدارة النادي العمالي الرياضي لاتحاد عمال دمشق وريفها، بدعم النادي وتأهيل المنشآت التابعة له، وايجاد وارد مالي ثابت لنقابات العمال لتوسيع نشاطاتها واستقطاب الرياضيين.

وتناولت مداخلات المشاركين في المؤتمر الذي عقد بمبنى اتحاد عمال دمشق تحت عنوان “الرياضة فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة” ضرورة تفعيل المنشأة الرياضية في مدينة عدرا العمالية للاستفادة منها في مختلف الأنشطة، وصرف تعويضات أعضاء مجلس إدارة النادي وتأمين التجهيزات اللازمة للاعبين ومستلزمات الرياضة وأماكن للتدريب.

رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي العمالي أحمد عزو؛ لفت إلى أن النادي يعمل من خلال جهود القيادات النقابية والعمال على استعادة ألقه، من خلال زيادة الكوادر التدريبية لتطوير مهارات اللاعبين، وزيادة فرص صعودهم إلى منصات التتويج، مشيرا إلى إدخال 6 ألعاب رياضية جديدة.

من جانبه بينت عضو المكتب التنفيذي في اتحاد عمال دمشق ورئيسة مجلس إدارة الاتحاد الفرعي للنادي العمالي الرياضي ميادة الحافظ؛ أن خطة الاتحاد تولي الاهتمام الكبير بالرياضة العمالية ولاسيما الفردية منها؛ عبر إقامة المباريات والأنشطة ضمن التجمعات العمالية وفي مواقع العمل، واستقطاب ألعاب تستهدف العمال وعائلاتهم، وتنظيم دورات تدريبية مستمرة لمختلف الألعاب ولمستويات عمرية متفاوتة.

رئيس اللجنة التنفيذية في فرع دمشق للاتحاد الرياضي مهند طه دعا إلى تنشيط جميع أنواع الرياضات والمبادرة بإجراء مسابقات وبطولات رياضية بمشاركة أبناء العمال في مراكز عملهم لاكتشاف المواهب الجديدة.

وتحدث رئيس اتحاد عمال دمشق عدنان الطوطو عن التطور الملحوظ الذي يحققه النادي الرياضي العمالي، من خلال خطة طموحة شملت إدخال ألعاب رياضية جديدة، والمشاركة في بطولات عديدة على مستوى دمشق والجمهورية أثمرت عن حصد المزيد من الميداليات، مشيراً إلى أن ملعب الشركة الخماسية تحتاج إعادة تأهيله إلى مبالغ كبيرة، في حين ستتم المباشرة قريباً في تأهيل منشأة عدرا الرياضية.

سفيرة إسماعيل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية

نظمت مؤسسة راعي مصر للتنمية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مؤتمر الموظفين السابع تحت شعار «قوة إنسانية بكفاءة وفاعلية»، وذلك على مدار 3 أيام في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية بحضور أعضاء مجلس أمناء المؤسسة وموظفي راعي مصر في المحافظات.

ويهدف المؤتمر إلى توحيد رؤية ورسالة المؤسسة وترجمتها إلى خطوات تنفيذية ذات جودة عالية وفاعلية ينفذها فريق متعاون قادر على إنجاز المهام بكفاءة وفاعلية في بيئة عاملة إيجابية وآمنة.

أهداف التنمية المستدامة

واستعرض المؤتمر في يومه الأول أهداف راعي مصر محليا وأهداف التنمية المستدامة عالميا، فضلا عن استعراض إنجازات قطاعات المؤسسة والبرامج على مدار الفترة الماضية التي استهدفت الفئات الأولى بالرعاية، كما أكد أعضاء مجلس الأمناء أهمية توحيد الرؤية بين مجلس الأمناء والفريق التنظيمي؛ بما يسهم في توحيد الرؤية والرسالة على جميع المستويات.

كما تناول المؤتمر في يومه الثاني العلاقات داخل فريق العمل وأنماط أعضاء الفريق وكيف نتعامل معها، فضلا عن توحيد رؤية الفريق نحو تحقيق الأهداف، وفي اليوم الختامي جرى استعراض مفاهيم جودة الأداء ومتطلبات الجودة ومعوقات الجودة وكيفية ترجمة الجودة إلى خطوات إجرائية داخل القطاعات والبرامج.

مواجهة التحديات والاستماع للمشكلات

وقال المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر، إن المؤسسة حريصة على تنظيم هذا المؤتمر الذي يجمع موظفي راعي مصر من منطلق حرصها على تطوير الأداء بشكل مستمر ومواجهة التحديات والاستماع لكافة المشكلات من جميع القطاعات، ووضع حلول جذرية لها، وذلك لتحقيق الهدف الأسمى للمؤسسة وهو بناء الإنسان على كل المستويات وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأضاف رمزي إن المؤتمر يستهدف تفعيل التواصل بشكل أقوى بين القادة وكافة الموظفين حتى نحقق وحدة الرسالة، ونقدم الخدمات ونقوم بدورنا المجتمعي بجودة عالية، مشيرا إلى أن راعي مصر تفخر بكونها عضوا في التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الذي قام بدور مهم في تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن.

مقالات مشابهة

  • غدا.. بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • كلاس: المنشآت الرياضيّة مراكز استضافة ومساعدات لوجستيّة لخدمة أهلنا
  • استمرار إضراب عمال الموانئ الأمريكية لليوم الثالث وخسائر بالملايين
  • في مؤتمر صحفي.. استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة
  • غلق 22 منشأة طبية خاصة لمخالفة التراخيص والاشتراطات في بني سويف
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
  • مؤسسة النفط تتابع عمل الشركات التابعة لها
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • رويترز:البيت الأبيض يؤيد العاملين في الموانئ مع دخول إضرابهم يومه الثاني