كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم نشره عبر أحد الحسابات الشخصية بأحد مواقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» يتضمن ادعاء صاحب الحساب قيام رجال الشرطة القائمين على متابعة الحالة الأمنية بارتكازى (عيون موسى - رأس محمد) الأمنيين باستيقافه وقيام أحد رجال الشرطة باحتجازه لرفض الشاكى اتباع تعليماته بالعودة من حيث أتى، على الرغم من إبرازه لبطاقة تحقيق الشخصية والسندات الدالة على توجهه إلى مدينة شرم الشيخ للعمل، فضلًا عن تأكده من سلامة موقفه الجنائى.

أخبار متعلقة

«الداخلية» تكشف حقيقة اعتداء 3 أفارقة على مواطن بعين شمس

«الداخلية»: ضبط كميات من المخدرات بحوزة 3 أشخاص بالقاهرة بقصد الاتجار

«الداخلية»: حملة أمنية بدمياط لضبط الخارجين عن القانون

«الداخلية»: ضبط 2 لتجميعهما زيوت السيارات وإعادة بيعها بعبوات مدون عليها علامات تجارية مقلدة بالقاهرة

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه أثناء قيام الضابط المشار إليه والمعين بخدمة إرتكاز «رأس محمد» بدائرة قسم شرطة أول شرم الشيخ بجنوب سيناء بفحص المترددين على مدينة شرم الشيخ، تم إستيقاف (الشاكى) وبالكشف عنه جنائياً تبين سابقة إتهامه والحكم عليه في عدد (4) قضايا بإجمالى حبس 7 شهور.

وأفادت النيابة العامة بأنه قضى فيهم بالبراءة وتم صرفه في حينه دون حدوث ثمة تجاوز.. كما تبين أن الشاكى تقدم للعمل بأحد الفنادق إلا أنه لم يتم إختياره نظراً لعدم إستيفائه الأوراق المطلوبة، وبسؤال الشاكى أقر بما ورد بالفحص ونفى ما ورد بالشكوى من قيام الضابط المشكو في حقه أو العاملين بالإرتكاز الأمنى بإساءة معاملته وعلل إدعائه بذلك لشعوره بحالة ضيق لعدم تمكنه من العمل بالفندق وعودته للقاهرة لعدم موافقة الفندق على تعيينه، وقيامه بحذف ما تم نشره على حسابه الشخصى في ذات اليوم.

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث حوادث المصري اليوم شرم الشيخ كمين عيون موسي كمين رأس محمد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر شرم الشيخ

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنفي مزاعم قيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها

نفى مصدر أمني في وزارة الداخلية صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة  لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن الزعم بقيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها بالإسكندرية والإدعاء بقيام رجال الشرطة بإحتجاز عدد من المواطنين إعترضوا طريق السيارة. 

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

شرطة النقل تضبط 1639 قضية متنوعة شرطة الكهرباء تضبط 12695 قضية سرقة

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12 الجارى حال سير مركبة  شرطة بطريق إسكندرية / مطروح بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية إصطدمت بـ (إحدى السيدات ، نجلها) حال عبورهما الطريق من مكان غير مخصص لعبور المشاة ، مما تسبب فى إصابة نجلها دون إصابتها ، وتم نقله على الفور لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم ، ولم يؤثر الحادث على الحركة المرورية.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وعرض قائد المركبة على النيابة العامة وفقاً للإجراءات التى ينظمها القانون فى مثل تلك الوقائع .

 وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف للحقائق وإختلاق الأكاذيب لمحاولة النيل من حالة الأمن والإستقرار وهو ما يعيه الشعب المصرى.

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • المستشار الألماني: تخريب نورد ستريم كان هجوما إرهابيا وأدعو الأجهزة الأمنية والمدعي العام لإجراء تحقيق محايد
  • "الأحرار" تثمن رفض أبناء الخليل لتلميحات الأجهزة الأمنية بالتقليل من شأن المقاومة وتضحيات الشهداء
  • شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية
  • الداخلية تنفي مزاعم قيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها
  • الأمن يكشف حقيقة احتجاز ضابطي شرطة لمواطن في أسيوط
  • مصدر أمني يكشف حقيقة احتجاز ضابطين لشخص داخل مركز شرطة
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته
  • لاعبات نيوزيلندا للركبي يعانقون الملك تشارلز
  • احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين