صور ـ من عبدالله بن محمد باعلوي:
نظَّمت ‎إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الشرقية فعاليات اليوم المفتوح للرياضات البحرية على شاطئ الطريق البحري بولاية صور وبدعم ‎الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال، وذلك برعاية سعادة يوسف بن سالم بن ناصر المخيني عضو مجلس الشورى ممثِّل ولاية صور وبحضور الشيخ ناصر بن سعيد السناني مدير إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الشرقية وعدد من المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة والرياضيين المهتمين بالمجالات الرياضية البحرية الشاطئية؛ حيث تأتي الفعالية في إطار تفعيل الاهتمام بالرياضات البحرية ودعم المبادرات في المجالات الرياضية الشبابية وتنشيط الحركة السياحية.

وقد شارك في اليوم المفتوح أبناء الولاية من الفرق الأهلية والمنتسبة للأندية الرياضية ومدرسة الإبحار الشراعي وأصحاب المشاريع الرياضية؛ حيث اشتمل البرنامج على عدد من الفعاليات منها الألعاب الجماعية في كرة القدم الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية والألعاب التقليدية الشَّعبية والألعاب البحرية؛ كالتجديف الشراعي الكاياك إلى جانب فعاليات مصاحبة كالرسم للأطفال والتصوير بالهاتف لفئة الناشئين. وفي الختام قام سعادة راعي المناسبة بتكريم اللجان والمشاركين والمساهمين بهذه الاحتفالية الرياضية، ثم قدَّم مدير الإدارة هدية تذكارية لراعي الحفل.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات

تنظر محكمة الجيزة، اليوم الأحد، الموافق 29 سبتمبر 2024، جلسة الاستئناف المقدم من مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسة 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالاستيلاء على ـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

وكانت قد قضت محكمة جنح العجوزة، بحبس مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه.

واتهم محامي الموسيقار حلمي بكر، مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18% وحضر أحد موظفين البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو في حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

اقرأ أيضاًالنشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة

نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي

مصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه

مقالات مشابهة

  • مدير عام تعليم نجع حمادي يتابع فعاليات تدريب 54 معلما جديدا ضمن 30 ألف معلم الدفعة الثالثة
  • “فريق أبوظبي” يشارك في أسبوع الإبحار الشراعي في سلطنة عمان
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في محافظة الدقهلية
  • فعاليات أكاديمية التنس لتعزيز المواهب الرياضية بنادي جامعة حلوان
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في محافظة قنا
  • الآسيوي يختتم حلقة المحكم الوطني للإبحار الشراعي
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: ارتفاع في درجات الحرارة وتحذيرات من اضطراب الملاحة البحرية
  • وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة المستوى في اليوم الرابع من الدورة الــ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • اليوم.. استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات