عقد مسؤولو الكرة داخل النادي الأهلي، جلسة طارئة، من أجل مناقشة أزمة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم.

وتتمثل أزمة محمد الشناوي في رغبة الحارس الدولي الحصول على راتب كبير يتخطى الـ14 مليون جنيه في الموسم، وهو راتب الفئة الأولى بالفريق حاليا، فيما تتمثل أزمة محمد عبد المنعم، في رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق لخوض تجربة الاحتراف، ورفض زيادة راتبه للاستمرار في صفوف القلعة الحمراء نظرًا لحصوله على وعد بالاحتراف في وقت سابق.

تطورات أزمة راتب الشناوي ورحيل محمد عبد المنعم

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة الأهلي تجهز حملة إعلانية ضخمة لمحمد الشناوي، يحصل على عائدها بشكل كامل، من أجل ترضية الحارس الذي رفض العديد من العروض المغرية للاستمرار في القلعة الحمراء، وطلب تجديد عقده براتب الفئة الأولى، واستثناءه من نسبة المشاركة.

وتدرس الإدارة موقف محمد عبد المنعم في ظل رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، الاستغناء عنه قبل التعاقد مع بديل.

وطلبت لجنة التخطيط بالتنسيق مع شركة الكرة، حسم التعاقد مع ثنائي في خط الدفاع بجانب عودة محمد مغربي، إذ تضع إدارة القلعة الحمراء ثنائي بيراميدز وإنبي، أسامة جلال وكالوشا، على رأس أولويات صفقة المدافع.

الأهلي يضع شروطه لاحتراف محمد عبد المنعموتؤجل إدارة النادي الأهليملف رحيل محمد عبد المنعم حتى نهاية الموسم، إذ قررت إبلاغ اللاعب بضرورة تقديم عرض مادي مناسب، من أجل الموافقة على رحيله لخوض تجربة الاحتراف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية غدا لبحث سبل مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أنه تقرر عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين غدا الخميس بناء على طلب فلسطين لبحث سبل مواجهة جرائم الإبادة الجماعية والتوسع الاستيطاني والإجراءات العقابية التي أقرتها حكومة الاحتلال.

وقال الأمين العام المساعد للجامعة العربية السفير حسام زكي في تصريح صحفي اليوم الاربعاء إنه تم الاتفاق على عقد هذا الاجتماع الطارئ بعد مشاورات جرت بين الامانة العامة للجامعة وموريتانيا (الرئيس الحالي لدورة مجلس الجامعة) وفلسطين (صاحبة الطلب) الذي أيدته عدد من الدول العربية وبناء عليه تم الاتفاق على عقد الاجتماع غدا.

وجاء طلب فلسطين لعقد الاجتماع في ضوء استمرار جريمة الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني على مدار نحو 9 أشهر متواصلة وفي ظل إقرار حكومة الاحتلال أخيرا لسلسلة من العقوبات العدوانية ضد فلسطين تهدف إلى منع تجسيد استقلالها على الأرض والإمعان في خطط ضم أراضي الضفة الغربية المحتلة.

كما يأتي الاجتماع في ضوء التوسع الاستعماري والاستيطاني وتقويض صلاحيات الحكومة الفلسطينية وقرصنة أموالها وفرض عقوبات على المسؤولين الفلسطينيين تشمل الإبعاد ومنع السفر.

المصدر وكالات الوسومالاحتلال الإسرائيلي الجامعة العربية فلسطين

مقالات مشابهة

  • اجتماع طارئ لـ مجلس نقابة الصحفيين لترشيح أعضاء الهيئات
  • اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية عن غزة
  • اجتماع طارئ للجامعة العربية اليوم لبحث الانتهاكات الإسرائيلية
  • اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية غدا لبحث سبل مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي
  • عاجل.. زكى وعسكر وعبد النبي وهالة السعيد مستشارين للرئيس.. وعمر مروان مديرًا لمكتبه
  • لبحث جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين.. الجامعة العربية تعقد اجتماعًا طارئًا على مستوى المندوبين الدائمين
  • مجلس الجامعة العربية يعقد اجتماعًا طارئًا لبحث سبل مواجهة جرائم الاحتلال ضد الفلسطينيين
  • عاجل| رئيس الحكومة الجديدة يؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي
  • اجتماع طارئ لأبناء عشيرة العبدالرزاق في الرمثا مساء اليوم
  • عاجل| ترقية وتعيين الفريق أول عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع