اصدرت الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع محاكم بدر قراراً بتأجيل إعادة إجراءات محاكمة المتهم عصام.ع وهو المتهم الثاني في القضية المعروفة إعلامياً بإنهاء حياة اللواء نبيل فراج بكرداسة وذلك لجلسه 9 ديسمبر المقبل كطلب الدفاع عن المتهم بالاطلاع مع استمرار حبسه.

اقرأ أيضاًَ: جريمة في مستشفى الولادة.

. لحظة غضب شيطاني تحصد روح ضحيتي الجنون

براءة الملاك الصغير تستفز عدوانية سيدة استلهمت روح الشيطان بعد نصف قرن من الغموض.. مُزهق روح والديه يسقط في قبضة العدالة مُجرم جديد يسير على خُطى محمد عادل.. فتاة تُغادر الدُنيا بيد حبيبها السابق جريمة في مستشفى الولادة.. لحظة غضب شيطاني تحصد روح ضحيتي الجنون


 

صدر القرار برئاسة المستشار حمادة الصاوي وعضوية كل من المستشارين محمد عمار ورأفت زكي والدكتور علي عمارة وسكرتارية سيد حجاج

كانت النيابة العامة قد أسندت للمتهمين فى القضية وعددهم 23 متهما، أنهم أنشأوا وأداروا وتولوا زعامة جماعة أسست على خلاف القانون بغرض تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها والاعتداء على حرية الأشخاص والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى وتدعو لتكفير الحاكم وإباحة الخروج عليه وتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على أفراد القوات، واستهداف المنشآت العامة للإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر باستخدام الإرهاب كوسيلة لتنفيذ غرضها .

كما نسبت النيابة العامة لعدد من المتهمين قتل اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن تربصوا به أثناء قيامه وقوات الشرطة بمتابعة حال الأمن بمنطقة كرداسة ثم أمطروه بالأعيرة النارية، فأحدثوا إصابته التى أودت بحياته، كما شرعوا فى قتل العديد من ضباط وأفراد الشرطة عمدا مع سبق الإصرار والترصد بإطلاق أعيرة نارية عليهم وإلقائهم بقنابل محلية الصنع قاصدين قتلهم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدائرة الثانية إرهاب نبيل فراج كرداسة

إقرأ أيضاً:

غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري»

تنظر محكمة جنايات القاهرة، غدًا الثلاثاء، بجلسة محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري».

فساد وزارة الري

وذكرت التحقيقات في قضية شبكة الفساد الكبرى في وزارة الري، أن مدير عام الإدارة العامة لمشروعات الصرف لإقليم مصر الوسطى، وبصفته موظفًا عموميًا أخذ لنفسه عطايا مقابل أداء عمل من أعمال وظيفته.

وأضافت التحقيقات أن مدير عام الإدارة العامة لمشروعات الصرف لإقليم مصر الوسطى قبل وعدًا من المتهم السابع في تلك القضية قُدرت بـ 150 ألف جنيه على سبيل الرشوة، وذلك بوساطة المتهم الحادي عشر في قضية فساد وزارة الري والذي أخذ منه مبلغ 70 ألف جنيه بوساطة المتهم الثاني عشر، حيث كان ذلك من أجل إنهاء الإجراءات الخاصة باستلام أعمال إنشاء سحارة على مصرف المحيط الغربي في محافظة بني سويف المسندة لـ شركته الخاصة.

اقرأ أيضاًغدًا.. محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع بعد استدراجه لعلاقة غير شرعية

التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على طفل مجردًا من ملابسه بمنزل مسجل خطر ببورسعيد

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة متهم بدهس مهندس فى التجمع لجلسة 18 أغسطس
  • تأجيل محاكمة 12 متهما في قضية فساد وزارة الري
  • بدء محاكمة سائق لودر متهم بدهس مهندس التجمع
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري»
  • تأجيل محاكمة متهم بخلية اللجان النوعية بالمرج
  • لـ 14 سبتمبر.. تأجيل إعادة محاكمة المتهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج
  • لـ 5 اغسطس.. تأجيل محاكمة المتهمين بخلية الجبهة
  • تأجيل محاكمة متهم بخلية اللجان النوعية فى المرج لجلسة 14 سبتمبر للحكم
  • تأجيل محاكمة حمي الدين في قضية مقتل آيت الجيد
  • وسط انتشار أمني.. بدء إعادة محاكمة المتهم بـ «خلية اللجان النوعية»