المدون السعودي عبدالله الودعاني (منصات تواصل)

خلال الساعات الماضية تعرض المدّون السعودي عبدالله الودعاني لموجة من الانتقادات، بسبب رفضه لظهور زوجته عبر تطبيق “سناب شات”.

وفي السياق، رأى فريق من المتابعين تناقضا بين موقفه من زوجته، وشقيقتيه نجلاء وسارة الودعاني.

اقرأ أيضاً عمل بمزرعة وتربى في دار للأيتام.

. مغامرات أغرب من الخيال لوالد مشهورة سناب سارة الودعاني 11 نوفمبر، 2023 التيك توكر قعيد المجد يكشف عن المهنة التي سيعمل بها بعد مقاطعة التيك توك 10 نوفمبر، 2023

هذا وتداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لعبدالله الودعاني، يتحدث فيه عن رفضه لظهور زوجته في حالة الزواج، مبرراً سبب تقبله لظهور شقيقاته بأن “القرار قرارهما”.

من جهته، ظهر عبدالله الودعاني في الفيديو وهو يرد على سؤال محتواه “إذا تزوجت تظهر زوجتك في سناب شات؟”.

وأوضح الودعاني قائلا: “شيء طبيعي السؤال، هناك فرق بين شقيقتاي وزوجتي، القرار بيديهما وأبي موجود وأمي موجودة وأنا لست متحكماً في حياتهما نهائياً”.

كما أكد الودعاني أنه لن يكون متحكماً في قرارات زوجته أيضاً لكنها شريكة حياته، قائلا: “زوجتي شريكة حياتي وأخواتي شريكات حياتي ولكن لو تزوجن خلاص.. وأرفض ظهور زوجتي لأنني رجل غيور”.

ولفت إلى أنه إذا تزوج من إحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي لن يمنع ظهورها لأنها مشهورة قبل أن يتم الزواج، لكن على العكس إذا كانت بعيدة عن “السوشيال ميديا” لن يرحب بظهورها.

يشار إلى أن عبدالله الودعاني كان قد احتفل بزفافه قبل ما يقرب من أسبوعين واكتفى بنشر صورة له من عقد القران وعلق عليها: “تم بحمد الله وفضله عقد قراني اليوم على من اختارها الله لي.. أسأل الله أن يجعله عقداً تنعقد به سعادتنا”.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: السعودية سارة الودعاني سناب شات عبدالله الودعاني عبدالله الودعانی

إقرأ أيضاً:

5 أسباب لظهور البقع البيضاء على الأسنان.. نصائح للقضاء عليها

كثيرًا ما يعاني العديد من الأشخاص من مشاكل في أسنانهم، مثل الجير المتراكم على السن أو البقع الداكنة، لكن هناك مشكلة أخرى يصعب عليهم حلها، وهي البقع البيضاء المتراكمة على الأسنان، خاصة الأمامية، والتي تكون علامة مبكرة على التسوس، لذا نستعرض في السطور التالية 5 أسباب لظهور البقع البيضاء على الأسنان، وفقًا لدكتور الأسنان، بلال البربري خلال حديثه لـ«الوطن».

تقويم الأسنان

بالرغم من فوائد تقويم الأسنان للشخص، إلا أنه يخلق مشاكل أخرى مثل صعوبة تنظيف الأسنان، الذي يؤدي مرور الوقت إلى ظهور بعض البقع البيضاء، ورغم ذلك فأنه يمكن السيطرة على هذا الأمر عن طريق تخصيص وقت لنظافة الأسنان للحفاظ عليها من تلك الأعراض، وفقًا لطبيب الأسنان. 

جفاف الفم

يقول «البربري» إن هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى جفاف الفم مثل النوم وفمك مفتوحًا أو عدم شرب المياه بشكل كافي، والذي يؤدون بدورهم إلى مشاكل خطرة بصحة الفم، فتعرضه إلى الجفاف يؤدي إلى قلة اللعاب، الذي يؤدي بدوره جعل الأسنان غير مكتملة الترسبات، مما سفر عن ظهور بقع بيضاء على الأسنان، وأضاف طبيب الأسنان أنه هذا الأمر يمكن السيطرة عليه من خلال شرب المياه بشكل مستمر، والنوم بطرق معينة.

 التسمم بالفلور

تحدث البربري عن قوة الفلورايد وتأثيره على الأسنان ومنع تسوسها، ولكن وجود كمية كبيرة منه في الأسنان النامية يمكن أن يكون له تأثير معاكس، مما يسبب التسوس وتغير لون السنان، كما يمكن أن يحدث هذا عندما يستهلك الأطفال الكثير من المشروبات «المفلورة» أو ابتلاع معجون أسنان يحتوي على الفلورايد، مشيرا إلى أن التسمم بالفلور أيضًا يسبب حفر المينا، مما يجعل  تنظيف الأسنان بالفرشاة أمر صعب.

أسباب أخرى للبقع البيضاء 

تحدث طبيب الأسنان عن بعض الأعراض الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور البقع البيضاء على الأسنان، والتي يصعب السيطرة عليها إذا استمرت لفترة طويلة مثل:

- نقص الكالسيوم في الجسم.

- النظام الغذائي: فالبقع البيضاء قد تكون علامة مبكرة على مواجهة تسوس الأسنان، لذا فقد تكون ناتجة عن الإفراط في تناول السكريات أو الأطعمة التي تعزز تسوس الأسنان، كما أن سوء نظافة الفم قد يلعب دورًا مهمًا في تلك العملية، مما يسفر في النهاية إلى ظهور البقع البيضاء، وفقًا لطبيب الأسنان.

نصائح للحفاظ على الأسنان من البقع البيضاء

هناك عدة نصائح يمكن للفرد اتباعها للحفاظ على أسنانه من البقع البيضاء مثل:

-  الاستشارة الطبية.

- الحفاظ على الأسنان عن طريق تنظيفها باستمرار.

- الإقلاع عن التدخين.

- شرب المياه باستمرار.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • سلمان الفرج يودع الهلال بصورة عبر حسابه على سناب شات
  • انفضاح الإرهاب الأمريكي.. ماذا بعد؟!
  • هل سيتم إيقافه بسبب حركة "مشينة"؟.. "يويفا" يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • «نهضة بركان» المغربي يضم حارس مرمى «الوحدة» السعودي منير المحمدي
  • 5 أسباب لظهور البقع البيضاء على الأسنان.. نصائح للقضاء عليها
  • عضو الزمالك: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • معاناة سارة الودعاني من الحمل أثناء سفرها ..فيديو